الغيضة (عدن الغد) خاص

افتتح صباح أمس قائد محور الغيضة قائد لواء الشرطة اللواء محسن علي مرصع بمعية نائب المدير للشؤون المالية بشركة النفط الاستاذ "عبدالحكيم العود"  محطة الوقود بالمحور والتي تم تمويلها من شركة النفط بالمحافظة .

واكد اللواء محسن مرصع ان إنشاء المحطة يمثل إنجاز كبير وسوف يساهم في إنجاح  المهام الموكلة للوحدات العسكرية في المحافظة .

وشكر قائد المحور شركة النفط فرع محافظة المهرة ممثله بمدير الشركة المهندس "محسن بلحاف" على دعمه للمحور وبناء المحطة يأتي لتسهيل عمل الواحدت العسكرية بالمحافظة .

وتحدث نائب مدير شركة النفط الاستاذ *عبدالحكيم العود" قائلاً  أن تدشين وافتتاح المحطة جاء تأكيداً على الإصرار والعزيمة واستمراراً لروح التجديد والتطوير التي توليها قيادة الشركة ومساعدة قوات المحور في الحفاظ على الامن والاستقرار .

حضر فعالية الافتتاح كلاً من اركان المحور العميد فيصل محمد المطري واركان اللواء ١٣٧ العميد قائد مثنى ومدير القاعدة الإدارية بالمحور العميد محمد المقالح وعمليات اللواء ١٢٣ العقيد محمد جعبل شائع .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: شرکة النفط

إقرأ أيضاً:

بتمويل من شركة المها: إنشاء مركز متكامل للأعمال والترفيه في الغبرة الجنوبية

أثير – مسقط

وقعت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية وصندوق دعم الأنشطة الرياضية اتفاقية المشروع الاستثماري التجاري “الغبرة الجنوبية بولاية بوشر”، والذي سيتم إنشاؤه في منطقة الغبرة بولاية بوشر، ويمتد على مساحة 18 ألف متر مربع، بتكلفة إجمالية تصل إلى 4 ملايين ريال عماني.

يتضمن المشروع مرافق متنوعة تشمل الأنشطة التجارية والترفيهية والخدمية، ما يوفر تجارب مثرية للمجتمع والزوار، ليصبح إضافة مهمة لمناطق الجذب في محافظة مسقط وسلطنة عمان، وصُمم المشروع بطراز معماري يعكس أصالة التراث العماني، ويتكون من محطة تعبئة الوقود باستخدام الطاقة المتجددة، ومنطقة لشحن السيارات الكهربائية، ومركزاً متكاملاً لخدمة المركبات بمواصفات عالمية. كما يحتوي المشروع على مركز للأعمال بمساحات مكتبية ذكية متاحة للجميع في قلب العاصمة مسقط.

ويتميز المشروع بمساحاته البانورامية التي توفر مواقف سيارات، ممشى للرياضة، مساحات خضراء واسعة، منطقة لألعاب الأطفال، محلات لأشهر العلامات التجارية، مطاعم، مقاهي، نادي رياضي، مركز صحي وهايبر ماركت، تلتزم المحلات بمعايير الاستدامة باستخدام مصادر الطاقة الخضراء.

وقع الاتفاقية عن صندوق دعم الأنشطة الرياضية سعادة باسل بن أحمد الرواس وكيل وزارة الثقافة والرياضة والشباب للرياضة والشباب، وعن شركة المها لتسويق المنتجات النفطية المهندس حمد بن سالم المغدري الرئيس التنفيذي.

وأوضح المغدري بأن المشروع يُمثل استمرارًا لمبادرات القطاع الخاص في طرح مشروعات متطورة ومتنوعة، تتماشى مع التقدم الذي تشهده سلطنة عمان في مختلف المجالات، يحقق المشروع مبدأ الشراكة الحقيقية بين الحكومة والقطاع الخاص، ويعزز هدف الشركة في توسيع مجالات تنوع مصادر الدخل، ويأتي ضمن توجه شركة المها لمواصلة التوسع والتنوع في أنشطتها للحفاظ على استدامة النمو ومواكبة المتغيرات في بيئة الأعمال.

يقع المشروع في موقع إستراتيجي حيوي مقابل المجمع الرياضي ببوشر، ما يجعله مكاناً مثالياً للنشاط التجاري والسكني. من خلال المساحات الخضراء الواسعة واستخدام الطاقة المتجددة وكفاءة استهلاك الطاقة، يقدم مشروع “الغبرة الجنوبية” نموذجاً للمشروعات المستدامة التي تمثل جزءاً مهماً من اقتصاد المستقبل في سلطنة عمان، كما يعكس مفهوم الاستدامة، إذ يشتمل على مساحات خضراء واسعة، وممشى لممارسة الرياضة، ومنطقة لألعاب الأطفال، مما يخلق بيئة صحية ومناسبة للعائلات.

وعدّ المهندس حمد بن سالم المغدري المشروع نموذجاً للشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص، ويعكس التزام الشركة بالمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لسلطنة عمان، مؤكداً فخره بما سيقدمه المشروع من فرص عمل جديدة، ودعمه للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وزيادة معدلات التعمين، مما يسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي.، مقدماً شكره لصندوق دعم الأنشطة الرياضية وكل من ساهم في تحقيق هذا المشروع.

مقالات مشابهة

  • الشرطة الفلسطينية تكشف ملابسات سطو على محطة محروقات في رام الله
  • اختتام الدورة الصيفية لأبناء ضباط قوات الحرس الجمهوري
  • بدء إنتاج النفط في أول حقل بحري في السنغال
  • 12 معلومة عن محور بديل خزان أسوان قبل افتتاحه الرئاسي
  • «النقل»: تقدم أعمال تشطيبات محور بديل خزان أسوان
  • وزير النقل يتابع جاهزية محور بديل خزان أسوان للافتتاح خلال الفترة المقبلة
  • وزير النقل يتابع جاهزية محور بديل خزان أسوان للافتتاح خلال الفترة القادمة
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يكرم عدداً من الموظفين المتميزين والمتعاونين
  • حاكم مقاطعة زابوروجيه: الهجمات الأوكرانية باتجاه القرم تهدد محطة زابوروجيه النووية
  • بتمويل من شركة المها: إنشاء مركز متكامل للأعمال والترفيه في الغبرة الجنوبية