نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار التعليمية المهمة خلال الساعات الأخيرة، وفيما يلي ننشر موجزا لأحدث أخبار التعليم المنشورة خلال الساعات الماضية

ارفع رأسك للسماء وشاهد عملاقا أزرق يغزو مصر مساء


نشهد اليوم الثلاثاء ظاهرة فلكية مميزة وهامة حين يصل كوكب نبتون والمعروف بـ كوكب الماء أو الكوكب الازرق إلى وضع التقابل مع الشمس وسيكون مضاء وجهه بالكامل بواسطة الشمس، فى مشهد يجذب أنظار جميع هواة الفلك والمهتمين بهذا المجال.

 

خبير تربوي: الجامعات التكنولوجية جسر بين التعليم وسوق العمل


أكد الدكتور محمد عبد العزيز، الخبير التربوي، والأستاذ بكلية التربية جامعة عين شمس، أن الجامعات التكنولوجية هي قاطرة جديدة للتعليم الفني في مصر، وهي بمثابة مسار جديد لطلاب فئات التعليم الفني.


البحوث الفلكية تنظم ورشة مع الجامعة الأمريكية بالإمارات للحديث عن التغيرات المناخية


ينظم المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزقية غدآ، ورشة عمل اونلاين حول تغير المناخ والتنمية المستدامة الاقتصاد الأخضر ، ذلك بالتعاون مع الجامعة الامريكية بالامارات ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور مثنى عبد الرزاق رئيس الجامعة الأمريكية في الإمارات (AUE

وضع لافتة ممنوع التدخين في جميع المدارس|وزير التعليم يحذر : سنعاقب المخالفين
 

أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، قراراً عاجلاً بشأن العام الدراسي الجديد والمقرر انطلاقه في المدارس الحكومية والرسمية يوم 30 سبتمبر الجاري .

 

تنسيق الدبلومات الفنية 2023 | الغلق خلال ساعات.. وهذا موعد إعلان النتيجة


تنسيق الدبلومات الفنية 2023 ساعات تفصلنا عن غلق موقع تسجيل الرغبات أمام طلاب المدارس الثانوية الفنية الصناعية والتجارية والزراعية نظام 3 و5 سنوات.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد.. تعرف على التنسيق بعد الإعدادية والأوراق المطلوبة

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد، يبحث كافة أولياء الأمور والطلاب عن تنسيق الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، وذلك عقب انتهاء امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية واعتماد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024.

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد، تستعرض بوابة الفجر الإلكترونية من خلال الفقرات التالية كل ماتريد معرفتة عن تنسيق الثانوية العامة 2024 بمحافظة بورسعيد، ويأتي ذلك ضمن اهتمام البوابة بتوفير كافة المعلومات التي يبحث عنها الطالب وأولياء الأمور في تلك الفترة على مدار اليوم والساعة.

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد 2024

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد، اعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية منذ عدة أيام بنسبة نجاح وصلت إلى 85.1%، عقب الانتهاء من الامتحانات بنظام «البابل شيت»، الذي يتم تصحيحة إلتكرونيًا فور الإنتهاء من الامتحانات.

توقعات تنسيق الثانوية العامة محافظة القاهرة 2024-2025 والاوراق المطلوبة لتقديم في الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة..تنسيق الثانوية العامة 2024 بالدرجات في جميع المحافظات تنسيق الثانوية العامة 2024 محافظة بورسعيد

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد الدكتور محمد عبد التواب، أن سوف يتم الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة بالمحافظة، فور الإنتهاء من تظلمات نتيجة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراس 2023-2024.

عاجل - نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي العام 2024 رسميا (رابط سريع مباشـــر) {الناجح يرفع إيده}.. نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية بـ رقم الجلوس الترم الثاني 2024 رابط سريع رسمي مباشــر URL ONLINE

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد، وأضاف أن فتح باب التظلم الإلكتروني بدأ من يوم الأحد 26 من الشهر الجاري، وسوف يتم استمرار قبول طلبات التظلم لمدة 15 يومًا، وذلك من خلال الرابط الخاص بالتظلمات فور الإطلاع على نتيجة التظلمات.

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد، وجاء ذلك بعد اعتماد مدرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، لنتيجة الصف الثالث الإعدادي 2024، وتم الاطلاع على شرائح المجموع، ومن خلالها يتم تحديد التنسيق لدخول الصف الأول الثانوي لعام 2024.

تنسيق الثانوية العامة بورسعيد، وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية

مقالات مشابهة

  • إصابة طالبة بمغص معوي حاد داخل لجنة امتحانات الدبلومات الفنية بالفيوم
  • هدوء في امتحانات الدبلومات الفنية بالإسماعيلية
  • وزير التعليم الفني يدشن الامتحانات النهائية لطلاب المعاهد الفنية والمهنية
  • محافظ الشرقية: انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية خلال يومها السابع
  • محافظ الشرقية يتابع انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024
  • عمليات الشرقية: لا توجد شكاوي من صعوبة أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية
  • نشر أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية 2024 أثناء اللجان
  • انطلاق ورشة الكتابة المسرحية في مكتبة مصر الجديدة.. الليلة
  • تنسيق الثانوية العامة بورسعيد.. تعرف على التنسيق بعد الإعدادية والأوراق المطلوبة
  • جدال بين خالد أبو بكر ووزير التعليم على الهواء لهذا السبب