شاركت الفنانة حنان مطاوع متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "لراحه عقلك وبالك ونفسيتك،أصمت كأنك لم تفهم وتجاهل كأنك لا ترى".


مسلسل صوت وصورة
 

وفي سياق آخر، يعد آخر أعمال حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول السوشيال ميديا ومخاطرها والذكاء الاصطناعي، حول رضوى التي تعمل ممرضة عند أحد أطباء التجميل المشهورين، ويحاول التحرش بها، لكنها تدافع عن نفسها، ولا يتمكن من مس أي شيء منها، وبعدها تتورط رضوى حنان مطاوع، في قضية قتله بسبب فيديو مفبرك من الذكاء الاصطناعي،ويتخلى زوجها عبد الغني عنها، ويقف بجانبها المحامي لطفي عبود صدقي صخر، ليخرجها من السجن، ويحاول إثبات من هو القاتل الحقيقي لـ عصام الصياد، وتتطور الأحداث بعد ذلك.


فريق عمل صوت وصورة
 

صوت وصورة مسلسل من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت،صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدةللخدمات الإعلامية.

 

وأيضًا شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل وعود سخية، تأليف وإخراج أحمد صبحي، وشارك في العمل كل من محمدالصاوي، نبيل نور الدين، مروة أنور، صفاء الطوخي وآخرين، كما شاركت في مسلسل سرة الباتع، بطولة أحمد فهمي وأحمد السعدني إخراج خالد يوسف، وشارك في العمل كل من حسين فهمي، هالة صدقي، ريم مصطفى، أحمد عبدالعزيز، أحمد وفيق، منة فضالي، خالدأنور، ندى موسى، خالد الصاوي، صلاح عبدالله، محمود قابيل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع أحدث أعمال حنان مطاوع حنان مطاوع صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

أحمد فهمي يكشف موقفه من العمل مع هنا الزاهد

متابعة بتجــرد: كشف أحمد فهمي الصعوبات التي واجهته خلال تصوير فيلم “عصابة الماكس”، والذي بدأ عرضه في دور العرض السينمائي، وينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

وقال فهمي في تصريحات صحفية: عصابة الماكس من أقرب الأعمال لقلبي، وما جذبني له أنه مختلف ويناسب كل أفراد الأسرة، والأعمال الكوميدية تستهويني.

وتابع: “وجود أحمد السقا ضيف شرف في الفيلم أثقل العمل، ولولاه لما كنت نجم حاليًا وأقدم بطولة أعمال فنية، وأشكره للغاية على موافقته على الظهور معنا.

وتطرق للصعوبات التي واجهتهم خلال التصوير، قائلًا: “أصعب ما واجهناه كان التصوير في الصحراء، حيث كنا نرتدي ملابس شتوية في الصيف، والأمر كان صعبًا للغاية، ولكننا كنا أسرة في الكواليس واستمتعت بالتعاون معهم جميعًا”.

وعن إمكانية تعاونه من جديد مع طليقته الفنانة هنا الزاهد، أكد أنه لا يمانع في عودة تعاونهما فنيًا خاصة بعد النجاح الذي حققاه في تعاونهما السابق.

وقال: “هنا نجمة كبيرة وأنا أحبها جدًا على كل المستويات، ولو هناك عمل يمكن أن يجمعنا فلن أمانع وهي أكيد سترحب”.

يُذكر أن فيلم “عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، أحمد فهيم، حاتم صلاح، ومن إخراج حسام سليمان.

main 2024-06-15 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • نورهان برفقة حنان ترك: أحلى هدية وأجمل مفاجأة في عيد الأضحى
  • اللهم أسعد أمي في الجنة.. ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد الأضحى
  • «حج مبرور وذنب مغفور».. إلهام شاهين في أحدث ظهور بعد أداء فريضة الحج | صور
  • “صوت وصورة”.. ياسمين رئيس بديلة لهذه النجمة
  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • بهذه الطريقة.. هالة صدقي تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • حنان مطاوع تهنئ الحجاج: "لبيك ربي وإن لم أكن بين الزحام ملبيًا"
  • مسلسل "السراب" يعيد دياموند أبو عبود إلى الدراما المصرية
  • أحمد فهمي يكشف موقفه من العمل مع هنا الزاهد