كشف الفنان محمد سلام حقيقة تعاونه في إعلان تليفزيوني لشركة المشروبات الغازية «سبيرو سباتس»، نافيا تعاقده معهم في الحملة الإعلانية على مبلغ 30 مليون جنيه.

وقال محمد سلام في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، إنه لم يتعاقد على حملة إعلانية لشركة «سبيرو سباتس».

ونفى سلام أيضا، ما تردد حول استبعاد مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن من منصة شاهد والمقرر عرضه بموسم رمضان 2024، وذلك بعد تضامنه مع القضية الفلسطينية ورفضه الاشتراك في مسرحية «زواج اصطناعي» بموسم الرياض بالسعودية.

محمد سلام

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول تعاقد محمد سلام على حملة إعلانية لشركة سبيرو سباتس تقدر بـ30 مليون جنيها، ذلك الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من المستخدمين.

محمد سلام ومسرحية زواج اصطناعي

وكان محمد سلام اعتذر الفنان محمد سلام، عن المشاركة في مسرحية «زواج اصطناعي»، والمقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، تضامنًا مع أهالي فلسطين وما تتعرض له خلال الفترة الحالية من حرب مع الاحتلال الإسرائيلي.

اعتذار محمد سلام

وشارك الفنان محمد سلام، فيديو له عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قال خلاله: « المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إن شاء الله يوم 30 أكتوبر».

محمد سلام

وتابع: «هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية وأهزر وارقص وإخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم، وأنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إن شاء الله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض».

الفنان محمد سلام

واستكمل سلام: «لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل، فأنا إزاي أروح أعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص، فأنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم، فأنا مش في إيدي حاجة أقدر أقدمها، فلما نموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هرد أقول إيه؟ هقول في وقت الأحداث في فلسطين أنا كنت بعمل مسرحية كوميدية وبرقص وأغني فأنا مش هقدر أعمل كده».

بعد اعتذار محمد سلام عن دوره في مسرحية «زواج اصطناعي».. هذا الفنان بديلا له

«لو راح واتبرع أحسن من الاعتذار».. شريف خيرالله يوجه رسالة لمحمد سلام | صورة

حلا شيحة عن اعتذار محمد سلام في المشاركة بموسم الرياض: موقف إنساني يُحترم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد سلام محمد ناصر الفنان محمد سلام محمد سلام موسم الرياض فيديو محمد سلام محمد سلام يعتذر عن موسم الرياض محمد سلام يعتذر محمد سلام فلسطين محمد سلام غزة سبيرو سباتس شركة سبيرو سباتس مسرحية محمد سلام الفنان محمد سلام زواج اصطناعی سبیرو سباتس فی فلسطین

إقرأ أيضاً:

تفاصيل وموعد عرض مسرحية "يوم إعدام الفقراء"

تستقبل ساقية عبدالمنعم الصاوي العرض المسرحي "يوم إعدام الفقراء" لفرقة القاضي، في الثامنة مساء يوم الإثنين المقبل.

ويقام العرض المسرحي بقاعة الحكمة وهو إخراج محمد القاضي، وسعر التذكرة 80 جنيها.

أنشطة ساقية عبدالمنعم الصاوي

أنشأ الساقية محمد الصاوي، نجل الأديب المصري عبدالمنعم الصاوي، في عام 2005، واستقى الاسم من خماسية الساقية، التي تعتبر العمل الأشهر لوالده، فبدأ يفكر في خلق مركز ثقافي إبداعي يشمل جميع أنواع الفنون والآداب يجذب طبقات مختلفة من العامة.

وقام محمد الصاوي بتصميم المشروع والشروع في بنائه ووضع التصورات حول أساليب الوصول التي وضعها للمركز بمعاونة زملاء آخرين، بدأ المركز  بعمل الحفلات الموسيقية لاجتذاب الجمهور على اعتبار أن الموسيقى والغناء أوسع الفنون انتشارًا بين الناس.

وكان بها تنوع واختلاف عن السائد من الموسيقى وقتها، فكان من أبرز نجوم هذه الحفلات فرق موسيقى الجاز والموسيقى الغجرية والراب وأخرى تعرض ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.

تم بعد ذلك إدخال الكثير من الأنشطة الأخرى على المركز، ثم بدأ تقديم الأمسيات الشعرية من خلال الحفلات الغنائية ثم تقديمها منفردة في أمسيات خاصة، قامت الساقية حديثًا بتنظيم مهرجان مستوحى من فكرة سوق عكاظ للشعر تحت اسم "عكاظ الشعر" وشارك فيه شعراء من مختلف محافظات مصر واستمر لثلاثة أيام.

يقوم المركز بتقديم العروض الفنية المسرحية والسينمائية والموسيقية، وتنظيم المعارض التشكيلية سواء لكبار الفنانين التشكيليين أو للشباب.

وتحتوي الساقية على مكتبة تنقسم إلى أربعة أقسام: مكتبة عامة، مكتبة للطفل، مكتبة إلكترونية ومكتبة موسيقية، وتحتوي أقسامًا لتعليم المبادئ الأساسية لأنواع عدة من الفنون؛ مثل: الرسم، تستضيف الساقية الندوات وورش العمل في قاعاتها وهذا على المستويين الأدبي والعلمي، إضافة إلى تقديم العروض المسرحية، يقوم المركز بتنظيم المسابقات في المجال المسرحي.

مقالات مشابهة

  • محمد رجب يكشف تفاصيل مسلسل الحلنجي ويستعد لفيلم جديد
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنان علي الشيخ.. زواج أسطوري جديد لرجل أعمال سوداني بالقاهرة وسط رقصات رومانسية من العروسين
  • قاضي قضاة فلسطين: لن يكون هناك سلام في العالم ما دامت فلسطين ترزح تحت نير الاحتلال
  • قاضي قضاة فلسطين: لن يكون هناك سلام ما دامت فلسطين ترزح تحت نير الاحتلال
  • هل توفى الفنان محمد جمعة بسبب تدهور صحته؟.. أول تصريح يكشف "التفاصيل"
  • محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاد ميرنا وليد داخل كواليس مسرحية «فارس يكشف المستور» (صور)
  • دبلوماسي سابق يكشف لـ«الأسبوع» عن حقيقة الحرب الشاملة بين حزب الله وإسرائيل وكواليس التصعيد وقرار تجنب المواجهة الكبرى
  • محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاد ميرنا وليد خلال بروفات فارس يكشف المستور
  • تفاصيل وموعد عرض مسرحية "يوم إعدام الفقراء"
  • بيولي يكشف سبب تعاقده مع النصر