علق الإعلامي مهيب عبد الهادي على أداء التحكيم في مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي.

وكتب مهيب من خلال حسابه الشخصي تويتر :" عند وغرور بعض الحكام. هيودينا في حته وحشة في الكورة وده لا يمنع أن كل هجمة بانفراد .. حاجة غريبة.

انتهى الشوط الأول بتقدم البنك الأهلي أمام الزمالك بهدف في المباراة المقامة حاليا على ستاد القاهرة في الجولة الـ3 من منافسات دوري نايل.

وسجل كريم بامبو هدف البنك الأهلي في الدقيقة 54 بخطأ فادح من محمد صبحي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عرين الفرسان.. ناقوس خطر بـ 37 هدفاً

 
سلطان آل علي (دبي)

أخبار ذات صلة روكي البديل الناجح لعجمان بـ «7 أهداف» الوصل والعين.. تاريخ عمره 39 عاماً

شارف الموسم الكروي 2023/2024 على النهاية، ولم تتبق سوى جولة وحيدة لشباب الأهلي أمام حتا في ختام دوري أدنوك للمحترفين، ورغم أنّ شباب الأهلي حقق بطولتي سوبر إلا أنه لا يرى موسمه ناجحاً لعدة أسباب، ولعل أهمها ضعف مركز الحراسة.
لطالما كان مركز الحراسة أحد أهم العناصر لنجاح أي نادي وتحقيق الألقاب، وتظهر الأرقام أنّ شباب الأهلي يعاني في مركز الحراسة هذا الموسم، حيث لا يقدم الحارس حسن حمزة أفضل مستوياته، فقد خاض حسن حمزة 23 لقاء هذا الموسم في كل المسابقات، واستقبلت شباكه 37 هدفاً، بمعدل 1.6 هدف كل مباراة.
والمثير للدهشة أنه لم يخرج بشباك نظيفة سوى في 3 مباريات أمام البطائح والإمارات وعجمان فقط، وعلى مستوى التصديات، فقد بلغت نسبة التصدي 59% من إجمالي 90 تسديدة على مرمى الفرسان، كما أنّ تطبيق SofaScore المختص بالأرقام، يشير إلى حصول حسن حمزة على أسوأ تقييم في تشكيلة شباب الأهلي، خلال 10 من أصل 23 مباراة.
ولعل دور الحراس يبرز أكثر في المباريات الحاسمة والكبيرة، فقد أظهرت الإحصائيات أن حسن حمزة في المباريات أمام الست الأوائل بجدول الترتيب لم يحافظ على شباكه في أي مباراة، خلال 12 مواجهة، كما أنه استقبل 25 هدفاً، بمعدل يتجاوز هدفين كل مباراة، ونسبة التصدي لديه لا تتجاوز 48% لولا مباراة واحدة كانت أمام الوحدة في الدور الأول، وهي التي تعتبر الأفضل له في الموسم، حيث تصدى لـ9 تسديدات من 10، وانتصر الفرسان بنتيجة 3-1.
وانتشرت الأخبار مؤخراً حول رغبة شباب الأهلي في التعاقد مع الحارس فهد الظنحاني من بني ياس، غير أنّ الأمور لا تبدو واضحة في الوقت الحالي، ويبدو أن شباب الأهلي يسعى لتجديد هذا المركز، بعد وصول ماجد ناصر إلى آخر فترات مسيرته، وتراجع حسن حمزة.

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • المصري والبنك الأهلي سلسة مواجهات مستمرة في الموسم الحالي
  • عرين الفرسان.. ناقوس خطر بـ 37 هدفاً
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • شيكابالا يهاجم إعلامي شهير بسبب كهربا ويكشف موعد عودته لتدريبات الزمالك
  • شيكابالا يكشف موعد تعافيه من الإصابة والعودة إلى الزمالك
  • إعلامي جزائري يشيد بتنظيم مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي إفريقيا
  • خطوة مرتقبة من الأهلي لـ كاف قبل مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي 2024
  • بعد تحقيقه للكونفيدرالية جوميز يطالب بوضع شرط جزائي.. إعلامي يكشف التفاصيل