يستضيف فريق ريال مدريد نظيره فريق أوساسونا على ملعب سانتياجو برنابيو، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023-2024.

ويخوض ريال مدريد مباراة اليوم أمام على ملعب سانتياجو برنابيو بحماس كبير لتحقيق الفوز، بينما يخطط الفريق الضيف لتحقيق مفاجأة أو نتيجة إيجابية أمام المرينجي.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة الانتصارات للحفاظ على الصدارة، التي قد يجد جيرونا نفسه منفرداً بها حتى ولو بشكل مؤقت، حينما يلاقي مضيفه قادش اليوم السبت، قبل أن يلتقي "الملكي" مع ضيفه أوساسونا بعدها بساعات قليلة.

ويشهد الموسم الحالي من الدوري الإسباني صراعاً شرساً بين ريال مدريد وبرشلونة وجيرونا على صدارة جدول الترتيب.

ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن برشلونة، ونقطتين عن جيرونا صاحب المركز الثالث.

وفاز ريال مدريد مؤخراً على ملعب نابولي 3-2 في دوري أبطال أوروبا، ليتصدر مجموعته بالعلامة الكاملة بست نقاط من انتصارين متتاليين.

وفى المقابل، فاز أوساسونا فى المباراة السابقة بالدوري الإسباني ضد ديبورتيفو ألافيس 2-0، وصعد إلى المركز العاشر فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

وتقابل ريال مدريد وأوساسونا في 41 مباراة، فاز الفريق الملكي في 26، وتعادل في 10، وخسر في 5، وحقق المرينجي أكبر فوز على أوساسونا 7-1 عام 2011.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أوساونا اليوم

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، روديجر، ميندي، فيران جارسيا.

خط الوسط: فيدي فالفيردي، تشواميني، كامافينجا.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، جود بيلينجهام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوساسونا اخبار ريال مدريد الدوري الإسباني برشلونة تشكيل ريال مدريد ريال مدريد ريال مدريد اليوم ريال مدريد ضد أوساسونا فينيسيوس جونيور ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

التشكيل المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

 

يتأهب متابعي ومحبي كرة القدم في كل مكان حول العالم، موعد انطلاق نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الحالي 2023-2024، بين فريقي ريال مدريد الإسباني ضد بروسيا دورتموند الألماني.

متى موعد مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند؟

وسيلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره بروسيا دورتموند، مساء غدا السبت الموافق 1 يوينو، وذلك عند الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي على ملعب ويمبلي بإنجلترا.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد بروسيا دورتموندحراسة المرمى: تيبو كورتوا.خط الدفاع: داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ناتشو فيرنانديز، فيرلاند ميندي.خط الوسط: فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينجا، توني كروس.خط الهجوم: جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع لمواجهة ريال مدريدحراسة المرمى: جريجور كوبيل.خط الدفاع: جوليان رايرسون، ماتس هومليز، شلوتربيك، إيان ماتسين.خط الوسط الدفاعي: مارسيل سابيتزر، إيمري تشان.خط الوسط الهجومي: جادون سانشو، جوليان براندات، كريم أديمي.خط الهجوم: نيكلاس فولكروج.

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وستنقل مباراة ريال مدريد ضد بروسيا دورتموند على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports 1HD..

مقالات مشابهة

  • نهائي دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع لمواجهة ريال مدريد
  • نهائي دوري أبطال أوروبا| تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بوروسيا دورتموند
  • تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • التشكيل المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • كريم أديمي يقود تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام ريال مدريد
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري الأبطال
  • تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2024
  • تشكيل النصر المتوقع أمام الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين