كشفت العديد من المصادر الإخبارية أنباء عن عودة الفنانة السورية القديرة منى واصف إلى الدراما السورية في الموسم الرمضاني 2024 إلى جانب نخبة من النجوم.

اقرأ ايضاًالمسلسل التركي "المتوّحش" يتصدر حديث الجمهور بعد عرض حلقاته الأولى.. التفاصيلمنى واصف تعود إلى الدراما السوري من خلال أغمض عينيك

أعلنت المصادر الفنية عن بدء العمل على مسلسل سوري بحت من بطولة منى واصف وإخراج مؤمن الملا وتأليف أحمد الملا و لؤي النوري

وأضافت المصادر ان عمليات التصوير ستبدأ في مدينة دمشق السوري، وأن العمل اجتماعي معاصر يعيد عدد من النجوم إلى الدراما السورية.

ويجمع العمل نحبة من نجوم سوريا أبرزهم منى واصف ، أمل عرفة، فايز قزق، عبد المنعم عمايري، احمد الأحمد ، حلا رجب وغيرهم.

ترحيب كبير بعودة منى واصف إلى الدراما السورية

ومع إعلان هذه الأخبار وعودة واصف إلى الأعمال السورية البحتة، عبر عدد كبير من الجمهور عن سعادتهم وحماسهم في انتظار العمل.

وطالب الكثير من رواد السوشال ميديا شركات الإنتاج السورية العمل على إعادة النجوم إليها وتقديم اعمال تشبه الشارع السوري بعيدًا عن المسلسلات العربية والأعمال المعربة.

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة القديرة بالدراما السورية كان مسلسل الغريب وعرض عام 2017 وجمعها بكل من رشيد عساف، رنا شميس، مرح جبر وآخرون.

وشاركت الفنانة القديرة في عدد من قصص سلسلة عن الهوى والجوى التي عرضت عام 2019، وفي السنوات الماضية تواجدت في سلسلة الهيبة إلى جانب الفنان تيم حسن وجسدت شخصية والدته "أم جبل الشيخ جبل".

وفي الموسم الرمضاني الماضي 2023 تواجدت الفنانة القديرة في المسلسل العربي وأخيرًا من بطولة قصي خولي والفنانة نادين نجيم، وجسدت دور ام ياقوت.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

الأسد يفرض عقوبات حازمة على من يتعدى على مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات

أصدر الرئيس السوري بشار الأسد القانون رقم (24) لعام 2024 القاضي بفرض عقوبات وغرامات على كل من يتعدى على منظومات ومكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات في البلاد.

الأسد يصدر مرسوما تشريعيا بصرف منحة مالية

وتصل العقوبات وفق القانون (24) لعام 2024، إلى السجن المؤقت لمدة عشر سنوات على الأقل وبغرامة تعادل خمسة أمثال قيمة المواد المسروقة، إضافة إلى عقوبات أخرى تشمل كل من "شارك في نقل أو إخفاء أو حيازة أو بيع أو شراء أو تحويل شكل أو طبيعة المواد المسروقة بأي طريقة لإخفاء أصلها وتسهيل تصريفها".

ويهدف القانون إلى "فرض العقوبات الرادعة بحق مرتكبي جرائم التعدي على هاتين الشبكتين بما يتناسب مع حجم الخطر الشامل الذي تؤدي إليه أفعالهم، حيث تلحق هذه الجرائم أضرارا فادحة تسبب إرباكا للمرافق الاقتصادية للدولة وعرقلة لسير عملها واضطرابا في تزويد المواطنين بالخدمات الأساسية".

ويتكبد قطاع الكهرباء والاتصالات السورية خسائر مادية كبيرة نتبيجة السرقات خلال السنوات الأخيرة، فيما يعاني المواطن السوري من أعباء انقطاع الكهرباء والاتصالات المتكررة، كإحدى نتائج هذه التعديات.

وكان وزير الكهرباء السوري، المهندس غسان الزامل، كشف في وقت سابق لصحيفة "الثورة" السورية أن القيمة التقديرية لجميع أعمال السرقة والتعديات على خطوط التوتر العالي فقط "400 ـ 230 ك.ف" بلغت خلال أعوام 2021 و2022 و2023 أكثر من 94 مليار و692 مليون ليرة سورية، بعدد إجمالي للسرقات وصل إلى 3391 سرقة (أبراج + أمراس + متممات).

ووفقا لصحيفة "الوطن" السورية، كشف المدير العام للشركة السورية للاتصالات، سيف الدين الحسن، في نهاية شهر مايو، عن حجم الخسائر الناجمة عن سرقات كابلات الاتصالات خلال العام 2023 إذ "بلغت أطوال الكابلات المسلحة وغير المسلحة المسروقة 57079 مترا بكلفة تقديرية نحو 13.7 مليار ليرة سورية، أما بالنسبة للكوابل المعلقة فقد بلغت أطوال الكوابل المسروقة 209922 مترا بكلفة تقديرية نحو 10.5 مليارات ليرة سورية".

المصدر: "سانا"+"RT"

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. تفاصيل قصة حب جمعتها بالعندليب
  • 3 مهن تسيطر عليها السوريات في لبنان
  • السعوديّة على خط الحركة الرئاسيّة؟
  • آخر ما نشره "نعم.. الموت حلو يا أولاد".. كتاب وفنانون ينعون فؤاد حميرة أحد أبرز كتاب الدراما السورية
  • وزير الصحة يترأس غرفة الطوارئ المركزية لمتابعة خطة عودة الحجاج وعيد الأضحى
  • دياب يكشف أسباب غيابه عن السينما
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم
  • الأسد يفرض عقوبات حازمة على من يتعدى على مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات
  • وزارة النقل: استمرار العمل بمختلف قطاعات النقل الحيوية خلال عطلة العيد