ترددت أنباء كثيرة خلال الفترة الماضية عن مستقبل عمر كمال عبدالواحد الظهير الأيمن لفريق مودرن فيوتشر وسط اهتمام مسؤولي الأهلي والزمالك وبيراميدز بضم اللاعب في الميركاتو الشتوي المقبل.

تصريحات كمال عبد الواحد

وتواصل موقع "الفجر الرياضي" مع كمال عبدالواحد والد عمر كمال لاعب مودرن فيوتشر؛ لمعرفة مصير اللاعب الدولي لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وعلق كمال عبدالواحد في تصريحات خاصة لـ موقع "الفجر الرياضي" على حديث هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر بشأن استقرار عمر كمال عبدالواحد على وجهته المقبلة: "كابتن هيثم يتحدث عن مستقبل نجلي وكذلك الدكتور وليد دعبس، أنا مثلي مثل الجمهور أقسم بالله أني لا أعلم أي تحرك لمجلس الإدارة".

وتابع والد عمر كمال عبدالواحد: "أنا حاليًا أنتظر معرفة وجهة نجلي، لننتظر ونعرف مسؤولي مودرن فيوتشر إلى أين سيحددوا وجهة اللاعب".

"أهلي 2005" يفوز على فيوتشر بهدف عابدين مران الزمالك| فحوصات طبية لـ "أوباما".. وبرنامج تأهيلي خاص لـ "شيكابالا" وعبدالشافي حقيقة اجتماع كمال عبدالواحد مع الخطيب وسليمان

وبشأن اجتماعه مع محمود الخطيب رئيس الأهلي وأحمد سليمان عضو مجلس الزمالك للتفاوض بشأن مستقبل نجله علق: "كل هذه الأخبار غير صحيحه، لم يتواصل معي أي مسؤول في أي نادي، كلها اجتهادات من زملائنا وأشقائنا وألادنا ولا حقيقة لتلك الأنباء".

وعن رغبة عمر كمال عبدالواحد: "أقسم بالله ليس لنا رغبة محددة. مستقبل عمر في يد نادي مودرن فيوتشر فقط، لا أستطيع الحديث مع أي مسؤول آخر عن مستقبل نجلي، الأصلح للنادي سنقبل به والمسؤولين هم من يختاروا ويحددوا وجهة اللاعب".

واسترسل عبد الواحد: "عمر كمال عبدالواحد لاعب محترف وجاهز لتمثيل أي نادي في الفترة المقبلة بشرط استقرار الإدارة على العرض الأصلح لنادي مودرن فيوتشر".

واختتم والد عمر كمال عبدالواحد تصريحاته بالقول: "عمر كمال مستمر مع نادي مودرن فيوتشر حتى نهاية عقده، إلا إذا حدث أمرًا جديدًا يكون في يد النادي فقط".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك مجلس الزمالك محمود الخطيب هيثم عرابي منتخب مصر الميركاتو الشتوي المقبل عمر كمال عبدالواحد فريق مودرن فيوتشر وليد دعبس مسؤولي الأهلي

إقرأ أيضاً:

والد ضحية نجل محمد رمضان يكشف تفاصيل جديدة حول واقعة الاعتداء

أمرت النيابة المصرية، السبت، الجهات الأمنية بتفريغ كاميرات ناد شهير بمدينة السادس من أكتوبر، للتحقيق في واقعة اعتداء الفنان محمد رمضان ونجله على طفل.

واستمعت النيابة لشهود العيان، للتأكد من مدى صحة الواقعة، والوقوف على أسبابها، ومن المقرر إحالة المحضر للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

من جانبه، كشف محمد سالم، والد الطفل المعتدى عليه، تفاصيل الواقعة، موضحاً أن الأمر بدأ كمشادة بسيطة بين الأطفال حول الألعاب المائية، إذ قال نجل رمضان لابنه: "إنت مش عارف أنا ابن مين؟".
وأضاف في تصريحات تلفزيونية، أنه بعد فض الاشتباك، لاحق ابن محمد رمضان نجله وتابعه بتصرفات مثيرة للقلق، وأغلق عليه باب الحمام بواسطة كرسي، ما اعتبره والد الطفل احتجازاً غير قانوني.

وتابع الأب أنه في أثناء خروج الأطفال من الحمام، واجهوا محمد رمضان، الذي بدا غاضباً، ووبّخ الأطفال وهمس في أذن ابنه، مما دفع الأخير للتقدم، وصفع الطفل الضحية على وجهه.
وذكر سالم أن هناك شهود على الصفع، إضافة إلى تقرير طبي يثبت الاعتداء، مشيراً إلى أنه لجأ إلى الشرطة والنيابة، بعد عدم تجاوب إدارة النادي مع طلبه بمراجعة كاميرات الأمن.

مقالات مشابهة

  • والد أشرف داري: جاهزية اللاعب للمشاركة في السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • والد اشرف داري: اللاعب سيكون متاح للمشاركة مع الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي ضد الزمالك
  • والد ضحية نجل محمد رمضان يكشف تفاصيل جديدة حول واقعة الاعتداء
  • والد طفل يتهم ابن الفنان محمد رمضان بالتعدي على ابنه في نادي شهير: تفاصيل الواقعة والتحقيقات
  • تشابي يتحكم في مصير هدف ليفربول وريال مدريد
  • رئيس نادي المريخ السوداني يكتب تدوينة متفائلة قبل مواجهة فريقه المصيرية أمام الجيش الملكي
  • نادي محافظة الفيوم يكرم 536 لاعبا ومدربا في حفل ختام النشاط الرياضي
  • أحمد سليمان يكشف تطورات ملف صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • أحمد سليمان يكشف تطورات ملف الصفقات في الميركاتو الصيفي
  • مهاجم الأهلي الشاب على رادار الاتحاد السكندري