سرار ( عدن الغد ) راشد النسري

دشن ضابط التيسير لمشروع الحوالات النقدية، الشيخ حمود فاضل بن عبدالباقي، ومعه رئيس انتقالي سرار الاستاذ علي ناصر الحامدي، ومدير التربية الحاج فوزي محمد علي، صباح اليوم الاربعاء المرحلة السادس عشر، من مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئة غير المشروطة، لمستفيدي الرعاية الاجتماعية بمديرية سرار يافع محافظة أبين، الممول من البنك الدولي بالشراكة مع منظمة اليونيسف والصندوق الاجتماعي للتنمية.

وخلال عملية التدشين الذي تمت في مكتب الاحوال المدنية سرار، تحدث ضابط التيسير الشيخ حمود فاضل، انه قد بدء صرف الايصالي والمتنقل في تاريخ 2 اغسطس قبل ايام، واليوم هو التدشين للثابت، والحديث عن الزيادة 33% في هذه الدورة.

وشدد على تسهيل عملية الصرف ومراعاة المستفيدين من الحالات المرضية وكبار السن وعدم أحداث الضجيج وتدافع المستفيدين وإحداث الزحمة في موقع الصرف، شاكرا للجهات الأمنية في ترتيب المستفيدين وتسهيل عملية الصرف للمستفيدين بانتظام.

واضاف أن عملية الصرف هذه أتت بعد إعداد وتحضير ونزول ميداني كبير إلى قرى ومناطق المديرية لتوعية المستفيدين بآليات وخطط الصرف وحثهم عن التقيد بجدول برنامج الصرف لكل مناطق ومراكز المديرية.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

صرف معاشات تكافل وكرامة بمناسبة عيد الأضحى لـ22 مليون مواطن

بدأت وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم، صرف معاش تكافل وكرامة لـ22 مليون مواطن، أي بواقع 5.2 ملايين أسرة، بناءً على قرار نيفين القباج وزيرة التضامن بتبكير موعد الصرف بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

أماكن صرف معاش تكافل وكرامة

ويُمكن للأشخاص المُستفيديم من معاش تكافل وكرامة الصرف من مكاتب البريد، ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية أو البنوك.

كما أنه يُمكن للأشخاص المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، والراغبين في الاستعلامات أو تقديم الشكاوي الدخول على البوابة الخاصة بذلك من على الرابط التالي.

وتستمر مديريات التضامن في تسليم فيزا المعاش عقب وصولها إلى المستفيدين بعد تفعيلها، فضلًا عن أن الوزيرة خصصا غرف عمليات لمتابعة عملية الصرف ببرنامج تكافل وكرامة.

ويتم التنسيق مع مديري مديريات التضامن الاجتماعي والمحافظين والهلال الأحمر المصري، لمتابعة سير عمليات الصرف والتدخل في حالة حدوث أي تكدس أو تزاحم أثناء عملية الصرف.

مقالات مشابهة

  • الضمان الاجتماعي العراقية تفتح باب التعاون مع مؤسسات صحية خاصة لتوسيع خدماتها
  • الموارد البشرية: التسجيل بمنصات البحث عن عمل إلزامي لاستمرار الضمان الاجتماعي
  • بعد موافقة الشيوخ.. تعرف على موارد صندوق تكافل وكرامة لتمويل برامج الضمان الاجتماعي
  • موعد صرف المكرمة الملكية 1445 لمستفيدي الضمان الاجتماعى
  • توضيح مهم من الضمان الاجتماعي
  • 4 أسباب توقف الدعم النقدي للمستفيدين من قانون الضمان الاجتماعي.. اعرف التفاصيل
  • الاستثمار في صحة الأطفال.. تعرف على أهداف قانون الضمان الاجتماعي الموحد بعد إقراره
  • صرف معاشات تكافل وكرامة بمناسبة عيد الأضحى لـ22 مليون مواطن
  • حساب المواطن: 3.4 مليارات ريال لمستفيدي دفعة شهر يونيو
  • «الموارد البشرية» توضح موقف المطلقة التي ليس لديها أبناء من الضمان