أعلن حسن مصطفى رئيس  الاتحاد الدولى لكرة اليد عن وعده بمنح مصر شرف تنظيم بطولة العالم تحت 23 سنة.

وجاء ذلك خلال حفل توقيع إستضافة مصر لـ سوبر جلوب كرة اليد وبطولة العظماء  بقصر عابدين بتنظيم الشركة المتحدة وإتحاد كرة اليد  أنه يتوجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى فى ظل دعم القادة السياسية للوصول بالرياضة المصرية للعالمية على مستوى تنظيم البطولات وتحقيقها.

 

قناة الأهلي تُفجر مفاجأة قبل انطلاق مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا اتحاد الكرة يكرم حسن وسامي بعد ظهورهما المشرف في كأس الأمم لكرة الصالات

وشهد حفل التوقيع حضور كلا من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ومسئولو الشركة المتحدة للرياضه المتمثلة فى رئيس الشركة محمد يحيى لطفى ونائبه سيف الوزيرى.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

من 24 دولة حول العالم .. “زايد الإنسانية” تنظم حفل استقبال لحجاج “برنامج زايد”

 

نظمت مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية، اليوم الخميس، حفل استقبال للحجاج المستفيدين من “برنامج زايد للحج 2024” من خارج دولة الإمارات، والمتوافدين من أكثر من 24 دولة حول العالم إلى الأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية، وذلك في فندق “هيلتون جبل عمر” في مكة المكرمة.
يأتي الحفل في إطار سعي المؤسسة لتسليط الضوء على الجهود المبذولة لتوفير أقصى درجات الاهتمام وضمان وسائل الراحة للحجاج القادمين من الخارج وإعانتهم على تسهيل أدائهم للمناسك في المشاعر المقدسة، فضلاً عن كونه فرصة للقاء جميع الحجاج المستفيدين من برنامج زايد للحج من خارج الدولة.
وفي كلمة ترحيبية نيابة عن سعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي المدير العام للمؤسسة، أكد محمد خميس رئيس وفد المؤسسة المشرف على برنامج زايد للحج، أن راحة الحجاج المتوافدين من خارج دولة الإمارات ضمن “برنامج زايد للحج” وإسعادهم لأداء فريضة الحج هي غاية الفريق الإداري المكلف بمرافقتهم، مشيراً إلى أن المؤسسة اعتادت ضمن برنامج زايد للحج ووفق نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، تقديم الدعم لـ 400 حاج من خارج دولة الإمارات من مختلف بلدان العالم لتمكينهم من أداء ركن الإسلام الخامس.
وأوضح خميس أن المؤسسة تسير على خطى “الوالد المؤسس” في تمكين غير القادرين من إتمام فريضة الحج والتيسير عليهم عبر تقديم كافة الخدمات الضرورية لهم حتى يتمكنوا من تأدية مناسكهم على أكمل وجه، مشيراً إلى أن “مؤسسة زايد الإنسانية” تعد أول مؤسسة خيرية تصل بمساعداتها الى أكثر من 188 دولة حول العالم ولا تزال تمد يد العون لكل محتاج في الداخل والخارج .
وتوجه خميس بالشكر والتقدير لجميع الجهات التي تتعاون مع المؤسسة من أجل إنجاح برنامج زايد ومنها وزارة الخارجية لدولة الإمارات العربية المتحدة ومكتب شؤون حجاج الإمارات والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة على التعاون والتنسيق المستمرين من أجل إسعاد حجاج برنامج زايد للحج في داخل الدولة وخارجها.
وأعرب مكتب شؤون حجاج الإمارات في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة عن تقديمه الدعم الكامل لحجاج البرنامج بما يضمن سلامتهم وراحتهم أثناء أدائهم لمناسكهم في المشاعر المقدسة.
يشار إلى أن برنامج زايد للحج التابع لمؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية نجح في مواصلة العطاء منذ انطلاقته في العام 2005 وحتى الآن، من خلال التكفل بنفقات الحج قرابة 19 ألف حاج من داخل دولة الإمارات وخارجها.
وأعرب الحجاج القادمون من أقطار شتى عن شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة وقيادتها الرشيدة على تيسير حجهم إلى بيت الله الحرام، كما تعرفوا إلى برامج المؤسسة الدائمة على مدار العام ونشاطها وسائر أعمالها الخيرية والإنسانية.


مقالات مشابهة

  • رئيس الجياد يلتقى بالجهاز الفنى لعمومى سيدات اليد
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • رجل إعمال كندي يقر بسرقة أسرار صناعية تخص إيلون ماسك
  • سياحة كرة القدم.. يورو 2024 يرفد ألمانيا بمليار يورو
  • الجزيرة ومليحة يمثلان الأندية الإماراتية في البطولة العربية لكرة اليد بالكويت
  • من 24 دولة حول العالم.. زايد الإنسانية تنظم حفل استقبال لحجاج برنامج زايد
  • بالصور.. وزراء وشخصيات عامة وسياسية في عزاء والد منتصر النبراوى
  • من 24 دولة حول العالم .. “زايد الإنسانية” تنظم حفل استقبال لحجاج “برنامج زايد”
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم فريق اليد
  • تطوير النقل السياحي بالمغرب ضرورة تستبق تنظيم مونديال 2030