لجريدة عمان:
2024-06-16@09:47:03 GMT

جلالة السّلطان يهنئ رئيسي فيتنام وإريتيريا

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

جلالة السّلطان يهنئ رئيسي فيتنام وإريتيريا

العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور تو لام رئيس جمهورية فيتـنام الاشتراكية بمناسبة تنصيبه وأدائه اليمين الدستورية رئيسًا جديدًا للجمهورية. ضمّنها جلالة السلطان المعظم خالص تهانيه لفخامته، وأطيب تمنياته له بالتوفيق في قيادة الشعب الفيتنامي الصديق لمزيد من التقدم والازدهار، ولعلاقات الصداقة بين البلدين التطور والنماء.

كما بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه - برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس أسياس أفورقي رئيس دولة إريتيريا بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

أعرب جلالة السلطان المعظم من خلالها عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات لفخامته بموفور الصحة والهناء وللشعب الإريتيري الصديق باطراد التقدم والازدهار.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

سمو أمير البلاد سمو أمير البلاد يجري اتصالا هاتفيا مع سلطان عمان للتهنئة بعيد الأضحى المبارك

أجرى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اتصالا هاتفيا ظهر اليوم بأخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم سلطان عمان الشقيقة عبر سموه خلاله عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على البلدين الشقيقين والشعبين الكريمين وعلى الأمتين العربية والإسلامية بوافر الخير واليمن والبركات وأن يحفظ اخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم سلطان عمان الشقيقة من كل مكروه ويديم على البلد الشقيق نعمة الأمن والامان وأن يمن على أخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم سلطان عمان الشقيقة بوافر الصحة والعافية.

وقد شكر حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم سلطان عمان الشقيقة أخاه حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه على هذه البادرة الطيبة التي تجسد عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين مبادلا سموه التهاني بهذه المناسبة السعيدة ومتمنيا استمرار هذا التواصل الأخوي مبتهلا إلى الباري عز وجل أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية وان يحقق لدولة الكويت كل ما تتطلع إليه من رفعة ورقي وتطور في ظل القيادة الحكيمة لسموه حفظه الله ورعاه.

المصدر كونا الوسومسلطان عمان سمو أمير البلاد عيد الأضحى المبارك

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رئيس جنوب أفريقيا بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة
  • جلالة السلطان يُصدر عفوًا ساميًا عن عدد من نزلاء السجن
  • سمو أمير البلاد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس العراقي للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • جلالة السلطان يتلقى اتصالاً هاتفيا من الرئيس الفرنسي
  • سمو أمير البلاد سمو أمير البلاد يجري اتصالا هاتفيا مع سلطان عمان للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • جلالة السلطان يتلقى تهاني العيد من 8 مسؤولين في الدولة
  • جلالة السلطان يتلقى التهاني من عددٍ من المسؤولين بمناسبة عيد الأضحى
  • جلالة السلطان يتبادل تهاني عيد الأضحى مع ملوك وقادة الدول العربية الإسلامية
  • جلالة السلطان يتبادل تهاني عيد الأضحى مع قادة الدول العربية والإسلامية
  • جلالة السلطان يتبادل تهاني العيد ويدعو الله بأن يعيده على جميع المسلمين بالأمن والاستقرار والسلام