شفق نيوز/ أقامت منظمة تنمية الشباب، اليوم الاثنين، معرضاً للأعمال اليدوية لطلبة الجامعات بهدف دعم الطلبة اقتصادياً عبر المشاريع الصغيرة.

وقال ميوان قرداغي رئيس منظمة تنمية الشباب في السليمانية، وهي احدى منظمات المجتمع المدني المختصة بمجال تمكين الشباب، في حديث لوكالة شفق نيوز إن "المعرض يتضمن عرض أعمال يدوية وفنية وأزياء ومأكولات كوردية فلكلورية جميعها محلية الصنع من قبل طلبة الجامعات".

واضاف ان "المعرض يضم قرابة 50 مشاركاً من مختلف جامعات ومعاهد السليمانية والذي يهدف إلى دعهم اقتصادياً من خلال توفير السوق للمشاريع الصغيرة".

وبيّن أن "المعرض الذي أقيم في ساحة سراي السليمانية سيكون لمدة يومين وستكون الأسعار مناسبة ومدعومة"، داعياً المواطنين الى "المشاركة في هذه السوق كونه مشروع داعم للشباب".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي السليمانية معرض

إقرأ أيضاً:

الإمارات: يجب بذل كل الجهود الممكنة لدعم إقامة الدولة الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد السفير محمد أبوشهاب المندوب الدائم لدولة الإمارات العربية المتحدة لدى الأمم المتحدة، أن يجب بذل كل الجهود الممكنة لدعم حل الدولتين وإنهاء الحرب وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود 1967، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز.

وأضاف أبوشهاب، أن تصاعد التطورات مع تزايد الاستيطان والممارسات الإسرائيلية والاقتحامات من قبل المتطرفين للمسجد الأقصى المبارك تحت حماية الشرطة الإسرائيلية، وهو ما يمثل خرقا للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

وعبرت دولة الإمارات العربية المتحدة عن موقفها، بجلسة مجلس الأمن، من الحرب الدائرة في غزة المستمرة منذ 236 يوما، اذ قالت إن "إسرائيل تجاوزت بإصرار كل الخطوط الحمراء، وعلى إسرائيل وقف أفعالها غير الشرعية، وعليها احترام التزاماتها الدولية".

وأعلنت الإمارات تقديرها "للوساطة التي تقوم بها مصر وقطر لوقف إطلاق النار وإنهاء الحرب"، مشيرة إلى أن "المنعطف الحالي خطير ويتطلب بذل كل الجهود الممكنة لدعم حل الدولتين وإنهاء الحرب وإقامة الدولة الفلسطينية على حدود 1967".

 

 

مقالات مشابهة

  • وقفة.. حراك طلبة الجامعات في أمريكا وأوروبا
  • السليمانية تحتضن المعرض الأول للأطفال المصابين باضطراب طيف التوحد (صور)
  • مديرية العمل بالمنوفية تشارك فى معرض الأسر المنتجة للسيدات
  • جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء تعلن فتح باب التقديم للتدريب الصيفي
  • كل ما تريد معرفته عن معرض صنع في دمياط.. يدعم منتجي الأثاث المصريين
  • رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على التعاون مع شركاء التنمية لتشجيع الشباب على العمل الحر
  • "تنمية المشروعات": حريصون على تفعيل التعاون مع شركاء التنمية لتشجيع الشباب على العمل الحر
  • باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات يحرص على تفعيل التعاون مع الشركاء
  • وفد مكتب البعثات الدراسية يتفقد طلبة الإمارات في الجامعات الصينية
  • الإمارات: يجب بذل كل الجهود الممكنة لدعم إقامة الدولة الفلسطينية