قال الفنان محمد التاجي، إنه كان له رأي فى مسلسل “فاتن أمل حربي” بعد الانتهاء من تصويره قائلا:"أظهرنا القضية من جانب واحد وكان لازم الجانبين يظهروا، قضية الرجل اللى مايقدرش يشوف عياله وتبلغه زوجته بمكان معين لرؤيتهم وينتظر لساعات دون جدوى ودون رؤية أولاده" مشيرا إلى أنه لا يوجد عقاب للزوجة فى حالة منع الأب من رؤية أولاده.

 

التاجي: انفصال أمى وأبى لفترة لم يشتت شملنا

 

في سياق آخر قال خلال تصريحات تلفزيونية إنه رغم انفصال والده ووالدته عندما كان صغيرا لم يشعر بذلك مضيفا: "لم تتعنت أمى وتمنع أبى من رؤيته لنا بل كان يزورنا فى بيت جدى ونخرج معه" موضحا أن والده ووالدته عادوا مرة أخرى لبعضهم.

 

وأوضح التاجي، أن الزواج مبنى على المحبة والاحترام بين الطرفين قائلا: "دا اللى فيه طول عمرنا ولكن تدخل أطراف لا يعنيهم أى شىء سوى تفسخ العلاقات الأسرية فى مصر  لدرجة وجود برامج أقيمت لهذا الأمر" مشيرا إلى قول مذيعة للسيدات" تباتى بره وماتقولولوش" وهذا يعنى أن " الراجل يبقى صفر على الشمال".

 

محمد التاجى: قوانين الأسرة مجحفة للرجل

 

أوضح محمد التاجى أن المشاكل دائما فى بيوتنا جميعا قائلا "طول عمرنا فى بيوتنا مشاكل لكن كل واحد بيتنازل من أجل الأطفال" مشيرا إلى أن قوانين الأسرة المجحفة للرجل تضر الأطفال قائلا "الراجل والست يختلفوا زى ما هما عايزين لكن أهم حاجة مصلحة الأطفال".

 

ما أهم أعمال محمد التاجى الفنية؟

 

قدم الفنان محمد التاجى باقة من الأعمال الفنية التى أمتعت جمهوره ومنها مسلسل حدائق الشيطان، البشاير، ولاد تسعة، أبو هيبة فى جبل الحلال، أبو ضحكة جنان، فلانتينو، ملوك الجدعنة، يونس ولد فضة، فاتن أمل حربى، ومن أفلامه المطارد، عفريت النهار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دراما

إقرأ أيضاً:

محافظ قنا يواصل استقبال المواطنين لبحث شكواهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل اللواء أشرف الداودى محافظ قنا والدكتور حازم عمر، نائب المحافظ استقبال المواطنين بمكتبهما صباح اليوم السبت، للاستماع إلى شكواهم وبحث الحلول المناسبة لها، وذلك بحضور سمية حسن مدير تشغيل الشباب بديوان عام المحافظة.

استمع محافظ قنا لشكوى كل مواطن على حدة، ووعدهم ببحث الشكوى، ووضع الحلول المناسبة لها بما يتوافق مع القانون، وبما يحقق مصلحة المواطن، مشيرا إلى أن المواطنين تقدموا بشكاوى متنوعة ما بين طلبات الحصول على معاش "تكافل وكرامة"، وتظلمات تقنين أراضي، وطلبات خاصة بالتربية والتعليم، وطلبات علاج على نفقة الدولة، والحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص، وتم إحالة بعض الطلبات إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة، والعمل على حلها بشكل سريع.
وأضاف الداودي، أنه من واجبنا كمسئولين السعى نحو إعطاء كل مواطن حقه مع الحفاظ على حقوق الدولة تأكيدا على مبدأ سيادة القانون، مشيرا إلي أن التواصل مع المواطن بشكل مباشر يحقق مزيد من الشفافية ويبنى جسور الثقة بين المواطن والدولة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على سبب فشل زيجات نسرين طافش
  • تعرف على أحكام وشروط الحج.. شرط خاص بالمرأة يمنعها من الإحرام
  • الدفاع المدني في غزة: انتشلنا 70 جثمانا في جباليا
  • 10 نصائح من «القومي للتغذية» للحفاظ على صحتك.. اهتم بالنظافة
  • نسرين طافش تهاجم منظمات حقوق المرأة لهذا السبب
  • محافظ قنا يواصل استقبال المواطنين لبحث شكواهم
  • إشكال وإشهار سلاح حربي في طرابلس بسبب أفضلية مرور!
  • خالد يوسف: يوسف شاهين من أعظم مخرجي السينما.. وتتلمذ على يد هذا الرجل
  • قصة مواطن تسعيني ترك الدراسة ليتخصص في بيع الزي الشعبي الجازاني.. فيديو
  • الأمن الروسي يحبط محاولة اغتيال ضابط عسكري رفيع المستوى