أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الكرة المصرية السابق، أن مدرب الأهلي، كولر نجح في السيطرة على لاعبي الأهلي، وهناك منافسة كبيرة بين اللاعبين في المراكز، والمدير الفني قادر على السيطرة بشكل جيد على كل الأمور.

أحمد عيد عبدالملك: هناك ميزة في لاعبي الأهلي لا توجد في لاعبي الزمالك عبدالجليل: جماهير الأهلي مفتاح الفوز على الترجي

وتابع أن وجود لاعبين مميزين في كل مراكز يتطلب وجود العدالة، وكولر ناجح في ذلك، وأرى أنه طبق العدالة جيدا مع الجميع إلا مع بيرسي تاو.

أضاف عبدالملك أن هناك عناصر تستحق اللعب بدلا من تاو الذي يعتبر من أقل اللاعبين حاليا، لكن كولر صبر عليه كثيرًا، والوحيد الذي لا يوجد له شبيه في الأهلي هو (إمام عاشور) وهو اللاعب الأفضل في مصر، لأنه كواليتي مختلف، ولم يظهر مستواه مع الأهلي حتى الآن أو يقدم 50% مما كان يفعله مع الزمالك.

وواصل: "الأهلي من المفترض أن يلعب بتوازن كبير في الدفاع والهجوم، وسيلعب بـ اكرم وامام عاشور ومروان في خط الوسط، وكريم فؤاد سبق ولعب كثيرا في الجبهة اليسرى، وكان مع انبي في وجود حلمي طولان يشارك في هذا المركز، وانتقل للأهلي وهو ظهير أيسر في الأساس".

وأشار إلى أن الترجي التونسي لن يحضر كثيرا من الخلف وسوف يعتمد على الكرات الطولية، خصوصا أن وسام أبوعلي يمتاز بالشراسة في الضغط، وإمام عاشور سيكون له دور كبير في الاستحواذ والسيطرة على وسط الملعب والتسديد من خارج المنطقة. ومن الأفضل منحه تكليفات هجومية للعب في الجبهة اليسرى بجوار كريم فؤاد وحسين الشحات.

وأشار: "إمام عاشور لديه مزايا هجومية جيدة، ولابد أن يكون هناك ربط مع وسام أبوعلي، مع مساعدة اللاعبين له في التحضير جيدا من أجل التسديد القوي من خارج منطقة الجزاء.

وواصل: من الوارد الدفع بـ رضا سليم في الشوط الثاني لانه يمتلك سرعات عالية، واعتقد أن أفشة سوف يلعب المباراة على أي حال، خصوصا خلال أخر عشر دقائق سيكون في حاجة شديدة لوجوده في الملعب لأنه يمنح الأهلي الاستحواذ دائما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي عبدالملك مدرب الأهلي كولر عيد عبدالملك إمام عاشور الترجي

إقرأ أيضاً:

ثنائية إمام عاشور تقود الأهلي لانتصار صعب على فاركو بالدوري «فيديو»

الأهلي ضد فاركو.. حقق المارد الأحمر انتصارا ثمينا على نظيره السكندري بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب برج العرب، في واحدة من مؤجلات الأسبوع 11 من بطولة الدوري الممتاز.

ويدين النادي الأهلي بهذا الانتصار إلى نجمه إمام عاشور، والذي أحرز ثنائية المارد الأحمر في شوط اللقاء الأول في الدقيقة 30، والدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

هذا الفوز الثمين رفع رصيد الأهلي إلى 36 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وتجمد رصيد فاركو عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.

أحداث مباراة الأهلي وفاركو

وجاء هدف الأهلي الأول في مرمى فاركو عن طريق نجمه إمام عاشور من علامة الجزاء مع حلول الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

وحصل الفرنسي أنتوني موديست على ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود ناجي بعد دفعة من لاعب فاركو.

وفي الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، تمكن جابر كامل من تسجيل هدف فاركو الأول في شباك الأهلي، بعد خروج خاطئ من الحارس محمد الشناوي.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، سجل إمام عاشور هدف الأهلي الثاني من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس شيكا.

واستلم إمام عاشور الكرة من عمر كمال، ليسددها قوية كما جاءت إليه، في قذيفة مدوية لا تصد ولا ترد.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. عرض خليجي برقم لا يُصدق لضم إمام عاشور وهذا رد فعل الأهلي
  • عاجل.. محمد فضل ينتقد إمام عاشور ويهاجم كولر بسبب لاعب الأهلي
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو
  • إمام عاشور يقود الأهلي لانتصار ثمين على فاركو
  • شاهد أول ثنائية لـ إمام عاشور مع الأهلي في الدوري المصري
  • إمام عاشور يقود الأهلي للفوز على فاركو
  • ثنائية إمام عاشور تقود الأهلي لانتصار صعب على فاركو بالدوري «فيديو»
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم على فاركو في الشوط الأول
  • إمام عاشور يسجل هدف الأهلي الأول أمام فاركو «فيديو»
  • إمام عاشور يفتتح التسجيل للأهلي أمام فاركو ويضع الهدف الأول