شفق نيوز:
2024-06-12@00:48:38 GMT

غرق شاب وانتحار آخر بظروف غامضة في ذي قار

تاريخ النشر: 12th, August 2023 GMT

غرق شاب وانتحار آخر بظروف غامضة في ذي قار

شفق نيوز/ افاد مصدر امني بمحافظة ذي قار، يوم السبت، بتسجيل حال غرق لشاب وانتحار آخر بظروف غامضة.

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز، أن "شخصاً من اهالي قضاء الشطرة شمالي المحافظة في الثلاثينيات من عمره قضى غرقاً بنهر الوفاء وسط مدينة الناصرية مركز المحافظة، حيث تم انتشال جثته من قبل الاجهزة المختصة".

وأضاف المصدر، ان "شاباً في العشرينيات من عمره أقدم على الانتحار شنقاً بواسطة حبل معلق بسقف غرفته داخل منزله بمنطقة الادارة المحلية وسط مدينة الناصرية مركز المحافظة"، لافتا إلى أن "أسباب الانتحار لا تزال مجهولة، حيث نقلت الجثة للطب العدلي، وفتح تحقيقا بالحادث لمعرفة ملابساته".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: محمد شياع السوداني السوداني العراق نيجيرفان بارزاني بغداد ديالى الحشد الشعبي تنظيم داعش النجف السليمانية اقليم كوردستان اربيل دهوك إقليم كوردستان بغداد اربيل العراق اسعار النفط الدولار سوريا تركيا العراق روسيا امريكا مونديال قطر كاس العالم الاتحاد العراقي لكرة القدم كريستيانو رونالدو المنتخب السعودي ديالى ديالى العراق حادث سير صلاح الدين بغداد تشرين الاول العدد الجديد ذي قار

إقرأ أيضاً:

المرتزقة يرفضون مبادرة فتح الطرقات في تعز

وزعم وزير الدفاع في حكومة المرتزقة تعقيباً على مبادرة فتح الطرقات بقوله: مثل هذه القرارات ينبغي أن تتم وفقاً لـ "توجيهات القيادة" بعيداً عن العشوائية والتسّرع.

وفي مبادرة إنسانية من قبل قيادة الثورة وحكومة الإنقاذ أعلن محافظ تعز القاضي أحمد المساوي، الأربعاء الفائت، افتتاح طريقين إلى مدينة تعز.

وأوضح المحافظ أن الطريق الرئيسي التي فتحتها قيادة المحافظة اليوم هي الحوبان ـ سوفتل ـ قصر الشعب ـ الكمب ـ المحافظة وسيخصص للمسافرين ووسائل النقل الخفيف.

فيما الطريق الثانية سيخصص للبضائع وشاحنات النقل الثقيل والمتوسط عبر الستين ـ الخمسين ـ مدينة النور ـ بئر باشا سيخصص لشاحنات النقل الثقيل والمتوسط.

وأكد المحافظ أن مبادرة فتح الطرق تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى ووزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة وقائد المنطقة العسكرية الرابعة.

وشددت على أن هذه المبادرة هي إنسانية للتخفيف من معاناة المدنيين في محافظة تعز وتسهيلاً لحركة المواطنين مع قرب إجازة عيد الأضحى.

مقالات مشابهة

  • دون إعلان رسمي.. العراق ينفذ عشرات الإعدامات في سجن الناصرية
  • محافظ قنا: فتح 13 مجزرا لاستقبال الأضاحي وذبحها بالمجان
  • الأرض مخصصة لعمال النظافة.. مجلس النجف يلغي متنزه ويعيده لصفته السكنية
  • “كأنها سقطت من السماء”.. أجسام سوداء غامضة تثير الفضول بالسعودية / صور
  • فاجعة جنوب بغداد.. زوجة تقتل زوجها بالاتفاق مع عشيقها
  • كأنها سقطت من السماء.. أجسام سوداء غامضة تثير الفضول بالسعودية
  • السامعي والمساوى يناقشان جهود فتح الطرق في تعز
  • حوادث في بغداد: فتاة تشنق نفسها والعثور على امرأة متوفية تعاني الزهايمر
  • متحرش في بلدة لبنانية.. اعتدى على قاصرٍ عمره 8 سنوات!
  • المرتزقة يرفضون مبادرة فتح الطرقات في تعز