طالب محمد سعدة رئيس مجلس إدارة غرفة بورسعيد التجارية أصحاب الحصص الاستيرادية للمنطقة الحرة بعدم الانسياق خلف الشائعات .

 

وأكد رئيس غرفة بورسعيد التجارية أنه تلاحظ وجود عدد من الشائعات تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية بشأن أعمال لجنة تظلمات الحصص الاستيرادية الموقوفة خاصة ما يتعلق بالأحكام القضائية الصادرة بعدم القبول.

موكب كبير.. كيف تحتفل محافظة بورسعيد بذكرى المولد النبوي الغضبان يستعرض مستجدات محطة معالجة الصرف بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد

وأكد رئيس الغرفة التجارية فى بورسعيد على أنه لا صحة نهائيا لما يتم تداوله بخصوص أعمال لجنة التظلمات، وأن اللجنة مازالت تواصل عملها بصورة طبيعية، وهناك تعاون بين الغرفة والجهاز التنفيذي بشأن العديد من الملفات.

وناشد رئيس غرفة بورسعيد منتسبيها عدم الانسياق وراء الشائعات التي يروجها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، مشدد على أن الحصول على أي معلومات رسمية تخص منتسبي الغرفة يكون من خلال الصفحة الرسمية للغرفة التجارية ببورسعيد على الفيسبوك فقط.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الأحكام القضائية التواصل الاجتماعي رئيس الغرفة التجارية غرفة بورسعید

إقرأ أيضاً:

مناقشة التعاون والتنسيق بين هيئة المواصفات وغرفة تجارة الأمانة

الثورة نت/ أسماء البزاز

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة المدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام أحمد البشيري مجالات التعاون المشترك مع الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة.

وتناول الاجتماع الذي ضم نائبي مدير عام الهيئة للشؤون المالية والإدارية الدكتور كمال مرغم والشؤون الفنية ريا العنسي وعضوي مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة نصر المطحني وانور الحسيني ومحمد السلامي جوانب التعاون خاصة ما يتعلق بقطاعي المنسوجات والتمور وحل كافة الإشكاليات التي تواجه التجار بما من شانه تعزيز النشاط التجاري والانتاجي.

وفي الاجتماع أكد المدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة استعداد الهيئة لتعزيز وتطوير التعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة والقطاع الخاص وبما يسهم في تطوير النشاط الاقتصادي للقطاع الخاص ويعزز من قدراته الإنتاجية في مختلف الأنشطة.

وأشار إلى حرص الهيئة على توفير الأجهزة الحديثة لفحص البضائع والسلع وفقا لأعلى المواصفات عبر إجراءات فنية وقانونية دقيقة.

ولفت إلى أهمية التعاون بين الهيئة والقطاع الخاص والتجار فيما يتعلق بعمل الهيئة في الفحص للسلع والبضائع لحماية المواطن من الغش التجاري والحفاظ على صحة وسلامة المستهلك .

وشدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات والاشتراطات الفنية.. مؤكدا أهمية تفعيل غرفة العمليات المشتركة بين الهيئة والغرفة التجارية بما يسهم في معالجة وحل الإشكاليات التي تواجه الجانبين اولا بأول.

من جهته ثمن عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة تعاون الهيئة مع القطاع الخاص والتجاري في تسهيل الإجراءات وتبسيطها.

وأكد الاستعداد للتجاوب مع إجراءات الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة لخدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • فرصة ذهبية لأصحاب الأعمال في قطاع المنسوجات والملبوسات والخياطة: إعفاءات ضريبية شاملة في صنعاء
  • رئيس الغرفة التجارية بالجيزة يكشف متطلبات القطاع الخاص.. أبرزها الاستثمار وحوافز التصدير
  • رئيس الغرفة التجارية بالجيزة: متطلبات القطاع الخاص تشمل 8 محاور أبرزها حوافز التصدير
  • تنفيذا لتوجيهات الرئيس : عفاء قطاع المنسوجات والملبوسات والخياطة من كافة أنواع الضرائب
  • غزة: إعلان بقائمة السلع المسموح توريدها من الضفة والداخل إلى القطاع
  • وفد من السفارة الكندية بالمملكة يزور غرفة جازان
  • غرفة جدة تحصر أبرز تحديات التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة
  • كيلو الضاني بـ190 جنيه.. تعرف على أسعار الأضاحي 2024 بمحافظة بني سويف
  • لأصحاب الأعمال الحرة والأنشطة التجارية.. جهز أوراقك لحجز شقق سكن لكل المصريين
  • مناقشة التعاون والتنسيق بين هيئة المواصفات وغرفة تجارة الأمانة