أعلنت الجمعية العمومية للعاملين بجريدة الوفد بدء اعتصامهم، اليوم الأربعاء، الدخول في اعتصام مفتوح لحين توقيع العقد المتفق عليه مع رئيس مجلس الإدارة لبدء استرداد حقوق العاملين وتطبيق الحد الأدنى للأجور، الذي كان من المقرر توقيعه اليوم من طرف رئيس مجلس الإدارة ولم يحضر دون اعتذار مسبق.

وكانت اللجنة النقابية للعاملين بجريدة الوفد قد عقدت اجتماعها الاستثنائي الثالث اليوم الأربعاء الساعة الواحدة ظهرًا، بحضور الجمعية العمومية والمتعلق بتنفيذ الحد للأجور، وتوضيح موقف الإدارة من الوعد الذي قطعه الدكتور أيمن محسب رئيس مجلس الإدارة، بتطبيق ٨٠٠ جنيه على مرتب الزملاء ابتداء من شهر ديسمبر، وجدوله باقي المرتبات وفقا لجدولة زمني حتى الوصول إلى الحد الأدنى للأجور، وموقف باقي العلاوات.

وذلك في اجتماع الأربعاء الماضي ٢٢ نوفمبر، في حضور خالد البلشي نقيب الصحفيين، وأعضاء مجلس النقابة، والدكتور وجدي زين الدين رئيس تحرير الجريدة، مجدي حلمي المشرف العام على البوابة الإلكترونية، والدكتور محمد عادل رئيس اللجنة النقابية، وأعضاء اللجنة النقابية، وحسين حلمي المستشار القانونى للوفد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اعتصام مفتوح نقيب الصحفيين

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الحج  في مجلس الشورى

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد معالي رئيس لجنة الحج والإسكان والخدمات في مجلس الشورى الأستاذ محمد بن حمود المزيد وأعضاء اللجنة.
ورحب سمو نائب أمير المنطقة الشرقية بأعضاء اللجنة في المنطقة الشرقية، مثمناً جهود المجلس للمساهمة في تطوير الخدمات المقدمة للمواطن والمقيم تماشياً مع توجيهات القيادة الحكيمة " رعاها الله " في دعم الخطط التنموية وتنفيذ مشاريع ذات أهمية عالية بجودة واتقان تساهم في تجويد حياة المواطن والمقيم .
أخبار متعلقة حملة "نحج بوعي" تجهز الحجاج صحيًا في منافذ الشرقيةاستعداداً لعيد الأضحى.. تنظيم سوق الأنعام بالأحساء وحملات رقابة وتوعيةوقدم معالي الأستاذ محمد المزيد الشكر والامتنان لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على استقبال أعضاء اللجنة ، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي للتواصل البناء والاطلاع على الخدمات المُقدمة في المنطقة والوقوف على المُنجزات، والالتقاء بعدد من رؤساء الأجهزة الحكومية والاطلاع على ما يقدمونه من خدمات .

مقالات مشابهة

  • اللجنة النقابية بـ "الوفد" تشكر رئيس الحزب على تشكيل مجلس إدارة الجريدة وعقد أول اجتماع
  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مركز اللغات والترجمة
  • اضراب مفتوح في هيئة ادارة السير والآليات!
  • رفع الحد الأدنى للأجور إلى 52 مليون ليرة؟!
  • رئيس منظمة مكافحة المنشطات: إيقاف رمضان صبحي "إجباري" لحين إتمام التحقيقات
  • رئيس منظمة مكافحة المنشطات: إيقاف رمضان صبحي «إجباري»
  • اجتماع مجلس إدارة «الوفد» بعد تشكيله النهائى
  • توقيع اتفاقية استثمار أراضي اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية
  • تفاصيل الحد الأدنى للأجور للعاملين بالدولة والقطاع الخاص
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء لجنة الحج  في مجلس الشورى