قال النائب عصام هلال الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجّه مرارًا وتكرارًا بأن لا تستغل القضية الفلسطينية في الانتخابات أو أي أعمال سياسية وهو أمر يستحق الإشادة.

سرد الإنجازات في عهد السيسي ليس سهلا

وأوضح «هلال»، خلال مشاركته في مؤتمر حزب حماة الوطن لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أنه من الصعب تحديد إنجازات الرئيس السيسي ومهما فعلنا نعرض جزءا بسيطا منها فقط، وعجزنا على حصر إنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي، لافتا إلى أن مؤتمر حكاية وطن عرض جزءا من إنجازات الدولة المصرية على مدار 3 أيام بما يؤكد أن سرد الإنجازات ليس سهلا.

الرئيس السيسي أنهى فساد الجماعات الإرهابية

وأشار إلى أن ماحدث في 2011 يجب أن نتذكره جيدًا، ونتذكر مشاهد احتراق المنشآت الحكومية وانعدام المرافق والسلع والمواد الغذائية والخدمات، ومحاولة سيطرة البعض على سيناء، بالإضافة لمحاولات محاصرة المحكمة الدستورية ومدينة الإنتاج الإعلامي، وغيرها من الذكريات المؤلمة التى تجاوزناها، لافتا إلى انه يجب أن نتعاون وندعم قائدنا الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة الإصلاحات التي أطلقها في مواجهة فساد الجماعات الإرهابية التي كانت تحاول السيطرة على مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن حماة الوطن الانتخابات الرئاسية السيسي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

خبيرة في شؤون التطرف تكشف عن أهم آليات مواجهة الجماعات الإرهابية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت أمل مختار، الخبيرة في شؤون الإرهاب والتطرف بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، إن المواجهة الأمنية مع الجماعات الإرهابية تكون من خلال استهداف القيادات، والخبرة الفرنسية والأمريكية والعربية واسعة في مواجهة قيادات هذه الجماعات، والقبض على عناصر هذه الجماعات، والعمل على تجفيف مصادر تمويل هذه الجماعات. 

وأضافت "مختار"، خلال لقائها ببرنامج "الضفة الأخرى"، الذي تقدمه الإعلامية داليا عبد الرحيم، المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن هناك آلية أخرى لمواجهة الجماعات الإرهابية من خلال التركيز على المتعاطفين مع التنظيمات الإرهابية، وهذه الآلية شهدت توسعا كبيرا من قبل الولايات المتحدة بعد توسع داعش في 2014.

وأشارت إلى أن هذه الآلية تعتمد على إعداد قوائم اشتباه للمنتمين للتنظيمات الإرهابية، وهذه الآلية لها إيجابيات وسلبيات، لأنها مكلفة بصورة باهظة، بسبب إعداد قوائم كاملة للمشتبه فيهم بالانضمام للجماعات الإرهابية، وقد تؤدي إلى الاعتداء على بعض الأفراد، ووصف بعض الجاليات العربية بالمشتبه بهم بصورة تلقائية.

مقالات مشابهة

  • السيسي يعود إلى أرض الوطن عقب المشاركة في مؤتمر الاستجابة الإنسانية لغزة
  • الرئيس السيسى: مصر حذرت مراراً من تبعات العمليات العسكرية في رفح الفلسطينية
  • الرئيس السيسي: ما تعيشه غزة نتاج متعمد لحرب انتقامية ضد القطاع وأبنائه
  • الرئيس السيسي: مصر تطالب بإلزام إسرائيل بالتوقف عن استخدام سياسة التجويع ضد الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي يوفد مندوبًا للتعزية
  • الرئيس السيسي يهنئ بوتين بمناسبة الاحتفال بذكرى العيد القومي
  • السيسي يتابع استعدادات الدولة لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • النقد الدولي: ندعم الإصلاحات العراقية التي تبعد سوق النفط عن الأزمات
  • خبيرة بمركز الأهرام تدعو إلى تجديد آليات مواجهة الجماعات الإرهابية
  • خبيرة في شؤون التطرف تكشف عن أهم آليات مواجهة الجماعات الإرهابية