يمانيون/ الحديدة نظم موظفو المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومنظمات مجتمع مدني واتحاد نساء اليمن بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.
ورفع المشاركون في الوقفة التي تقدمها محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، الأعلام الفلسطينية مرددين هتافات الغضب والتنديد بمواقف الخزي والعار لقادة الدول العربية تجاه جرائم الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب في قطاع غزة.


وعبروا عن الاستنكار الشديد للموقف الدولي والانحياز المكشوف مع العدو الإسرائيلي الغاصب الذي يواصل عدوانه الهمجي لقتل الأطفال والنساء والشيوخ في غزة والأراضي المحتلة.
وأشادوا بقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في نصرة المقاومة الفلسطينية ودور القوات المسلحة في توجيه ضربات بالستية وطيران مسير على أهداف العدو بالأراضي المحتلة.
وخلال الوقفة، عبر المحافظ قحيم، عن الاعتزاز بمواقف أبناء الشعب اليمني المشرفة في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني انطلاقا من إيمانهم بعدالة القضية المحورية للأمة وأهمية تحريك التضامن باتجاه مواجهة الكيان الإسرائيلي المحتل.
واعتبر التضامن الشعبي والرسمي وما يجري من زخم وتفاعل جماهيري في محافظة الحديدة ومختلف المحافظات ضمن الحملة الوطنية لنصرة الأقصى، صورة جلية للهوية الإيمانية تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني.
وأكد محافظ الحديدة، أن اليمن يقف اليوم في طليعة الدول المناصرة لفلسطين في ظل الخذلان وخيانة أنظمة مطبعة ودول عربية تشارك بشكل مباشر وغير مباشر في قتل الفلسطينيين وتقديم الدعم لإسرائيل.
من جانبه دعا نائب مدير فرع هيئة الأراضي بالمحافظة أحمد المروني، أبناء محافظة الحديدة، إلى الاستمرار في تصعيد الاحتجاجات وتنظيم الوقفات والمسيرات وحملات التبرع للشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة تأكيدا لموقف الشعب اليمني الداعم للقضية الفلسطينية.
ودعا بيان الوقفة الذي تلاه ممثل منظمات المجتمع المدني، محمود باري، إلى المشاركة الواسعة في التوعية بأهمية مقاطعة البضائع الأمريكية الإسرائيلية، والاستمرار في تنظيم المسيرات والمظاهرات للتنديد بما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.
وأكد البيان التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات الداعمة والمساندة لنصرة الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة، داعيا أحرار العالم العربي والإسلامي إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي.
شارك في الوقفة نائب مدير فرع مجلس الشؤون الإنسانية عبدالله الاهدل وموظفو ومنسقو المجلس وممثلو منظمات المجتمع المدني بالمحافظة ومنظمات دولية وممثلات وموظفات فرع اتحاد نساء اليمن بالحديدة. # الشعب الفلسطيني#الحديدة#وقفة تضامنية

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

حشود جماهيرية بحجة في مسيرات”ثابتون مع غزة..ومتصدون لكل المؤامرات”

الثورة نت../

خرج أبناء محافظة حجة اليوم في ساحات مراكز المحافظة والمديريات في مسيرات كبرى تحت شعار “ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات”.

وهتف أبناء المحافظة بالتكبير والتهليل والبراءة من الأعداء وقوى الاستكبار العالمي وفي مقدمتها أمريكا وإسرائيل وبريطانيا.

وأكدوا التضامن والنصرة والوفاء مع الشعب الفلسطيني والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس انتصارا للمظلومين في قطاع غزة باعتبار ذلك واجبا دينيا وعربيا وقوميا وإنسانيا وأخلاقيا واستجابة لتوجيهات الله بنصرة المستضعفين.

وبارك أبناء حجة الإنجاز الأمني بضبط خلية التجسس الأمريكية.. معتبرين هذا الإنجاز صفعة وانتصارا مهما ضد الولايات المتحدة وأذنابها.

وأشادوا بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ومحور المقاومة دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة.. داعين الأنظمة العربية والإسلامية إلى المشاركة في دعم الشعب المقاومة الفلسطينية والانتصار للأقصى ودماء وأرواح الشهداء.

وحيا بيان صادر عن المسيرات التي تقدمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني والعمليات النوعية للمجاهدين بقطاع غزة.

وأشاد بمستوى التنسيق والتوحد بين الفصائل الفلسطينية في غزة في مقابل ما عليه العدو الإسرائيلي من تباينات واستقالات توضح فشله

وحيا العمليات النوعية والمتصاعدة لجبهات الإسناد في لبنان والعراق وما تنفذه قواتنا المسلحة من عمليات نوعية مؤثرة وضاغطة، وكذا استمرار العمليات المشتركة بين قواتنا المسلحة والمقاومة الإسلامية في العراق في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد.

وأكد البيان ان العدو الإسرائيلي إلى زوال وان رهانه على الوعود والدعم الأمريكي والغربي فاشل، فالأمريكي لم يستطع حماية نفسه.

وأدان جرائم العدوان الأمريكي البريطاني بحق شعبنا وآخرها استهداف أعيان مدنية بمحافظة ريمة.

وندد بتنكر الأنظمة العربية والإسلامية المطبعة لقيم الإسلام وتفرجهم على الشعب الفلسطيني الذي يتضور جوعا إلى درجة الوفيات.

وحذر البيان النظام السعودي من التورط في الإضرار بشعبنا اليمني خدمة للعدو الإسرائيلي ومناصرة له طاعة لأمريكا.

وجدد التفويض لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بردع المعتدين على الشعب اليمني.. داعياً شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث في غزة وكل فلسطين من جرائم إبادة جماعية.

وتوجه أبناء حجة بالحمد والشكر لله تعالى وبالمباركة للسيد القائد ولكل الشعب اليمني بالانتصار الكبير الذي تحقق على يد الأجهزة الأمنية.

واعتبروا تفكيك شبكة التجسس منجزاً استراتيجيا لثورة الـ21 من سبتمبر .. مؤكدين الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية للضرب بيد من حديد وقطع دابر المجرمين.

وجدد البيان وقوف أبناء حجة إلى جانب الشعب الفلسطيني.. مخاطبا المجاهدين “لستم وحدكم فالله تعالى معكم وكل أحرار العالم معكم وشعبنا اليمني معكم سنواصل، ونسعى لتقديم المزيد”.

وأكد على استمرار الأنشطة والفعاليات والمسيرات والإنفاق والتعبئة رسمياً وشعبياً والمقاطعة الاقتصادية للأعداء.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يؤكد موقف اليمن الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني
  • الرئيس المشاط يهنئ قائد الثورة والشعب اليمني بعيد الأضحى ويؤكد موقف اليمن الثابت في نصرة وإسناد الشعب الفلسطيني
  • الرئيس المشاط يهنئ قائد الثورة والشعب اليمني بعيد الأضحى ويؤكد موقف اليمن الثابت في نصرة الشعب الفلسطيني
  • 29 مسيرة جماهيرية في عمران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • تعز تشهد مسيرات جماهيرية في ثمان ساحات تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • مسيرات حاشدة في ثمان ساحات بتعز تضامنا مع فلسطين
  • حشود جماهيرية بحجة في مسيرات”ثابتون مع غزة..ومتصدون لكل المؤامرات”
  • الحديدة.. 26 مسيرة جماهيرة تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد الخدمات المقدمة للحجاج الفلسطينيين
  • وزير الشؤون الإسلامية يتفقد الخدمات المقدمة لضيوف خادم الحرمين الشريفين من دولة فلسطين الشقيقة