صعدة (عدن الغد) خاص :

بحماس اكتوبر وصباحهِ البهيج دشن محور الرزامات - لواء حرب١ احتفالاته العسكرية بمناسبة الذكرى الـ 60 لثوره 14 اكتوبر الخالدة، تحت رعاية العميد/ محمد صالح الغنيمي، قائد محو الرزامات قائد لواء حرب١.

حيث صدحت حناجر الجنود بالصيحات والشعارات والهتافات الحماسية التي تعبر عن المناسبة وملئت الارجاء، وتحت صداها احتفل منتسبوا المحور بهذه المناسبة العظيمة بشموخ احفاد الثورة الذين يحافظون على الارث الاعظم منذ ستينيات القرن الماضي.

حيث اقيمت العديد من الفعاليات العسكرية احتفاءً بهذه المناسبة العظيمة دشنت بأنطلاق مسيرة عسكرية حاشدة وكذا اختتام بعض الدورات العسكرية تزامنا بهذه المناسبة، وستختتم بأقامة حفل خطابي فني ساهر بمشاركة الجالية اليمنية بمنطقة عسير .

هذه التقاليد العسكرية السنوية التي ينظمها لواء حرب١ تظل ثابته كأهداف ثوره 14 اكتوبر المجيدة، وبأقامته لهذه الفعاليات يظل محافظاً على هذه التقاليد العسكرية خصوصا بعد انقلاب الحوثيين ومحاولتهم طمس مضامين ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الخدمة المدنية تعلن غدا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة ذكرى تحقيق الوحدة اليمنية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، أن يوم غد الأربعاء، إجازة رسمية لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة بمناسبة العيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية 22 مايو.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية أن قرار الإجازة يأتي استناداً إلى نص المادة (3) من القانون رقم (2) لسنة 2000م بشأن الإجازات والعطلات الرسمية.

 

ويوم أمس نشرت وسائل إعلام الانتقالي والموالية له خبرا بعدم وجود إجازة رسمية في العيد الـ 34 للوحدة اليمنية، ضمن مساعيها الهادفة لإعادة تشطير البلاد.

 

وفي 22 مايو 1990م تحققت الوحدة اليمنية بين شطري البلاد، غير أن مخاطر التقسيم والانفصال عاودت للظهور من جديد في ظل تغذية الإمارات وقوى خارجية للكيانات والأصوات المنادية بالانفصال، بالتزامن مع انهيار الدولة بفعل الإنقلاب والحرب التي تشهدها البلاد.


مقالات مشابهة

  • قائد لواء في الجيش الأوكراني: سيتعين على أوكرانيا التنازل عن الأراضي لإنهاء الصراع
  • حماس تكشف مصير "قائد لواء" في الجيش الإسرائيلي
  • القسام توجه صفعة مزلزلة وتعلن عن قائد صهيوني برتبة لواء أسير لديها
  • القسام تكشف عن أسرها قائد اللواء الجنوبي بفرقة غزة في 7 أكتوبر (شاهد)
  • شاهد.. مهارات قتالية من دورات قادة كتائب وقناصين وصاعقة في احتفال عسكري بمناسبة عيد الوحدة
  • حماس توضح حول المقطع المصور لأسر المجندات في 7 اكتوبر .. والرواية الاسرائيلية تتهاوى
  • إصابة 3568 عسكريا في جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر
  • شاهد الصور.. مأرب تشهد عرضا عسكريا بمناسبة العيد الـ34 للوحدة اليمنية
  • تزامنا مع ذكرى عيد الوحدة.. عيدروس الزبيدي يتحرك عسكريا في عدن ويوجه رسائل صريحة بشأن مصير ”الدولة الجنوبية”
  • الخدمة المدنية تعلن غدا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة ذكرى تحقيق الوحدة اليمنية