كشفت المتابعة الأمنية  بالأجهزة الأمنية  بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع "فيس بوك"تضمن تعدى طالب  على آخر باستخدام قطعة خشبية.

 

كشف ملابسات تداول فيديو تعدي طالب علي آخر بدمياط 

تابعت أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع "فيس بوك" تضمن تعدى شخص على آخر بقطعة خشبية، وقيام آخر بتصوير الواقعة بدائرة قسم شرطة دمياط الجديدة.

وبالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد المجنى عليه طالب – مقيم بدائرة القسم، وبسؤاله اتهم طالبا بالتعدى عليه بعصا خشبية وقيام (عاطل) بتصوير الواقعة، ونشر مقطع الفيديو على موقع "فيس بوك" لسابقة قيامه بالسخرية من المتهم الأول حال لهوهما بالشارع.

وعقب تقنين الإجراءات  تم ضبط المتهمين والهاتف المحمول المستخدم فى التصوير، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كما ألقت مباحث القاهرة القبض على عاطلين لقيامهما بالتنقيب عن الأثار في أحد العقارات القديمة بمنطقة الدرب الأحمر، وإحالتهما إلى النيابة العامة التي قررت حبس المتهمين، وطالبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

تفاصيل الواقعة كانت بورود معلومات وتحريات لأجهزة الأمن مفادها قيام أثنين لأحدهما معلومات جنائية بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بدائرة القسم، تم استهداف العقار وضبط المتهمين حال قيامهما بالتنقيب عن الآثار داخل العقار، وعثر بداخله على حفرة بقطر 2 متر وعمق 6 أمتار وأدوات التنقيب.

بمواجهة المتهمين اعترفا بقيامهما بأعمال الحفر داخل العقار بقصد التنقيب عن الآثار باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية فيس بوك اجهزة وزارة الداخلية مباحث القاهرة التنقيب عن الاثار

إقرأ أيضاً:

تفاصيل سقوط عاملة ومالك محل صاغة بتهمة سرقة شقة بحلوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت مباحث حلوان، بقيادة المقدم محمد مجدي، رئيس المباحث، من القبض على عاملة ومالك محل صاغة وعامل بذات المحل، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة حلوان.

ونجحت قوة أمنية في ضبط (عاملة) بدائرة قسم شرطة حلوان لقيامها بسرقة مشغولات ذهبية  من داخل المسكن محل عملها كائن بدائرة القسم.. وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة"، وأقرت بقيامها بالتصرف فى المسروقات بالبيع لدى عملائها "سيئا النية" (مالك محل مصوغات ذهبية ، عامل بمحل مصوغات ذهبية – مقيمان بمحافظة بنى سويف) تم ضبطهما وبحوزتهما المسروقات المستولى عليها.
وبعرض المتهمين علي النيابة العامة، أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة الواقعة.

كما طلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة.

مقالات مشابهة

  • «خنقوها وجردوها من ملابسها»..كشف غموض العثور على جثة فتاة داخل جوال بالمعصرة
  • تفاصيل سقوط عاملة ومالك محل صاغة بتهمة سرقة شقة بحلوان
  • إحالة 3 أشخاص للمحاكمة لاتهامهم بالتنقيب عن الآثار فى أكتوبر
  • تجديد حبس المتهمين بالتنقيب عن الآثار في باب الشعرية
  • كشف ملابسات وفاة 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار بالإسكندرية
  • كشف ملابسات واقعة وفاة 3 أشخاص خلال التنقيب عن الآثار بالإسكندرية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بسبب مشاجرة فى الزيتون لـ23 يونيو
  • تجديد حبس المتهمين بسرقة لاب توب من داخل سيارة بالتجمع الخامس
  • كشف ملابسات واقعة وفاة 3 أشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار بالإسكندرية
  • اليوم .. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة بالزيتون