بوابة الوفد:
2024-09-22@14:04:35 GMT

لأول مرة ماكينة ATM لشراء الذهب

تاريخ النشر: 26th, November 2023 GMT

أعلنت إحدى شركات الذهب إطلاق اول ماكينة ATM لشراء الذهب، وجاء هذا خلال المعرض الدولي للذهب الذى افتتحه صباح اليوم الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

وشهد المصيلحى، خلال المعرض إطلاق اول ماكينة "ATM" لسحب سبائك ذهبية للمواطنين من ماستر جولد ايجيبت.
وقال الوزير، أن هذه الخطوة تدعم سياسات التحول الرقمي و الشمول المالي من خلال اطلاق خدمة بيع السبائك الذهبية عن طريق ATM لافتا إلى أنها ستقدم تجربة أفضل للعملاء .

 

من جانبه قال  أحمد صابر رئيس مجلس إدارة ماستر جولد ايجيبت، إن هذه الخطوة تأتى تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ، ودعماً لمبادرة الشمول المالي التي أطلقها البنك المركزي بجانب التسهيل على العملاء في اقتناء مدخراتهم من الذهب. 

وأضاف، أن هذه الخدمة ستكون متاحة قريباً للجمهور في الأسواق التجارية الكبرى ، مشيراً إلي أن أن الكثير من المواطنين أبدو رغبتهم في التعامل المباشر في عمليات شراء سبائك الذهب من خلال ماكينات ATM.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير التموين معرض الذهب

إقرأ أيضاً:

«طرق دبي» تطرح 103 فرص عمل للمواطنين في مختلف التخصصات

دبي - الخليج
تشارك هيئة الطرق والمواصلات في دبي بمعرض (رؤية الإمارات للوظائف 2024) من خلال توفير 83 وظيفة في مختلف التخصصات المهنية والإدارية، والتي تغطي عدة مسارات مهنية متخصصة، وهي: (مسار القادة، المسار التقني التخصصي، المسار الهندسي، مسار التفتيش المرن، مسار الدعم المساند)، و20 وظيفة مخصصة للمسار السريع للمهندسين، الذي تم إطلاقه في وقت سابق هذا العام، علماً بأنه سيتم إجراء مقابلات فورية للباحثين عن العمل من قبل مديري الإدارات والأقسام المعنيين أو المختصين خلال فترة المعرض تمهيداً للالتحاق بالوظائف المرشحين لها لاحقاً.
كما سيتم طرح واستعراض برامج تدريبية للطلبة مثل: الابتعاث، التدريب العملي، تمكين، وأجيال، وهي برامج تتوافق مع متطلبات وظائف المستقبل القائمة على التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، وتسعى الهيئة من خلالها إلى تأهيل وتدريب الطلبة المواطنين من خريجي الجامعات والكليات الجدد وإلحاقهم بالعمل في الهيئة، بهدف توفير كوادر مواطنة مدربة ومؤهلة للمشاركة في تحقيق التنمية المستدامة.
وتهدف الهيئة من خلال المشاركة في معرض (رؤية الإمارات للوظائف 2024) إلى تعزيز استراتيجية التوطين من خلال جذب وتأهيل الخريجين والمواهب الإماراتية، وتوفير فرص وظيفية مناسبة لهم، فضلاً عن تشجيعهم على تطوير خبراتهم وتوسيع دائرة علاقاتهم وتزويدهم بكل ما يحتاجونه من توجيه وأدوات للارتقاء بمسيرتهم المهنية إلى أفضل المستويات، وسيساهم المعرض في تعزيز قاعد بيانات الهيئة بكوادر وطنية مؤهلة لاستقطابهم لسد الشواغر المستقبلية، وإدراجهم في برامج تدريبية تصقل مهاراتهم المهنية والفنية.

مقالات مشابهة

  • «طرق دبي» تطرح 103 فرص عمل للمواطنين في مختلف التخصصات
  • أسعار سبائك الذهبBTC  اليوم الأحد 22-9-2024 في محافظة قنا
  • ما هي مواصفات صواريخ فادي 1 و2 التي أطلقها حزب الله مؤخراً؟
  • النباتات.. مرويات بصرية
  • بأسعار مخفضة.. «كلنا واحد» تحارب الغلاء في بداية العام الدراسي وإقبال كثيف من المواطنين لشراء المستلزمات المدرسية
  • أسعار سبائك الذهبBTC اليوم السبت 21-9-2024     في محافظة قنا
  • أسعار سبائك الذهب اليوم السبت 21-9-2024 في محافظة المنيا
  • نجم ليفربول يخطط لشراء نادي نانت الفرنسي
  • أسعار سبائك الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024 في محافظة المنيا
  • تراجع الفائدة الأمريكية يشعل أسعار الذهب في مصر.. عيار 21 يتجاوز 3500 جنيه لأول مرة