أشاد الإعلامي عمرو أديب، بالجيش المصري، قائلًا: "الجيش المصري جيش محترم، عنده مبادىء وتقاليد وعقيدة"، لافتا إلى أن الجيش الإسرائيلي بلا عقيدة.

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إن الجيش المصري يعشق الأرض المصرية ولديه عقيدة الأرض الشرقية منذ أيام أحمس، مضيفا: "إحنا في حرب ووارد جدا تحدث أشياء كثيرة، في حرب ضروس بالمنطقة وعدو ليس لديه أي مبادىء ولكنه يحترم القوة ويعرف من هو الجيش المصري".

عمرو أديب: "عالم عربي مضروب بالصواريخ.. ليه كل المصايب مابتجيش غير عندنا" خبير استراتيجي: محور فيلادلفيا أرض غازية.. وبه قوات مصرية (فيديو)

وأضاف، "لازم تعرف أن الشرر والشرارة والنيران اللي بتحصل في الحرب وارد تصيبك.. دي حرب وده غير بلا عقيدة وجيش تافه وجبان، وربنا هيكرمنا وسننتصر عليهم".

وتابع الإعلامي عمرو أديب، "جيش خايف أمام مقاومة بتحاربه حافية، وماسكة بندقية مصنوعة على الإيد صناعة يدوية وليست أمريكية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب الجيش المصري برنامج الحكاية الجیش المصری عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

في أول ظهور إعلامي له.. ضحية صفعة الهضبة يكشف لماذا لم يرد بمثلها على وجه النجم المصري!

تصدرت واقعة تعدي المطرب المصري عمرو دياب على الشاب سعد أسامة، محركات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد لجوء الثنائي إلى القضاء وتحريرهما محاضر.

وظهر الشاب المصفوع سعد أسامة، في أول ظهور إعلامي له ردا على واقعة الصفع، كاشفا عن حقيقة التصالح والتنازل عن حقه، قائلا: أنا سعد أسامة صاحب واقعة أحد المشاهير، وطالع النهاردة مخصوص عشان أنفي كل الأكاذيب المنتشرة على السوشيال ميديا وغيرها، سواء إني تصالحت أو تنازلت عن حقي بأي شكل من الأشكال.

وأضاف: "أنا لجأت للقضاء المصري وحررت محضرا بالواقعة، وأنا لا أشكك في نزاهة وعدالة القضاء المصري، وبرد على الناس اللي بتهاجمني على أني مردتش عليه وقتها، أنا لا أخلاقي ولا تربيتي تسمحلي أني أمد إيدي على واحد من سن أبويا".

واختتم الشاب قائلا: "بشكر الناس اللي دافعت عني ودعمتني، خصوصا أهلي في الصعيد، وبطمنكم إني مستحيل أسيب حقي أو أضيعه".

إقرأ المزيد عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)

هذا وقال حسين عبد الله المطعني دفاع الشاب سعد أسامة، الذي تعرض للصفع من المطرب عمرو دياب، إنه تم تكليفه من أهل المجني عليه أن يتولى القضية، وعليه تقدم ببلاغ للنائب العام بطلب تعويض مليون جنيه، وأكد أنه حرر محضرا ضد المطرب عمرو دياب، يتهمه فيه بالبلطجة والتنمر وتكدير الصفو العام، مضيفا: المفروض إنه راجل فنان أن ينأى بنفسه عن هذا الفعل، والأهالي بالمحافظة فزعوا فزعة كبرى للواقعة، وموكلي كان موجودا هناك لأنه بيشتغل في الأفراح مش من ضمن المعازيم.

في الإطار ذاته، تم تحديد جلسة يوم 30 يوليو من قبل الجهات المعنية، لنظر الطلب المقدم من سعد أسامة، الشاب الذي تعرض للصفع من المطرب عمرو دياب، وذلك بعد تقدم عدد من المحامين بجنحة مباشرة بلطجة وتنمر وتكدير للصفو العام ضد الفنان، وطلب مليار جنيه على سبيل التعويض المؤقت.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • عودة: على حكماء هذا البلد أن يتفقوا على مبادىء واضحة وتفاسير موضوعية لكل ما يختلف عليه اللبنانيون
  • الحرب تعمق فقدان الثقة لدى الشباب الفلسطيني والإسرائيلي بالتعايش السلمي
  • صورة نادرة: أديب عربي كبير في خنادق اليمن!
  • أول رد من الشاب المصفوع من عمرو دياب على الواقعة
  • “ضحية” عمرو دياب يكشف سبب عدم ردّ الصفعة
  • منير أديب يكتب: صفقات إسرائيل وصفعات حماس
  • في أول ظهور إعلامي له.. ضحية صفعة الهضبة يكشف لماذا لم يرد بمثلها على وجه النجم المصري!
  • مدرب سموحة السابق: "حسام حسن عايز يشتغل لمصر ويفرح المصريين"
  • ميركاتو 2024.. يونيون برلين يتعاقد مع الكرواتي برتاجين
  • ضحية النجم المصري عمرو دياب يطلب مليار جنيه