أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ محمد عبدالله، عن تسليم شاشات 75 بوصة ل 10 مدارس للتعليم المجتمعي،  وتشكيل لجنه لتقييم المدارس، وسد العجز  بمدارس التعليم المجتمعى وطباعة قوائم الحكومة الإلكترونية.


جاء ذلك اجتماعا عقده محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، مساء اليوم الأثنين، لمناقشة الخطة العامة للعام الدراسي الحالي، ومناقشة سد العجز لمعلمات اللغة الإنجليزية بالمدارس.


جاء ذلك بحضور الدكتور علاء جودة، وكيل المديرية، ومصطفى مرعى، مدير عام التعليم العام، ومحمد الحيطاوى، مدير إدارةالتعليم المجتمعى، ومدير إدارة المشاركة المجمتعية، ومدير إدارة الاحصاء، وموجه عام اللغة الإنجليزية، ومدير إدارة الإحصاء ومن مؤسسة مصر الخير، الدكتور محمود صديق، مسئول المحافظه، وحمادة الشامى، المدير التنفيذي للجمعية الشريكة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدارس التعليم المجتمعى الحكومة الالكترونية

إقرأ أيضاً:

وكيل «تعليم الجيزة» يزور عددا من مدارس المحافظة للتأكد من انتظام الدراسة

تفقد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة عدة مدارس في إدارتى الهرم وكرداسة التعليمية، بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، بناء علي توجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة

واستهل «سلومة» جولته التفقدية بزيارة إدارة الهرم التعليمية، بتفقد مدارس أمجاد للتعليم الأساسي، ناهيا الثانوية المشتركة، ناهيا الاعدادية الحديثة بنات.

الكثافات الطلابية داخل كل فصل

وتابع خلال جولته الفصول الدراسية من حيث الكثافات الطلابية داخل كل فصل، وتأكد من قوائم الفصول وسجلات الحضور والانصراف والنظافة العامة للمدرسة داخليا وخارجيا، وكذلك المعامل وغرف العزل وحجرة المكتبات، وقام بالتحاور مع الطلاب بعد تهنئتهم بالعام الدراسي الجديد وأوصاهم بالاهتمام بالعلم منذ اللحظة الأولى من بدء الدراسة وحسن التعامل فيما بينهم واحترام المعلمين، والالتزام بالزي المدرسي والنظافة الشخصية مع التأكيد على الحفاظ على أثاثات المدرسة ومقدرات الوطن، كما أوصى بالاهتمام بالإشراف العام بالمدرسة وتفعيله بكل دقة وجدية حفاظا على سلامة وأمن الطلاب.

إزالة ورفع أية إشغالات بمحيط المدارس

ووجه بتوزيع الكتب المدرسية مع المرونة في تحصيل المصروفات الدراسية واستمع لآراء المعلمين في خطة العمل هذا العام، وشجعهم على بذل الجهد في الوصول بالطلاب إلى أرقى مستوى في التعليم والتواصل مع رؤساء الأحياء لإزالة ورفع أي إشغالات بمحيط المدارس.

استقرار العملية التعليمية

ونوه إلى تفعيل سجل الزيارات وتسجيل المتابعات به أولا بأول، وسرعة إرسال أي شكاوى أو معوقات لسرعة إيجاد الحلول لاستقرار العملية التعليمية، وأوصى بحسن التعامل مع أولياء الأمور وتخصيص يوم أسبوعي لاستقبالهم والاستماع إلى مشكلاتهم

مقالات مشابهة

  • وزير التربية والتعليم يتابع انتظام الدراسة في مدارس الأقصر
  • تفاصيل زيارة وزير التربية والتعليم لعدد من مدارس قنا
  • وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس في قنا
  • «وكيل تعليم كفر الشيخ» يوجه بتسليم الكتب المدرسية للطلاب دون استثناءات
  • وكيل «تعليم الجيزة» يزور عددا من مدارس المحافظة للتأكد من انتظام الدراسة
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد عددا من مدارس الهرم وكرداسة.. صور
  • وكيل "التربية والتعليم" بالمنيا: 1850 مدرسة تستقبل مليون و250 ألف طالب غدًا
  • جولة وزير التربية والتعليم في مدارس سوهاج (صور)
  • في أولي أيام العام الدراسي.. مدير تعليم المنوفية يتفقد مدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس في أسيوط (صور)