الوطن:
2024-06-02@18:19:22 GMT

محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير في محيط محور 26 يوليو

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير في محيط محور 26 يوليو

حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على إجراء جولة ميدانية اليوم الجمعة، بعدد من الأحياء للوقوف على الحالة العامة للطرق ومتابعة حالة النظافة ورفع الإشغالات والتعديات من الطرق العامة وتواجد الفرق الميدانية للتعامل الفوري مع أي بلاغات وشكاوى واردة من المواطنين وأعمال رفع كفاءة الطرق والشوارع المؤدية للمقار الانتخابية في اطار استعدادات المحافظة لاستقبال العملية الانتخابية.

سرعة الانتهاء من أعمال التطوير للجزر الوسطى

وأشارت محافظة الجيزة، في بيان، إلى أنه خلال جولته بشارع أحمد عرابي للوقوف على الحالة العامة للطريق إلى أنه شدد على اللواء ياسر سامي مدين رئيس حي العجوزة، بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير للجزر الوسطى والأرصفة ورفع كفاءة الشوارع الجانبية.

رفع ناتج الأعمال أولا بأول

ووجه راشد خلال الجولة، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالتنسيق مع الشركات المنفذة للأعمال برفع ناتج الأعمال أولا بأول ومنع تراكم المخلفات بمحيط مناطق العمل ومراعاة المظهر الحضارس خلال تنفيذ الحدائق واللاندسكيب.

رفع كفاءة الأرصفة وأعمدة الإنارة والتشجير

وأشارت المحافظة إلى أن الجولة شملت تفقد أعمال التطوير بمحيط محور 26 يوليو، حيث تابع أعمال تطوير ورفع كفاءة الأرصفة وأعمدة الإنارة والتشجير على جانبي الطريق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الجيزة العملية الانتخابية الشوارع الجانبية الهيئة العامة للنظافة المخلفات محور 26 يوليو أعمال التطویر

إقرأ أيضاً:

رفع كفاءة الحدائق العامة وزيادة المسطحات الخضراء ببورسعيد

كثف فريق العمل الميداني لإدارة الحدائق بمحافظة بورسعيد، اليوم الخميس، من أعمال رفع كفاءة الحدائق والمسطحات الخضراء والجزر الوسطي والأحواض بكافة الشوارع والمناطق السكنية والميادين بنطاق الحي استعدادا لصيف ٢٠٢٤.

يأتي ذلك تنفيذا لمبادرة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد "حدائق بلا أسوار"، وتطوير المساحات الخضراء بالمحافظة، لتصبح بالمظهر الحضاري والجمالي اللائق بمكانة بورسعيد، وتنفيذا لتعليمات المهندس نعمان علي نعمان رئيس حي المناخ.

حيث تواصل أعمال الصيانة والنظافة، وقص النجيل وأعمال الحدية والتقليم والري في حدائق المناخ بالمنطقة السابعة الشعبية، وحدائق ومسطحات المنطقة الأولي، وحديقة الشجرة بمنطقة العاشر من رمضان، وحديقة علم الدين امتداد شارع الناصر، ومسطحات منطقة ٦ أكتوبر امتداد شارع ٢٣ ديسمبر.

كما أجريت أعمال تقليم الأشجار بمدرسة ٦ أكتوبر الثانوية بنات صمن الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة، وتم رفع المخلفات الزراعية الناتجة عن الأعمال السابقة وجميعها بنطاق الحي.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يتابع مع وزير الكهرباء خطط رفع كفاءة الشبكات لتقليل نسبة الفاقد
  • مدبولي يتابع مع وزير الكهرباء خطط الوزارة لتطوير ورفع كفاءة الشبكات
  • محافظ أسوان يتابع جهود الانتهاء من محور بديل خزان أسوان بنسبة 98.5 ٪
  • عطيه يتابع أعمال الإنتهاء من مشروع محور بديل خزان أسوان الحر
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير محور أم القرى وطريق عزبة شعبان بطنطا ومحور النعناعية بكفر الزيات
  • مصعد معطل وسلبيات في صرف الأدوية.. إحالة مشرفي تطوير مستشفي بلبيس للتحقيق
  • محافظ الجيزة يتابع نسب انتهاء مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف محيط عمارات الأوقاف بالعجيزي
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بمحيط عمارات أوقاف العجيزي
  • رفع كفاءة الحدائق العامة وزيادة المسطحات الخضراء ببورسعيد