قال الكاتب الصحفي الدكتور وجدي زين الدين، رئيس تحرير جريدة الوفد، إن مؤتمر حكاية وطن، حدوتة كبيرة روت ما حدث بمصر طوال السنوات العشر الماضية، مقدما تحيته لمن أخرج مشهد حكاية وطن الرائع، وهو كشف حساب من الدولة للمواطن.

 

وأكد رئيس تحرير جريدة الوفد، خلال حواره مع برنامج الحياة اليوم، المذاع عبر قناة الحياة، حكاية وطن اختصار شديد جدا لما تحقق، متابعا أنه مشروع وطني مصري، لمسار الدولة المصرية ، بمعنى أن هناك رؤية وتخطيط واستراتيجيات  في كل المجالات.

 

 

وأضاف أن الدولة المصرية تسير على خطط واستراتيجيات منذ عام 2014 حتى الآن، وتشمل استراتيجيات المشروع الوطني ، كل مناحي الحياة فيما يتعلق بشأن الدولة المصرية. 

 

وتابع أن مشروع الدولة الوطنية بدأ بتثبيت أركان الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار والحرب على الإرهاب والمشروعات التنموية، وكل ما يتعلق بشؤون المصريين دون استثناء.

 

شاهد البث.. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حکایة وطن

إقرأ أيضاً:

اللجنة البارالمبية تعقد جلسة توعوية ضمن منتدى اللاعبين بحضور أبطال المنتخبات الوطنية

عقد مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، جلسة توعوية ضمن منتدى اللاعبين، بحضور عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية البارالمبية، وذلك بحضور عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية، وأشرف العجيلي عضو مجلس الإدارة، وعمرو الصادق المدير التنفيذي، وطارق عباس المحاضر الدولي باللجنة البارالمبية الدولية، والذي أقيم بالمركز الأولمبى بالمعادي.

وشهد المنتدى الحديث عن دور اللاعب وإرشادات حول التأهيل لدورة الألعاب البارالمبية، وكيفية تجهيز اللاعبين ودور اللجنة في دعم ومساعدة اللاعبين والأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية.

وأكد الدكتور حسام الدين مصطفى خلال الجلسة، دعم الدولة والقيادة السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكذلك المتابعة المستمرة من وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وكذلك باقي الجهات والمؤسسات.

وأوضح أن هناك اهتمامًا كبيرًا من جانب الدولة باللاعبين البارالمبيين، موجهًا الشكر إلى الدكتورة أمل مبدى عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية بعد تقديم أكثر من نسخة ناجحة من مبادرة  قادرون باختلاف، مشيدًا بدورها في توعية فئات الشعب بذوي الإعاقة في جميع المجالات.

واختتم الدكتور حسام الدين مصطفى كلمته مع لاعبي المنتخبات الوطنية، بأن هناك خطة تطوير قادمة ويتم حاليًا وضع اللمسات الأخيرة لها، بهدف تمكين اللاعبين البارالمبيين لتولي مناصب إدارية وفنية داخل لجان الألعاب البارالمبية.

مقالات مشابهة

  • اقرأ غدا في جريدة الوفد.. جهود مصرية ودولية لاستئناف مفاوضات وقف الحرب الإسرائيلية
  • وجدي زين الدين: الدعم النقدي سيوفر أموال الدولة ويمنع تلاعب التجار (فيديو)
  • وجدي زين الدين: مليارات الدعم لا تصل للمستحقين بسبب جشع التجار (فيديو)
  • اقرأ غدا في جريدة الوفد.. السيسي يطالب المجتمع الدولي بوقف الحرب الإسرائيلية
  • مواعيد مباريات ربع نهائي كأس مصر لكرة القدم لقصار القامة
  • اللجنة البارالمبية تعقد جلسة توعوية ضمن منتدى اللاعبين بحضور أبطال المنتخبات الوطنية
  • رئيس الفتوى والاعلام الدينى بالازهر يطالب دمج الدين والثقافة الدينية فى حركة الحياة الوظيفية بالاسكندرية
  • متحدث مجلس الوزراء: ترشيد الدعم يهدف إلى تحسين الخدمات للمواطن واستدامتها
  • رئيس جامعة سوهاج يهنئ الدكتور محمد هندي لحصوله على جائزة الدولة التشجيعية
  • قرارات جديدة لتوفير سبل الحياة الكريمة للمواطن