بوابة الفجر:
2024-06-12@03:31:51 GMT

غلق 5 محلات ومخازن مخالفة في بني سويف الجديدة

تاريخ النشر: 17th, August 2023 GMT

شن جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، برئاسة المهندس محمد عصام الدين، رئيس جهاز المدينة، حملات لإزالة التعديات على المخالفات بالمدينة، وتحرير المحاضر اللازمة لهم.

وقال المهندس محمد عصام الدين، رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، إن جهاز المدينة بالتعاون مع قسم شرطة التعمير بمدينة بني سويف الجديدة، شن حملة لإزالة المخالفات وغلق وتشميع المحال المخالفة بالمدينة.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ عدد 5 قرارات غلق وتشميع لمخازن تعمل دون ترخيص تشغيل بالحي السكني الأول بالمدينة، وتحرير المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بمعرفة شرطة التعمير.

وأشار رئيس جهاز مدينة بنى سويف الجديدة، إلى أن الحملات المكبرة تتم لإزالة مخالفات البناء والظواهر العشوائية، مشددا على أن هناك تعليمات بالمرور اليومى فى مختلف الأحياء، لرصد أى مخالفة، والتعامل معها بكل حسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف بني سويف الجديدة بنی سویف الجدیدة

إقرأ أيضاً:

رصد 399 مخالفة على منشآت العمالة الموسمية بالمدينة المنورة

المدينة المنورة : البلاد

 نفّذت الفرق الميدانية التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة 11004 جولات رقابية على قطاعات العمل والمنشآت في المواقع كافة التي تقدم خدماتها لضيوف الرحمن، خلال موسم حج هذا العام.

 وأسفرت الجولات التي تم تنفيذها خلال موسم الحج هذا العام عن توجيه 1506 إنذارات للمنشآت في قطاع العمل، إضافة إلى تحرير 399 مخالفة لاشتراطات ومعايير تشغيل العمالة الموسمية، وجودة الأعمال المقدمة، كما تم مباشرة 455 بلاغاً، وتنفيذ 75 زيارة للمنشآت المشغلة للعمالة الموسمية، من خلال فرق العمل التي تضم 35 مراقباً في منفذ مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، وكذلك 18 مراقباً ميدانياً، لتنفيذ الجولات الرقابية على المنشآت من خلال 10 فرق تتولى أعمال الرقابة والتفتيش، ومتابعة وصول العمالة الموسمية، ونظامية تشغيلها خلال موسم الحج، وتنفيذ الزيارات على المنشآت المشغلة للعمالة الموسمية.

 وشملت أعمال فرع الوزارة متابعة دخول العمالة الموسمية العاملة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، ورصد الفرق الرقابية للتفتيش الميداني للمخالفات على مدار الساعة، والتحقق من سلامة إجراءات العمالة عبر منفذ الدخول بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، إضافة إلى مباشرة بلاغات مخالفات سوق العمل لضمان جودة سير الخدمات المقدمة من قبل المنشآت والامتثال التام لأنظمة الوزارة.

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يبحث مقترح جهاز التعمير لإنشاء عمارة سكنية بموقع السينما القديمة
  • جهاز القاهرة الجديدة: إزالة مخالفات بناء بالامتداد الشرقي والتجمعين الثالث والخامس..وغلق أنشطة مخالفة بالتجمع الأول
  • رئيس جهاز القاهرة الجديدة: إزالة مخالفات بناء بالامتداد الشرقي والتجمعين الثالث والخامس
  • حملات مكثفة لإزالة مخالفات البناء في القاهرة الجديدة
  • 7 صور لحملة مكبرة بـ 15 مايو و6 أكتوبر ودمياط والنوبارية.. تعرف على السبب
  • حملات مكبرة على الإشغالات بـ15 مايو و6 أكتوبر والعاشر من رمضان ودمياط والنوبارية والقاهرة الجديدة
  • رصد 399 مخالفة على منشآت العمالة الموسمية بالمدينة المنورة
  • حملات مكبرة على الإشغالات والظواهر العشوائية في 6 مدن.. صور
  • وزير الإسكان: حملات للقضاء على الإشغالات والظواهر العشوائية بـ 6 مدن
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والقضاء على المظاهر العشوائية بالمدن الجديدة