استمرارًا لحالة النشاط الفني التي يعيشها الفنان أكرم حسني، كشف البوستر الدعائي الرسمي لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم «جارفيلد»، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والمقرر عرضه في دور العرض السينمائية يوم 23 مايو المقبل.

 

وشوق الفنان أكرم حسني جمهوره بنشره البوسترالرسمي لفيلم الأنيميشن «جارفيلد»، وعلق عليه قائلًا: «كله يلزم مكانه»، ويعد العمل الأول الذي يجمع أكرم بابنه في عمل فني.

 

تفاصيل مسلسل بابا جه 
 

تدور أحداث مسلسل "بابا جه" حول "هشام" أكرم حسني رجل أربعيني يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

 

أبطال مسلسل بابا جه


يذكر أن آخر أعمال الفنان أكرم حسني مشاركته في بطولة مسلسل بابا جه بجانب عدد كبير من نجوم وأبطال الدراما المصرية ومنهم: الفنانة نسرين أمين، وسماء إبراهيم، فريال يوسف، والفنان محمود البزاوي، ومحمد أوتاكا،  لافينا نادر، حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوي، وكريم فهمي، وأحمد أمين، ومحمد الكيلاني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دور العرض السينمائية محمود البزاوي فريال يوسف نسرين أمين أحداث مسلسل بابا جه تفاصيل مسلسل بابا جه مسلسل بابا جه أبطال مسلسل بابا جه الفنان أكرم حسني اكرم حسنى أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل

أعلن الفنان طه دسوقي، أمس عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، عن إنطلاق تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "سيكو سيكو"، والذي يشاركه في بطولته الفنان عصام عمر.

شارك طه دسوقي، جمهوره بصورة من كواليس تصوير المسلسل تجمعه بالفنان عصام عمر، وعلق عليها قائلًا: "توكلنا على الله بدء تصوير فيلم سيكو سيكو، تاليف محمد الدباح واخراج عمر المهندس".

آخر أعمال طه دسوقي

 

يذكر أن آخر أعمال طه دسوقي الفنية، هو مسلسل "حالة خاصة"، الذي تم عرضه مؤخرًا، على منصة "watch it”، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور عرضه.

أبطال وصناع مسلسل "حالة خاصة" 

 

شارك في بطولة مسلسل "حالة خاصة" بجانب الفنان طه دسوقي مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: غادة عادل، أحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.


آخر أعمال عصام عمر

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عصام عمر الفنية، هو مشاركته في بطولة مسلسل "مسار إجباري" بجانب الفنان أحمد داش، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه. 

أبطال وصناع مسلسل "مسار إجباري"

 

ضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة، ياسمين العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وغيرهم من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

مقالات مشابهة

  • خليك في البيت.. منصة WATCH IT تدشن قائمة "سلى إجازتك" في عيد الأضحى
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • «كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة
  • أحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)
  • في عيد ميلاد كريم محمود عبد العزيز.. أعمال جمعت بينه وبين والده محمود عبد العزيز
  • مصر زمان.. قصة خلاف سعاد حسني وفاتن حمامة ووصوله للمحاكم
  • "ولاد رزق 3".. السينمات في الدول العربية تستعد لطرح الفيلم
  • أكرم توفيق خارج حسابات الأهلي أمام فاركو في لقاء الغد