بوابة الفجر:
2024-06-02@08:51:02 GMT

تفاصيل شخصية بسنت شوقي في مسلسل " العودة "

تاريخ النشر: 7th, November 2023 GMT

تشارك الفنانة بسنت شوقي حاليًا في مسلسلالعودة ”، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ضمن أعمال الموسم الشتوى واذاعته على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

شخصية بسنت شوقي في مسلسل “العودة” 

 

 تجسد بسنت شوقي خلال أحداث العمل شخصية سيدة مطلقة ولديها ابن وتعمل رئيسة الوحدة المحلية بالأقصر، وتكشف الأحداث المواقف التي تواجهها كسيدة مطلقة وبسبب ترأسها منصب غير معتاد على السيدات فى الصعيد.

نجوم مسلسل “العودة” 

 

مسلسل "العودة" بطولة كل من شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، عصام السقا، حمزة العيلى، بسنت شوقى، صفاء الطوخي، محمد عبد العظيم، شاهيستا سعد، وولاء الشريف، وأحمد وإلى والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه فى إطار صعيدى ويتناول العمل إحدى قضايا الصعيد الهامة الخاصة بالتنقيب على الدهب.

تفاصيل شخصية بسنت شوقي في فيلم "السيستم"

 

من ناحية أخرى، تشارك بسنت شوقي في فيلم “ السيستم ” وتصور حاليًا المشاهد الأخيرة، وتجسد فيه شخصية "عائشة" وهي فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثير الفاشلة معهم في حياتها، ويشارك في بطولة العمل أحمد الفيشاوى وطارق لطفى، نسرين طافش، محمد على رزق، وضيوف الشرف ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم  والعمل من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى.

ما هي آخر أعمال بسنت شوقي؟ 

 

يذكر أن بسنت شوقى شاركت في دراما رمضان الماضى خلال مسلسل "علاقة مشروعة" المكون من 15 حلقة، وهو بطولة ياسر جلال ومى عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، وردشان  مجدى، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى وإنتاج مشترك بين شركتى "Forever Drama - مها سليم" و"media Hub – سعدى جوهر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بسنت شوقي السيستم العودة علاقة مشروعة فيلم السيستم مسلسل العودة بسنت شوقی فی

إقرأ أيضاً:

خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة


 

عايدة رياض شخصية استثنائية، فهي مصدر البهجة للجمهور وجودها على الشاشة تعطى أملا وتتفاؤل للمشاهد، صديقة الكاميرا، فتميزت بالكاريزما. 
 

وكشفت النجمة عايدة رياض عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "جودر 2". 
 

وقالت عايدة في تصريح خاص لـ "الفجر الفني":" أستكمل حاليا ً تصوير مشاهدي من مسلسل جودر الجزء الثاني، فنحن متواجدين في مدينة الانتاج". 

 

وأضافت:" سعيدة جدا بوجودي مع فريق العمل والمخرج الجميل استاذ اسلام خيري بيكثف ساعات التصوير والديكورات حاجة جميلة جدا جدا ومختلفة ". 
 

و تابعت:"   الجزء التاني ملئ بالإثارة والتشويق وهيبقي اقوي من الجزء الأول بكتير لأنه معمول فيه مجهود جبار جدا جدا وحقيقي حاجة تليق بالسادة المشاهدين". 
 

أبطال مسلسل جودر 

 

مسلسل "جودر" يضم عدد من النجوم أبرزهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، عبدالعزيز مخيون، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، آيتن عامر، هنادي مهنى، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، محمد علي رزق، أحمد ماجد، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.
 

آخر أعمال عايدة رياض

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة عايدة رياض الدرامية مسلسل ليه لأ الذ ي  تدور أحداث  فى إطار اجتماعى، يناقش من خلاله مشكلة الطلاق، وزواج المرأة بعد طلاقها، حيث تمر نيللى كريم مع نجلها الذى يجسد شخصيته معتز هشام ببعض الخلافات بسبب اعتراضه على زواجها بعد طلاقها من والده، وتتزوج نيللى كريم من أحمد طارق خلال الأحداث، بينما تجسد عايدة رياض شخصية حماتها، وصلاح عبد الله يقدم شخصية والدها.

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. رانيا منصور تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل شخصيتها في الوصفة السحرية
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • محمد محمود يحصد جائزة التميز عن " أعلى نسبة مشاهدة"
  • خاص.. عايدة رياض تكشف لـ "الفجر الفني "عن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"
  • خاص.. عايدة رياض لـ "الفجر الفني": سعيدة جدا بتواجدي بالجزء الثاني من مسلسل "جودر".. وترقبوا هذه المفاجأة
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • تفاصيل شخصية نانسي صلاح في "ولاد المحظوظة"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل " حالة إنكار " لخالد النبوي
  • تعرف على شخصية رحاب الجمل في مسلسل "برغم القانون"
  • "الفنون التشكيلية" يفتتح معرض "انطلاق" بمشاركة 4 تشكيليين بمتحف أحمد شوقي.. صور