الرياض : البلاد

 أعلنت شركة بداية للتمويل (بداية)، أنها سدّدت بالكامل آخر شرائح برنامج الصكوك الثاني بقيمة 300 مليون ريال سعودي من إجمالي قيمة الإصدار 1 مليار ريال سعودي. وقد نجحت بداية للتمويل في إصدار وسداد سبع شرائح من الصكوك بقيمة إجمالية بلغت 1.35 مليار ريال سعودي، منذ العام 2018 م، وكانت الشريحة الأخيرة والبالغة 300 مليون ريال سعودي قد أُصدرت في أغسطس 2021 م واستخدمت لتمويل الأنشطة التمويلية الخاصة بالشركة.

بهذه المناسبة؛ قال الرئيس التنفيذي لبداية الأستاذ / محمود دحدولي، “إن شركة بداية للتمويل أصبحت قادرة على تحقيق القيمة، ومواصلة تعزيز أعمالها لتمويل الأفراد والشركات أكثر من أي وقت مضى، وذلك باتباعها نهجًا حكيمًا لإدارة التزاماتها، وتوليد النقد والسيولة”. وأضاف: “استطعنا سداد هذا التمويل من مواردنا المالية الحالية، بفضل أدائنا المالي، والقدرة على توليد النقد من أعمالنا المؤسسية، ونعبر عن امتناننا لشركائنا المصرفيين ومستثمري الصكوك لإيمانهم  المستمر ببداية للتمويل، ودعمهم المتين، وثقتهم الراسخة في منتجات الصكوك التي نقدّمها عبر محفظة التمويل الخاصة بنا”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: ریال سعودی

إقرأ أيضاً:

بداية قوية لـ"دوري الهواة" بالمركز الرياضي في العوابي

العوابي- خالد بن سالم السيابي

انطلق دوري الهواة "شجع فريقك" بالمركز الرياضي بولاية العوابي، بمشاركة 8 فرق رياضية منتسبة بالمركز.

وتقام البطولة بنظام خروج المغلوب، وفي افتتاحية الدوري نجح فريق الأهلي في تخطي فريق النهضة بعد أن تغلب عليه بهدفين دون رد، وسجل هدفي الأهلي اللاعب خالد الهطالي في الدقيقة ٢٠ من ضربة جزاء وبرأسية في الدقيقة ٤٧ من الشوط الثاني، ليكون بذلك فريق الأهلى أول الواصلين للدور نصف النهائي.

وفي المباراة الثانية استطاع فريق ستال اقتناص تأهل ثمين من فريق الأمجاد، حيث تمكن فريق الأمجاد من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الأولى من الشوط الأول بأقدام لاعبه إدريس الريامي، وعادل ستال النتيجة عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 9 بأقدام عبدالله الخزيري، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، وليبدأ الشوط الثاني بنفس الوتيرة وبهدف مبكر لفريق ستال في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بأقدام لاعبه خالد الهطالي، لينتهي اللقاء لصالح فريق ستال ويتأهل معها للدور نصف النهائي.

وسيستكمل الدور ربع النهائي في الأسبوع القادم بلقاء بين فريق التعاون وفريق إتحاد العوابي ويختتم بلقاء فريقي العلياء والصبيخاء.

مقالات مشابهة

  • بنك الكويت الوطني ينجح في تسعير أول سندات خضراء بقيمة 500 مليون دولار أميركي
  • بداية قوية لـ"دوري الهواة" بالمركز الرياضي في العوابي
  • شرطة عجمان تسدد مديونيات 192 نزيلاً في المؤسسة العقابية والإصلاحية
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار بالعملات الأجنبية بقيمة 14 مليون جنيه
  • ضبط قضايا إتجار بالعُملة بقيمة 10 مليون
  • اللجين السعودية تتم بيع 35% من ناتبت مقابل 497 مليون دولار
  • توقيع 5 اتفاقيات تطوير وشراكة ضمن المرحلة الأولى لمشروع مدينة السلطان هيثم
  • الصحة العالمية تعلن عن تمويل سعودي لمشاريع صحية في اليمن بقيمة 9.5 مليون دولار
  • حبس 7 سنوات وغرامة أكثر من مليون دولار على سعودي “زوّر” الجنسية الكويتية
  • البنك الأفريقي للتنمية يقدم قرضًا بقيمة 84 مليون يورو للمغرب