حكت فتاة سودانية عبر مقطع فيديو قصتها مع صديقاتها المصريات وصاحب أحد “الكافيهات” بالعاصمة المصرية القاهرة التي تقيم فيها.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد قالت الفتاة السودانية “سارة”, عن قصتها الطريفة التي تداولها جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

تلقيت دعوة من إحدى صديقاتي المصريات للخروج لأحد “الكافيهات” بالقاهرة, وعندما وصلت وجدت معها صديقتها التي رحبت بي في بداية التعارف.

وتابعت: (بعد أن جلسنا وتسامرنا لاحظت اهتمام صاحب الكافيه بي, على رغم من وجود مواطناته, حيث أخبرني بأن كل المشروبات التي تخصني مدفوعة نيابة عنه).

وأضافت بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين: (الرجل زاد على ذلك وطلب مني الجلوس على طاولة قريبة من التكييف لأن الجو كان حار).

وواصلت: (مع تصرفات الرجل أصبحت نظرات صديقة صديقتي تجاهي غريبة واتضح لي غيرتها من اهتمام صاحب الكافيه بي).

وختمت: (بعد أن علمت بأنها كانت “مكرشة” على الرجل طيبت خاطرها وأخبرتها أن الأمر عادي حتى أمتص غضبها, وآخر حاجة ممكن أتوقعها في الحياة انو أنا أطلع شلابة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تخطف الأنفاس..مصري يكشف سحر مدينة الجونة خلال تجربة القفز الحر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ربما سمعت بتجربة القفز الحر فوق أهرامات الجيزة في مصر، ولكن هل تعلم أنه يمكنك خوض هذه التجربة فوق مدينة الجونة السياحية، على ساحل البحر الأحمر؟

في مقطع فيديو مثير للإعجاب (شاهد الفيديو أعلاه)، يوثق الرياضي المصري أحمد بلبع خوضه تجربة القفز الحر فوق منتجعات مدينة الجونة، حيث تتلألأ مياه البحر الأحمر بلونها الفيروزي اللامع.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Balbaa (@ahmedbalba3)

تُعد الجونة مدينة منتجعية مستدامة تتعايش بانسجام مع الطبيعة. وفي هذه الوجهة الساحرة الواقعة بمدينة الغردقة، يمكن للزوار اكتشاف جمال البحر الأحمر. 

أوضح بلبع لموقع CNN بالعربية أنه يمارس القفز الحر كرياضة يهدف من خلالها إلى اكتشاف آفاق جديدة فضلا عن كونها فرصة ليشارك جمال مصر من منظور مختلف أي من الأعلى.

وأضاف الرياضي المصري أن القفز الحر يعطيه جرعة من الأدرينالين ويجسد مشاعر الحرية والسعادة، إذ أنها رياضة تعلّم ضبط النفس، والتحكم في العقل، لافتًا إلى المنظر الخيالي للبحر الأحمر ومنتجعات الجونة التي تتوسطه من الأعلى تُعد من أروع المشاهد التي رأها على الإطلاق.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. ضابط القوات المشتركة الذي قام بقتل قائد الدعم السريع بدارفور يروي التفاصيل كاملة: (لا أملك عربية ولا كارو وهو راكب سيارة مصفحة ورغم ذلك تمكنت من قتله بهذه الطريقة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تبهر الأسافير وتستعرض جمالها الملفت على أنغام أغنية (طريق حبك) ومتابعون: (اللهم الثبات)
  • بالصورة.. مقتل أبرز قادة الدعم السريع في دارفور على يد القوات المشتركة خلال معارك اليوم بالفاشر
  • روايات سودانية مأساوية عن الموت عطشا في الصحراء
  • شاهد بالصورة.. نظرات رجل سوداني في الستين من عمره للراقصة آية أفرو أثناء جلوسها معه على “طاولة” واحدة تثير سخرية جمهور مواقع التواصل ومتابعون: (الله يعينك يا عمك وما تركز شديد يا حاج)
  • تخطف الأنفاس..مصري يكشف سحر مدينة الجونة خلال تجربة القفز الحر
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شاب سوداني يحاول التحرش بمطربة أثناء تقديمها وصلة غنائية في حفل خاص والجمهور يستغرب من تجاوب الفنانة وعدم صدها له
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تغني لزوجها وتتغزل فيه خلال حفل بالقاهرة (قلت للحب حبابو.. سألت انت منو قال لي أنا جنابو) وساخرون: (ختر خير جنابو الخلاك تلبسي طرحة)
  • بالصورة.. المريخ يواصل تدعيم صفوفه بالصفقات الأجنبية ويتعاقد مع الظهير الأيسر العاجي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ظهرت وهي تبادل عريسها شرب الحليب بطريقة رومانسية.. مطربة سودانية تكمل مراسم زواجها وسط سخرية جمهور مواقع التواصل