تمكنت حملة تموينية لإدارة تموين إيتاي البارود، في البحيرة، اليوم الإثنين، من ضبط سيارة جامبو محملة بكمية كبيرة من القمح قبل تهريبها خارج المحافظة.

وكانت معلومات قد وردت لإدارة تموين إيتاي البارود، تفيد قيام أحد الأشخاص بنقل الاقماح المحلية عن موسم ٢٠٢٤ لخارج المحافظة دون تصريح له، بالتأكد من صحة المعلومات الواردة.

بعرض المعلومات على محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، قرر تشكيل حملة مكبرة بإشراف سمير البلكيمى، وكيل المديرية، ياسر المهندس، مدير الرقابة التموينية بالمديرية، برئاسة أحمد وقيع، رئيس الرقابة بالإدارة، يرافقه كل من: حسام حجازي، حسام عيد المفتشون بالإدارة، بالتعاون مباحث التموين.

وتمكنت الحملة من ضبط سيارة جامبو محملة بـ 8 أطنان و580 كيلو قمح دون تصريح لنقل الكمية المضبوطة خارج المحافظة، تم التحفظ علي السيارة والكمية المضبوطة بأقرب شونة لاستلام الاقماح لحين صدور قرار بشأنها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

وفي سياق متصل واصلت الحملة المرور على المحالّ والأسواق بنطاق الإدارة، وأسفرت عن ضبط محل سوبر ماركت لحيازته (٥٠٠) عبوة مواد غذائية منتهية الصلاحية (٢٠٠) عبوة من المنظفات المنتهية الصلاحية.

كما حررت الحملة ٤ محاضر لمحلات السجائر لقيامهم ببيع سجائر بازيد من السعر الرسمي وتم التحفظ على ٤١ علبة سجائر لحين صدور قرار بشأنها، كما ضبطت ١٤ مخالفة لمحلات وأنشطة متنوعة لعدم الإعلان عن أسعار السلع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تموين البحيرة الرقابة التموينية قمح الرقابة التموينية بالبحيرة موسم توريد القمح

إقرأ أيضاً:

بدء تنفيذ حملة نظافة بمديريات طوق صنعاء استقبالا لعيد الاضحى

الوحدة نيوز/ بدأ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة صنعاء ،اليوم، تنفيذ حملة شاملة لرفع المخلفات وإزالة المظاهر العشوائية من الشوارع والأحياء والحارات والمناطق السياحية في مديريات طوق صنعاء.

وخلال تدشين الحملة، بمديرية همدان بحضور وكيل المحافظة جبران غوبر ، أوضح المدير التنفيذي للصندوق، فهد عطيه، أن الحملة ، تأتي في إطار حرص قيادة المحافظة على الحفاظ على النظافة وإظهار المدن بالمنظر الجمالي، خصوصا خلال إجازة العيد.

وأشار إلى أن الحملات التي تنفذ في مديريات صنعاء الجديدة وهمدان وسنحان وبني بهلول وبني حشيش وأرحب وجحانة وبني مطر ، يواكبها حملة توعوية بيئية ستستمر حتى نهاية إجازة عيد الاضحي، في المناطق السياحية والمتنزهات، لمنع تراكم المخلفات ورفعها أولا بأول لحماية الشوارع والبيئة من تكدس النفايات المسببة للأوبئة والأمراض.

ودعا المواطنين والزوار الالتزام بتعليمات النظافة ووضع مخلفاتهم بالبراميل التي تم توفيرها .. مشيرا إلى تواجد معدات النظافة بشكل دائم في المناطق السياحية مزودة بأدوات النظافة والبروشورات واللوحات والفلاشات التوعوية.

حضر تدشين الحملة مدير ادارة النظافة وعدد من مسؤولي الإدارات المعنية في الصندوق .

مقالات مشابهة

  • منسق حملة تمرد بالسويس: الإخوان استهانوا بالحملة ورفضنا التمويل
  • تنفيذ حملة نظافة بمديريات طوق صنعاء استقبالا لعيد الاضحى
  • بدء تنفيذ حملة نظافة بمديريات طوق صنعاء استقبالا لعيد الاضحى
  • رويترز: الجيش الأمريكي شن حملة واسعة لتشويه سمعة لقاحات كورونا الصينية
  • "رويترز": الجيش الأمريكي شن حملة واسعة لتشويه سمعة لقاحات "كوفيد –19" الصينية
  • حملات مكبرة لضبط اللحوم الفاسدة قبل بيعها للمواطنين في العيد بالبحيرة
  • طقس البحيرة.. استمرار الموجة شديدة الحرارة نهارًا
  • ضبط 7 أطنان ونصف أسماك «ماكريل» فاسدة في كفر الدوار بالبحيرة
  • حملة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان في المستشفى السلطاني
  • ضبط 600 كيلو دقيق بلدي قبل تهريبها للسوق السوداء بالفيوم