أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه الشديد من الأحداث الخاصة بمراسم تتويج الزمالك بالكونفدرالية، مشيرًا إلى أنه مندهش من سوء التنظيم الذي صاحب نزول الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وباتريس موتسيبي رئيس الكاف من أجل تسليم الكأس للزمالك.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "الزمالك يقول أنه ليس مسئولا عن التنظيم، والكاف هو المسئول عن التنظيم مع الاتحاد المصري، لكن المشهد لم يكن جيدًا للغاية".

حسام المندوه: الكونفدرالية جاءت للزمالك في وقت صعب.. وهذا ما سيحقق المزيد من الإنجازات عمر العرجون: أحمد حمدي أفضل لاعب في الزمالك.. وأندية مصرية كبرى فاوضتني

وأضاف: "هناك أمور غريبة حصلت في مراسم التتويج، منها نزول عدد كبير من الجماهير للملعب، ولمدة 45 دقيقة تأخر تسليم كأس البطولة لفريق الزمالك".

وواصل: "تعامل الشركة المنظمة مع احداث ما بعد المباراة لم يكن جيدًا، وشاهدنا بطولات مثل كأس العالم يتم تسليم الميداليات والكأس بعد عشر دقائق من انتهاء المباراة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة فريق الزمالك احمد حمدي الاتحاد المصري الدكتور أشرف صبحي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة باتريس موتسيبي حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

ظهور حوت قاتل في الساحل الشمالي يثير رعب المصيفين..وتحذيرات من نزول البحر (فيديو)

حالة من الذعر سيطرت على المصيفين في الساحل الشمالي بعد تداول مقطع فيديو عبر منصات التواصل الإجتماعي، يوثق لحظة ظهور حوت أمام المتواجدين على الشاطيء.

هروب جماعى لشواطئ جمصة بسبب حرارة الصيف حوت الساحل الشمالي يثير الذعر بين المصيفين

حذر صاحب الفيديو المصيفين في الساحل من نزول الشاطيء تجنبًا لأي حوادث أو هجمات مفاجئة من الحوت، حيث قال: "يا جدعان إحنا في الساحل بنصيف أهو لقينا حوت طالع على البحر، يا جدعان الموضوع  خطر، بحذركم من نزول البحر، الموضوع بجد والناس كلها واقفة أهي".

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــا

وشدد صاحب الفيديو على ضرورة الإمتناع عن نزول البحر قائلًا: "تحذير تنزلوا المياه يا جدعان الحوت ده، أوعى حد يجي يصيف الساحل كلام مش هزار".

وكان عدد من الغطاسين قد تداولوا فيديوهات لظهور قرش من فصيلة ماكو الخطير، أمام منطقة الجونة وأبو منقار بالبحر الأحمر، والذي تابعه  جهاز محميات البحر الأحمر، بعمليات المسح البحري لرصد السمكة ومعرفة أسباب ظهورها بالمياه الضحلة، خاصة وأنها لم يستمر ظهورها سوى ثوان معدودة، ولم يقم بمهاجمة أي شخص.

نصائح محميات البحر الأحمر للوقاية من هجمات الحيتان والقروش

سرعان ما صرحت محميات البحر الأحمر، خلال منشور لها بأنها تتبع عدد من الإجراءات للوقاية من هجمات القرش، منها وضع علامات عند خط كنتور على عمق 2 متر لتحديد بداية المياه العميقة بهدف زيـادة الأمان للنزلاء، وإقامة أبراج لا يقل ارتفاعها عن 5 أمتار من خط المياه لمراقبة الشواطئ.

وكذلك توعية مرتادي الشواطئ بالإبلاغ عن أي ظواهر غير طبيعية من مشاهدة أسماك كبيرة الحجم أو مخالفين يقومون بعملية التغذية الصناعية للأسماك وإلقاء أي مخلفات بالمياه.

مخاطر هجمات الحيتان القاتلة

جدير بالذكر إنه بالرغم من كون الحوت حيوان أليف فإنه يصبح مفترسا وخطيرا جدا إذا شعر بالخطر، وتتواجد الحيتان القاتلة مثل "الأوركا"، في كل المحيطات، إلا أنها تفضل العيش في المناطق الباردة مثل ألاسكا، كما أن لديها حواس جيدة جدا مثل الرؤية الواضحة فوق وتحت الماء وحاسة سمع ولمس، لذا من السهل أن تهجم على الفريسة وتصطادها.

مقالات مشابهة

  • " نعم وقعت للزمالك..ولكن".. محمد شريف يصدم جماهير الأهلي
  • عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا.. ومغادرة سامسون غير مؤثرة
  • حلقة خاصة لـ«مانشيت» من غار حراء حول معجزة نزول الوحي
  • طالتها عقوبات أمريكية.. ماذا تعرف عن منظمة تساف 9 المتطرفة؟
  • نداي يسجل هدف التقدم للزمالك أمام سيراميكا
  • أول أهدافه بالقميص الأبيض.. عبد الله السعيد يتعادل للزمالك أمام سيراميكا
  • ظهور حوت قاتل في الساحل الشمالي يثير رعب المصيفين..وتحذيرات من نزول البحر (فيديو)
  • السهلي: قضية تتويج الهلال “فيلم” وكل شي مُرتب له
  • سجل أبطال دوري سوبر السلة بعد تتويج الاتحاد السكندري أمام الأهلي
  • معسكر مغلق للزمالك قبل مواجهة سيراميكا