شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيديو خروج موظفي الحكومة في العاصمة الإدارية الجديدة يثير تفاعلا في مصر، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أثارت لقطات مصورة للحظة خروج الموظفين من وزارات الحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حالة من .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو خروج موظفي الحكومة في العاصمة الإدارية الجديدة يثير تفاعلا في مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو خروج موظفي الحكومة في العاصمة الإدارية الجديدة...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثارت لقطات مصورة للحظة خروج الموظفين من وزارات الحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حالة من التفاعل عبر الشبكات الاجتماعية.

ونشر حساب العاصمة الإدارية الجديدة عبر موقع تويتر، الثلاثاء، لقطات لخروج الموظفين، وقائلا: "لأول مرة.. بعد انتقال كافة الوزرات إلي الحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة فيديو لخروج الموظفين من الوزرات"، فيما تباينت ردود الفعل.

من جانبه، علق الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، قائلا: "كانوا بيقولوا محدش هيروح العاصمة".

وأضاف موسى: "هذا الفيديو رسالة واضحة وصريحة لمن يريد أن يرى فكرة العاصمة... فيه وزارات بتقعد تشتغل من الصبح لحد بالليل"، في معرض رده على "شائعات" تقول إن العاصمة الإدارية لن يسكنها أحد.

ويوم الثلاثاء، عقد رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، اجتماعا في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور وزراء من المجموعة الاقتصادية، واستعرض خطة برنامج الطروحات الحكومية، الذي يهدف إلى زيادة مشاركة القطاع الخاص في الاقتصاد.

وخلال الاجتماع، أعلن مدبولي بيع مصر حصص أقلية في 7 شركات حكومية بلغت قيمتها 1.9 مليار دولار لصالح عدد من المستثمرين المصريين والعرب والأجانب.

وتستأجر الحكومة مقارها من شركة العاصمة الإدارية الجديدة بمبالغ تصل إلى 4 مليارات جنيه سنويً (مليون و293 ألف دولار)، بحسب تصريحات للرئيس عبدالفتاح السيسي العام الماضي.

وتقع العاصمة الإدارية الجديدة على بعد حوالي 70 كيلومترا إلى الشرق من العاصمة المصرية، القاهرة.

وحتى مايو/ أيار، أتمت 17 وزارة و11 هيئة وجهة حكومية انتقالها إلى العاصمة الإدارية، حسب تصريحات خالد عباس رئيس شركة العاصمة لصحف محلية، ويتراوح عدد الموظفين الذين يحضرون إلى المدينة ما بين 13 إلى 14 ألف موظف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مصر

إقرأ أيضاً:

"الآن أدرك لماذا اليمن في شقاء".. ضاحي خلفان يثير تفاعلا بحديثه عن جماعة الحوثي

أثار الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، السبت، تفاعلا بحديثه عن المتمردين الحوثيين في اليمن، واتهامه لهم بأنهم "سبب شقاء وتخلف بلادهم".

 

وقال ضاحي خلفان في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا: ما كنت أعرف الحوثيين من قبل..الآن أعرف وأدرك لماذا اليمن في شقاء وتخلف"، على حد وصفه.

 

 

وتفاعل متابعون على منصة "إكس"، مع ما كتبه نائب رئيس الشرطة في دبي، وجاءت أبرز الردود والتعليقات كالتالي:

 

وكان نائب رئيس شرطة دبي، اعتبر في وقت سابق أن "استقلال الجنوب" في اليمن هو الحل الوحيد الكفيل بتحقيق الأمن والاستقرار في مضيق باب المندب، واتهم واشنطن بأنها "وضعت كل قوتها لمنع سقوط الحوثي" في السابق.

 

وقال خلفان عبر حسابه الرسمي حينها على منصة "إكس": "وضعت أمريكا كل قوتها لمنع سقوط الحوثي عندما كانت قوات التحالف على بعد 700 متر من ميناء الحديدة...اليوم متورطة معه".

 

وتابع ضاحي خلفان: "استقلال الجنوب وحده كفيل بتحقيق الأمن والاستقرار في باب المندب".


مقالات مشابهة

  • الكويت.. تحليل شخصية صباح خالد الحمد المبارك الصباح بعد تزكيته وليا للعهد يثير تفاعلا
  • "الآن أدرك لماذا اليمن في شقاء".. ضاحي خلفان يثير تفاعلا بحديثه عن جماعة الحوثي
  • جلسة عامة لمجلس النواب اليوم فى العاصمة الإدارية الجديدة
  • مصر.. فيديو تبثه فتاة خادش للحياء يثير تفاعلا والداخلية ترد
  • توقف وابتسم ثم غادر.. فيديو تصرف بايدن الغريب بعد سؤال عن ترامب يثير تفاعلا
  • العاصمة صنعاء تشهد خروج مليوني نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني
  • "العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفدًا من جامعة قرطاج التونسية للتعرف على معالم المدينة
  • "العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفدا من جامعة قرطاج التونسية
  • "العاصمة الإدارية" الجديدة تستقبل وفداً من جامعة قرطاج التونسية
  • العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل وفدا من طلاب جامعة قرطاج التونسية