أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية في حادث مصرع طفلة نتيجة سقوطها من نافذة شقتها ببولاق الدكرور.

واستمع رجال المباحث لأقوال والدتها، التي ذكرت أنها تركتها بصحبة جارتها داخل الشقة، لشراء بعض المتعلقات، إلا أن الطفلة خلال لهوها اختل توازنها وسقطت من النافذة، ولم تشتبه في وفاتها جنائيا.

واستمع رجال المباحث لأقوال جارة والدة الطفلة، فذكرت أن والدة الضحية طلبت منها الاعتناء بابنتها حتى عودتها من شراء بعض المتعلقات، وعقب ذلك فوجئت بسقوط الطفلة من النافذة أثناء لهوها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع طفلة نتيجة سقوطها من علو في بولاق الدكرور، وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث، أن الطفلة اختل توازنها وسقطت من نافذة شقتها أثناء لهوها، لتلقى مصرعها متأثرة بالإصابات التي لحقت بها.

استمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرتها، ولم يشتبهوا في وفاتها جنائيا، وتبين أن والدة الطفلة تركتها وخرجت لشراء بعض المتعلقات، وخلال لهو الطفلة اختل توازنها وسقطت من نافذة الطابق الثامن، لتلقى مصرعها في الحال متأثرة بالإصابات التي لحقت بها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث، ونقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع طفلة بولاق الدكرور امن الجيزة رجال المباحث

إقرأ أيضاً:

«حماية المنافسة» يحرك دعوى جنائية ضد 11 من موردي «طفلة» السيراميك والبورسلين

أعلن جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، تحريك الدعوى الجنائية وإخطار النيابة العامة ضد 11 من مرخصي وموردي «الطفلة» المستخدمة في صناعة السيراميك والبورسلين، لثبوت اتفاقهم على رفع وتثبيت أسعار توريد الطفلة الأسواني والطفلة البولكلي من محافظة أسوان إلى جميع محافظات الجمهورية، بالمخالفة لأحكام المادة 6 من قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية رقم 3 لسنة 2005.

الخامة الرئيسية لصناعة السيراميك والبورسلين

وحسب البيان الصادر عن «حماية المنافسة» فإن الطفلة هي الخامة الرئيسية لصناعة السيراميك والبورسلين، ويرجع ذلك إلى سهولة تشكيلها نظرًا لما تتمتع به من خاصية اللدونة ومقاومة التشققات، وتعد محافظة أسوان المصدر الرئيسي لاستخراج الطفلة بنوعيها، وليس لها بدائل في مناطق أخرى، وعليه تقوم جميع مصانع السيراميك والبورسلين بأنحاء الجمهورية بالتعاقد مع المحاجر الموجودة في محافظة أسوان فقط للتوريد إليها عبر مجموعة من المرخصين والموردين.

الممارسات تسببت في زيادة أسعار توريد الطفلة

تبين للجهاز أن تلك الممارسات تسببت في زيادة أسعار توريد الطفلة بنسبة تتراوح ما بين 50% إلى 180%؛ الأمر الذي من شأنه أن يؤثر على حرية المنافسة وعلى المستهلك، وهو ما يؤدي إلى زيادة التكلفة على المصانع، ويؤثر على أسعار السيراميك والبورسلين.

وألزم الجهاز جميع الأطراف المخالفين بالتوقف فورًا عن أي ممارسات من شأنها مخالفة أحكام قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية.

مقالات مشابهة

  • دفن جثة شخص طعن بسكين خلال مشاجرة في بولاق الدكرور
  • العثور على طفلة مشنوقة داخل منزلها في عدن
  • انتداب المعمل الجنائى لكشف سبب اندلاع حريق بشقة الفنانة سمية الألفى بالجيزة
  • تحريات أمن الجيزة تكشف تفاصيل انقلاب سيارة أعلى الطريق الأوسطى
  • السيطرة على حريق بشقة سكنية في بولاق الدكرور
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات
  • جثمان طفل رضيع داخل كيس بلاستيك في بولاق الدكرور
  • المباحث تستمع لأقوال المصابين في حادث تصادم سيارتين
  • «حماية المنافسة» يحرك دعوى جنائية ضد 11 من موردي «طفلة» السيراميك والبورسلين
  • الاستماع لأقوال المصابين فى حادث تصادم 3 سيارات بمنطقة الهرم