الوطن:
2024-06-20@13:19:37 GMT

مجلس الشباب المصري ينظم ندوة توعية بأهمية الدعم النفسي

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

مجلس الشباب المصري ينظم ندوة توعية بأهمية الدعم النفسي

قام مجلس الشباب المصري، عضو التحالف الوطني العمل الأهلي التنموي، بتنفيذ ندوة توعية عن أهمية الدعم النفسي وكيفية بناء مناعة نفسية بالتعاون مع مؤسسة «بهية»، من خلال البرنامج الوطني لتعزيز مفاهيم الصحة النفسية للعاملين بالمؤسسات المالية، وذلك استمرارًا للتعاون بين مؤسسات التحالف الوطني المختلفة. 

أهمية الدعم النفسي

قال مجلس الشباب المصري، في بيان، إن الندوة هدفت إلى التوعية بأهمية الدعم النفسي وكيفية بناء مناعة نفسية، ومن خلال البرنامج الوطني لتعزيز مفاهيم الصحة النفسية للعاملين بالمؤسسات المالية الذي جرى تنفيذه مع محاربات «بهية» لسرطان الثدي، وحاضر في الندوة شيماء زعتر مدير البرنامج الوطني لتعزيز مفاهيم الصحة النفسية، والشيخ إسلام ضيف الله مشرف قسم الفتاوى النصية بمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية.

 

أوضح عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن الندوة تمت بحضور الدكتورة جيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية، والمهندس ماجد حمدي عضو مجلس إدارة مؤسسة بهية، والدكتور كيرلس نبيل ممثلاً عن مجلس الشباب المصري، للتوعية بأهمية الصحة النفسية وكيفية بناء مناعة نفسية قوية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني مجلس الشباب المصري مؤسسة بهية الصحة النفسية مجلس الشباب المصری الصحة النفسیة الدعم النفسی

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يمهد الطريق لـرحيمي لقيادة هجوم الأسود خلال أولمبياد باريس

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تشير تقارير إعلامية إلى أن مدرب المنتخب الوطني الأولمبي "طارق السكتيوي"، وبتنسيق مع "وليد الركراكي"، المشرف العام على المنتخبات الوطنية، يتجهان نحو اختيار لاعب العين الإماراتي "سفيان رحيمي" لقيادة خط هجوم الفريق الوطني في أولمبياد باريس المرتقبة خلال الفترة الممتدة بين 26 يوليوز و 11 غشت 2024.

في سياق متصل، أوضحت المصادر ذاتها إلى أن "رحيمي" بات الأوفر حظا ضمن الثلاثي (أكثر من 23 سنة) الذي سيقع عليه الاختيار لتعزيز كتيبة "السكتيوي" خلال دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، مؤكدة أنه الخيار الأفضل لتعويض غياب "إبراهيم دياز"، الذي أعلن ناديه ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي عن رفض السماح بمشاركته رفقة الأسود في هذا المحفل الكروي العالمي.

ورغم تداول أسماء أخرى من قبيل "الكعبي" و"النصيري"، إلا أن "رحيمي" بحسب ذات المصادر، يبقى الأقرب لتعزيز صفوف الأولمبيين، سيما بعد المستويات العالية التي بصم عليها رفقة ناديه "العين" الإماراتي الذي توج معه بلقب بطولة عصبة أبطال آسيا، فضلا عن تصدره قائمة أفضل هدافي هذه المسابقة القارية.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يمهد الطريق لـرحيمي لقيادة هجوم الأسود خلال أولمبياد باريس
  • «بلدية الشارقة» تستعرض أفضل ممارساتها في ندوة «سلامة الأغذية» بفيينا
  • بلدية الشارقة تستعرض أفضل ممارساتها في ندوة سلامة الأغذية في فيينا
  • بلدية الشارقة تختتم المشاركة في ندوة سلامة الغذاء بالنمسا
  • ثمن باهظ .. "أمراض نفسية" تلاحق جنود إسرائيل بسبب غزة
  • الصحة: خدمات توعية لـ 81 ألف مواطن منذ أول أيام عيد الأضحي
  • رئيس البرنامج الوطني لإنتاج تقاوي الخضر يتفقد محطة بحوث سخا
  • التحالف الوطني للعمل الأهلي ينظم احتفالية لتكريم ذوى الهمم بمكتبة الإسكندرية
  • سبب غريب وراء آلام الرقبة المفاجئة.. 5 نصائح للتخلص منها
  • وزيرة التضامن الاجتماعي توجه باستمرار توفير الدعم النفسي للمتعافين من الإدمان