أشاد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالتجربة الودية التي خاضها الأبيض اليوم أمام توت عنخ أمون على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً للقاء أبو سليم الليبي المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح معتمد جمال أن المباراة الودية كانت مفيدة لتجربة بعض اللاعبين الذين كانوا بعيدين عن المشاركة مع الزمالك بصورة كبيرة في الفترة الماضية.

وأثنى القائم بأعمال المدير الفني على البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق موضحاً أن اللاعب كان يتدرب مع الفريق وبعيدا عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية، لكنه يجتهد ويبذل قصارى جهده وسيكون له دور مع الفريق في الفترة المقبلة.

وتابع قائلا:" سنواجه الهلال الليبي يوم الأحد المقبل في بروفة ودية أخيرة قبل لقاء أبو سليم، واخترنا مواجهة الهلال بسبب تقارب مستواه مع فريق أبو سليم الليبي قبل مواجهة الأخير في الكونفدرالية".

وأوضح معتمد جمال أنه طالب اللاعبين بالتركيز استعداداً للقاء أبوسليم الليبي، وحذر من الاستهتار بالمنافس، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز في اللقاء المقبل في بداية مشوار الفريق بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك زمالك قناة الزمالك نادى الزمالك قناة الزمالك مباشر اخبار الزمالك اليوم اخبار نادى الزمالك معتمد جمال معتمد جمال عن الزمالك سلیم اللیبی معتمد جمال أبو سلیم

إقرأ أيضاً:

كواليس مران الزمالك اليوم استعدادا لملاقاة نهضة بركان في الكونفدرالية

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعداداً لمباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس الكونفدرالية.


وبدأ المران بفقرة بدنية تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال، وخاض خلالها اللاعبون تدريبات متنوعة بناء على البرنامج الموضوع للفريق.


وبعد ذلك خاض اللاعبون فقرة فنية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وجهازه المعاون، شهدت التركيز على بعض الجوانب الخططية لتنفيذها في المباراة المقبلة.


وفي ختام التدريب خاض اللاعبون تقسيمة فنية لتنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية.


وواصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق ومصطفى الزناري مدافع الأبيض خوض التدريبات التأهيلية لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات في أقرب وقت ممكن.


ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق مساء اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المقرر لها يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • زيزو لن يرحل عن الزمالك.. جمال عبد الحميد يؤكد
  • محمد صبحي يكشف كواليس حديثه مع عواد قبل مباراة نهائي الكونفدرالية
  • جمال عبد الحميد: زيزو لن يرحل عن الزمالك.. وربنا يبعد عنه السماسرة
  • المندوه: حصلنا على الكونفدرالية في ظل ظروف صعبة
  • أوباما وسامسون على مقاعد بدلاء الزمالك أمام نهضة بركان
  • الزمالك يجهز أتوبيس مكشوف للاعبين فى حال الفوز بالكونفدرالية
  • ضياء السيد: فوز الزمالك بكأس الكونفدرالية سيكون بداية عودته مجددا
  • إستعداداً لإياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. نهضة بركان يجري حصة تدريبية في القاهرة قبل مواجهة الزمالك
  • كواليس مران الزمالك اليوم استعدادا لملاقاة نهضة بركان في الكونفدرالية
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل مواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية