قال المتحدث باسم الشركة العامة للكهرباء وئام التائب إن إنارة الطريق السريع تمتد لمسافة لا تقل عن 30 كلم من “كوبري الغيران” وصولا إلى “تحويرة البيفي”.

وأوضح التائب للأحرار أن مشروع الإضاءة الحديثة جرى تركيبه على 500 قاعدة خرسانية، وعمود إنارة نوع “LED” مع استخدام الكوابل الأرضية على طول 30 كلم.

وأشار التائب إلى توفير ما لا يقل عن 50‎%‎ من استهلاك انارة طريق السريع بعد تركيب إنارة ‏LED الجديدة، بدلا عن مصابيح الصوديوم التقليدية السابقة.

واعتبر التائب أن تغيير منظومة الإنارة في الطريق السريع سينعكس ايجابا على استقرار الشبكة العامة، مؤكدا أن العمل متواصل على صعيد الإنارة الطرقية ليشمل مختلف المدن والمناطق وفق جدول زمني محدد.

المصدر | قناة ليبيا الأحرار

الشركة العامة للكهرباءالطريق السريع Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

المصدر: ليبيا الأحرار

كلمات دلالية: يوهان يونيسيف يونيسف يونغ بويز يونسيف الشركة العامة للكهرباء الطريق السريع

إقرأ أيضاً:

الشغدري يشيد بجهود اللجنة المجتمعية لفتح طريق دمت – مريس- قعطبة -الضالع

يمانيون../
أشاد القائم بأعمال محافظ الضالع، عبداللطيف الشغدري، بجهود اللجنة المجتمعية في استئناف فتح طريق “دمت- مريس- قعطبة- الضالع” والتي تأتي امتدادا لتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في مطلع شهر رمضان المنصرم.

وأكد الشغدري، استئناف مبادرة فتح الطريق من جانب واحد على الرغم من أن المبادرة قُوبلت بالرفض من قبل الطرف الآخر خلال الفترة الماضية، بينما أصبحت اليوم سالكة من جهة صنعاء، مؤكداً عدم وجود أي عوائق في هذا الجانب.

وقال “إذا قلنا صدقنا، ولا يمكن أن نتراجع عن مكرمة قائد الثورة والتزامها في السلطة المحلية، ونأمل أن يستجيب الطرف الآخر”.

ووجه القائم بأعمال محافظ الضالع بتشكيل لجنة من الشخصيات والوجاهات من أبناء المحافظة للتفاوض مع الطرف الآخر لفتح الطريق لتخفيف معاناة المواطنين ، خاصة في ظل قدوم عيد الأضحى المبارك، التي تُعد مناسبة تُكثر فيها الزيارات بين الأرحام والأقارب في القرى المنتشرة الواقعة على خط الطريق.

ودعا مشايخ ووجهاء مريس وقعطبة والضالع في الطرف الآخر إلى تشكيل ضغط شعبي على ما يسمى بقيادة الانتقالي وتنسيق الجهود للخروج بمسيرة راجلة من مريس إلى دمت.

ولفت الشغدري إلى أنه سيتم استقبال المشاركين في المسيرة بحفاوة من أجل فتح الطريق من قبلهم، بما يعود بالفائدة على أبناء المحافظة والحد من المعاناة التي يواجهونها جراء انقطاع الطرق، خاصة لنقل المرضى والسلع الغذائية بين مختلف مختلف مديريات المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الشغدري يشيد بجهود اللجنة المجتمعية لفتح طريق دمت – مريس- قعطبة -الضالع
  • محافظ البيضاء يطلع على أعمال فتح طريق البيضاء – مكيراس.. أبين
  • محافظ البيضاء يتفقد أعمال فتح طريق عقبة ثرة – أبين
  • مصرع فرنسي حاول دخول أراضي قاعدة بايكونور الفضائية في كازاخستان
  • نقل عجوز للمستشفى سقطت على الأرض واصطدمت بعمود إنارة بالبلينا
  • الإعلان عن فتح طريق جديدة بين البيضاء – أبين
  • الاعلان عن فتح طريق جديدة بين (البيضاء - ابين)
  • فتح ذراع إيران لبعض الطرقات.. تنفيذ متأخر لاتفاق الهدنة
  • العثور على جثة على طريق ترعة السلام
  • جهود لاستئناف فتح طرقات اليمن المغلقة .. مأ أبرز تلك الطرقات؟