يشارك المنتخب المغربي لأقل من 18 سنة، في دوري دولي بإنجلترا، حيث سيواجه في اللقاء الأول منتخب إيرلندا الشمالية، يوم الجمعة 24 ماي 2024 بداية من الساعة السابعة مساء، على أن يلاقي منتخب إنجلترا يوم الأحد 26 ماي 2024 على الساعة الواحدة بعد الزوال.

ولهذا الغرض، وجه سعيد شيبا، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة الدعوة إلى 24 لاعبا، أربعة منهم ينتمون لأكاديمية محمد السادس لكرة القدم، ويتعلق الأمر بكل من آدم شاكير، زكرياء قصاري، فؤاد زهواني، وطه بنغوزيل.

وقام شيبا بالمناداة على 10 لاعبين من البطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بكل من محمد كبداني، معاذ بوغيزان، من الجيش الملكي، وأيمن النير، محمد رضوان، من الفتح الرياضي، ومهدي أكومي، محمد أمين كتيبة، من حسنية أكادير، وأيمن زوبيد، من الرجاء الرياضي، وعبد الحميد معالي، من اتحاد طنجة، وزكرياء العلاوي، من المغرب الفاسي، ثم إلياس محسوبي من نهضة بركان.

وفيما يلي قائمة 24 لاعبا:

مغوزة أرون – آدم شاكير – محمد كبداني – زكرياء قصاري – أيمن النير – أيمن زوبيد – محمد رضوان – أيوب شيخون – مهدي أكومي – فؤاد زهواني – عبد الحميد معالي – محمد أمين كتيبة – زكرياء العلاوي – إلياس محسوبي – أمين شعبان – محمد حموني – سفيام قراوي – معاذ بوغيزان – حسام كونية – طه بنغوزيل – يحيى ادريسي الركراكي – أيوب أوتكاجوفت – أيمن زوين – عثمان خريص.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي لأقل من 18 سنة سعيد شيبا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: سعيد شيبا

إقرأ أيضاً:

رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز.. استثمارات متنوعة وتوجه نحو التوسع الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز هو رائد في مجال الأعمال المصري ومالك لشركة شيبا تورز للسياحة، وتأسست شيبا تورز عام 2009، وحصلت على ترخيص رسمي في ذلك الوقت، مما يبرز أصالة الشركة وخبرتها في مجال السياحة.

وتتميز شركة شيبا تورز بالجودة والتميز في خدماتها السياحية، حيث حازت على الآلاف من التقييمات الإيجابية عبر الإنترنت، مما جعلها واحدة من الشركات الرائدة في مصر في مجال السياحة، ويعتبر رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز القوة الدافعة وراء نجاح شركة شيبا تورز، حيث يضع تجربة العملاء في أعلى سلم أولوياته، وبالإضافة إلى شركة شيبا تورز، يمتلك رجل الأعمال ياسر سعد عدة شركات في الولايات المتحدة الأمريكية، مما يظهر تنوع استثماراته وتوجهه نحو التوسع الدولي.

وبفضل خبرته التي تمتد لأكثر من 25 عامًا في مجال السياحة، يمتلك رجل الأعمال ياسر سعد القدرة على تحديد اتجاهات السوق وتطوير استراتيجيات جذابة لجذب المزيد من العملاء، بالإضافة إلى ذلك، فإن امتلاكه لشركات في الولايات المتحدة يعزز مكانة شركة شيبا تورز كشركة رائدة على المستوى العالمي في مجال السياحة.

باختصار، يُعد رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز شخصية بارزة في عالم الأعمال، وشركته شيبا تورز تعتبر منارة للتميز والجودة في قطاع السياحة في مصر وخارجها.

مقالات مشابهة

  • لامين يامال يخوض كأس أوربا بحذاء يحمل العلم المغربي
  • رجل الأعمال ياسر سعد عبد العزيز.. استثمارات متنوعة وتوجه نحو التوسع الدولي
  • "ليس بلعيد فقط".. الأهلي يخسر توقيعا جديدا في ميركاتو الصيف
  • المنتخب المغربي سيدات يخسر رتبة في تصنيف الفيفا
  • إبراهيم دياز يكشف السبب الحقيقي لاختياره تمثيل المغرب
  • تصنيف الفيفا سيدات.. المنتخب المغربي يتراجع للمركز 59
  • تصنيف الفيفا (سيدات): المنتخب المغربي يخسر رتبة ليحتل المركز 59
  • المغرب يتصدر المنتخبات العربية من حيث النتائج في تصفيات مونديال 2026
  • الاتحاد الدولي للكرة الحديدية يُقر عقوبات ثقيلة بحق رئيس الجامعة الملكية المغربية ولاعبين بالمنتخب
  • ميسي لن يشارك مع منتخب بلاده في الألعاب الأولمبية