الأسبوع:
2024-06-01@06:18:54 GMT

محمد صلاح يتلقى صدمة غير متوقعة من زميله في ليفربول

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

محمد صلاح يتلقى صدمة غير متوقعة من زميله في ليفربول

تلقى النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي صدمة غير متوقعة، اليوم السبت، بعدما كشف زميله الكولومبي لويس دياز عن فريق أحلامه المكون من 5 لاعبين من الريدز.

ونشر موقع "ليفربول إيكو" اختيارات الكولومبي لويس دياز، فريق أحلامه المكون من 5 لاعبين من صفوف الريدز، ولم تشهد اختياراته تواجد محمد صلاح الذي يعد اللاعب الأبرز حاليًا في صفوف الفريق، وأحد أبرز النجوم في تاريخ النادي.

محمد صلاح ولويس دياز

واختار لويس دياز 5 لاعبين يرى أنهم الأفضل في تاريخ نادي ليفربول، وجاءت اختياراته كالتالي: "أليسون بيكر، فيرجيل فان دايك، ستيفين جيرارد، شاكيري، كيني دالجليش".

ويعد استبعاد محمد صلاح من اختيارات لويس دياز أمرًا غريبًا وغير متوقع، وقد يؤثر على علاقة الثنائي في الفترة المقبلة، خاصة أن اختياراته شهدت تواجد بعض اللاعبين الذين لم يحققوا الإنجازات التي حققها الفرعون المصري بقميص الريدز.

لويس دياز

ودائمًا ما يتواجد النجم المصري محمد صلاح ضمن قوائم اللاعبين الأفضل في تاريخ ليفربول بل وفي الدوري الإنجليزي أيضًا، سواء كانت الاختيارات عن طريق المحللين والنجوم السابقين أو بتصويت الجمهور.

وعلى صعيد آخر، يلتقي فريق ليفربول مع نظيره فريق برايتون، غدًا الأحد، ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار محمد صلاح الدوري الإنجليزي الممتاز لويس دياز ليفربول ليفربول الإنجليزي محمد صلاح محمد صلاح اليوم محمد صلاح لویس دیاز

إقرأ أيضاً:

اختيار محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

اختارت صحيفة “ديلي ميل" البريطانية محمد صلاح لاعب فريق ليفربول أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن الموسم المنتهي 2023-2024.

اختيار محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وجمع محمد صلاح 128 نقطة في الدوري الإنجليزي وفقًا لتصنيفات القوة من قبل الصحيفة البريطانية، متفوقًا على النرويجي الدولي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي.

شيكابالا: جوميز قادر على النجاح مع الزمالك.. ونستطيع التتويج بالدوري عاجل.. شيكابالا يكشف موقف زيزو من الاستمرار مع الزمالك

وأكدت الصحيفة في تقرير أنه لم يظهر في المراكز العشرة الأولى في الأسابيع السبعة الأخيرة من الموسم، لكن عمله السابق كان كافيًا لمحمد صلاح للتشبث بالمركز الأول، بعد أن أمضى أربعة أسابيع في القمة طوال الموسم.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن تفاصيل الثروة الكبيرة للنجم المصري محمد صلاح
  • ثنائي ليفربول على رأس أولويات أندية الدوري السعودي
  • تقارير تكشف مفاجأة بشأن أرباح صلاح خارج الملعب.. الأكثر ربحا في البريميرليج
  • موقف ليفربول من رحيل أليسون بيكر
  • روبي فاولر يعلق على تحطيم صلاح لرقمه القياسي.. وإمكانية رحيله للسعودية
  • اسطورة ليفربول: حزنت بعد تحطيم محمد صلاح لرقمي القياسي
  • ليفربول يحدد بيع محمد صلاح.. تقارير عالمية تفجرها
  • تصريحات مثيرة لنجم ليفربول السابق بشأن رحيل محمد صلاح.. طلب مفاجئ
  • نجم ليفربول: أريد أن أكون رقم 1
  • اختيار محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي