رافقت الفنانة ريهام عبد الغفور جثمان والدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد حيث أداء صلاة الجنازة إلى مثواه الأخير، والقهر والدموع يطغيان على وجهها.

"راجل في منتهى الرقي والاحترام" ناهد السباعي تنعى أشرف عبد الغفور بهذه الكلمات

وشارك في جنازة الفنان الكبير أشرف عبدالغفور عدد ضخم من الوسط الفني والإعلامي من بينهم الفنان مصطفى قمر والفنانة ماجدة زكي والفنانة هنا شيحة، والفنان أحمد رزق، والفنان سيد رجب، والفنانة وفاء عامر، والفنانة نهال عنبر، والإعلامي رامي رضوان وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان احمد صلاح السعدني، والفنانة دينا الشربيني، والفنان اياد نصار، والفنانة بشرى، والفنان محمد داوود، والفنان ايهاب فهمي، والفنان احمد بدير، الإعلامي عمرو الليثي، وميرفت الحريري نجلة الفنان عمر الحريري، والفنان محمد محمود عبدالعزيز ، الفنانة ايناس كامل، والفنان حمزة العيلي، والفنان عزوز عادل.

وفاة الفنان أشرف عبدالغفور

وتوفي مساء أمس الأحد، الفنان الكبير أشرف عبدالغفور في حادث سير بمدينة الشيخ زايد عن عمر يناهز 81 عاما، ونجت زوجته من الحادث، وتتلقى العلاج اللازم بالمستشفى.

ولد عبدالغفور في ٢٢ يونيو ١٩٤٢، بالمحلة الكبرى، وحصل على دبلوم المعهد العالي للمسرح عام ١٩٦٣، وتولى منصب نقيب الممثلين في الفترة من ٢٠١٢ حتى ٢٠١٥.

وقد خلال رحلته الفنية أكثر من 300 عمل فنى منها حوالي 100 عمل ديني وتاريخي، منهم مسلسل "محمد رسول الله"، و"الإمام مالك"، و"عظماء في التاريخ"، و" هارون الرشيد".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف عبد الغفور الفنانة ريهام عبد الغفور مسجد الشرطة بالشيخ الجنازة جثمان

إقرأ أيضاً:

ريهام سعيد: محمد هنيدي تقدم للزواج مني لكن ماما رفضت

كتب- محمد فتحي:

قالت الإعلامية ريهام سعيد، إن الفنان محمد هنيدي، تقدم لخطبتها حين كانت طالبة بالجامعة، لكن والدتها رفضت نظرًا لكونه ممثل.

وأضافت "سعيد" خلال حوارها في برنامج "كتاب الشهرة"، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين، عبر قناة تليفزيون الجديد لايف على اليوتيوب، أنها كانت قد التقت به حينها لأجل حوار صحفي فقط.

وتابعت: "وأنا في أولى جامعة روحت أعمل حوار مع هنيدي في المسرح، فأعجب بيا وجه اتقدم لي، ووقتها كان نجم مشهور جدا، وكان لسه جاي من أمريكا فجالنا البيت وجاب هدايا كتير جدا، وطلب إيدي للجواز، لكن ماما رفضت عشان هو فنان وقالوا ممكن يخليني أمثل معاه".

وأشارت إلى أنها فرحت للغاية وقتها، لأنه كان نجما مشهورا، ولم تتوقع أن يعرض الزواج عليها.

يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد، حلت ضيفًا على برنامج "كتاب الشهرة"، عبر قناة تليفزيون الجديد لايف.

ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة تجمعها مع الإعلامي علي ياسين، وعلقت عليها قائلة: "انتظرونا اليوم على تليفزيون الجديد لايف على اليوتيوب الساعة 9:30".

مقالات مشابهة

  • ريهام سعيد: محمد هنيدي تقدم للزواج مني لكن ماما رفضت
  • إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ضيوف "واحد من الناس" ثاني أيام عيد الأضحى
  • بعد 3 أيام من عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتخطى 2 مليون جنيه
  • مع السلامة يا بويا.. أحمد رؤوف لاعب الأهلي السابق يودع والده إلى مثواه الأخير بالمنيا
  • منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد
  • أشرف زكي يحذر من التعامل مع أي كيانات تروج لورش التمثيل
  • الفنان إيهاب فهمي وزوجته والفنان إسماعيل فرغلي ببرنامج واحد من الناس ثاني ايام العيد.. الاثنين
  • منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي
  • زوجة الراحل أشرف مصيلحي تشكر منة شلبي بعد شرائها أضحية باسمه
  • في أول أيام عرضه.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني