أمر السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بضخ كميات كبيرة من المنتجات الغذائية، ضمن مبادرة خير مزارعنا لأهالينا بجودة عالية، وبأسعار تنافسية واحتفالا بأعياد الميلاد المجيد.

وقال سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة للمتابعة ومنسق عام مبادرة خير مزارعنا لأهالينا والمنافذ، في بيان، إنه جرى توفير كميات كبيرة من جميع السلع والمنتجات الغذائية وبأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنحو 30%، من خلال 261 منفذا ثابتا منتشرا بكل أنحاء الجمهورية و33 منفذا متحركا تجوب المحافظات.

المبادرة تنتشر في الشوارع ذات الكثافة العالية 

ووفقاً لبيان صادر عن الوزارة اليوم، فإن المبادرة تنتشر في الشوارع الرئيسية والمناطق ذات الكثافة السكانية العالية، وأكد صالح أن المبادرة توحدت اليوم في 18 محافظة بـ18 منفذا متحركا لبيع بيض المائدة للمواطنين بسعر 125 جنيها الكرتونة للبيض الأحمر والأبيض.

وأوضح «صالح» أن المواطن في قلب وعقل القيادة السياسية، مشيدا بقرار دولة رئيس الوزراء باعتبار 7 أصناف من السلع الاستراتيجية حماية للمواطن ورفع العبء عن كاهله، مشددا على أن مبادرة خير مزارعنا لأهالينا مستمرة في تقديم دورها الإيجابي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: استصلاح الأراضي اعياد الميلاد المجيد الشوارع الرئيسية القيادة السياسية المنتجات الغذائية بيض المائدة رئيس الوزراء سعيد صالح أبيض أحمر

إقرأ أيضاً:

قيمتها 87 مليون جنيه.. إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الكبتاجون المخدر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية اعتزام عناصر تشكيل عصابى (يحملون جنسيات أجنبية) متخصصون فى تهريب المواد والأقراص المخدرة ، محاولة تهريب كمية كبيرة من عقار "الكبتاجون" المخدر لخارج البلاد. 

وأشارت المعلومات إلى إضطلاع عناصر التشكيل العصابى بإخفاء العقاقير المخدرة بمخازن سرية داخل "طلمبات رفع مياه" كأحد الأساليب الإجرامية المبتكرة ، حيث قاموا فى سبيل ذلك بإستئجار مخزن بمحافظة الشرقية لإخفاء وتجهيز الأقراص المخدرة داخل تلك المعدات. 
      
 عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف وضبط عناصر التشكيل خلال تواجدهم بالمخزن المشار إليه ، وبحوزتهم (1,250 مليون قرص مخدر لعقار الكبتاجون - مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية"). 
وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالى (87,500 مليون جنيه تقريباً)، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمراراً للنجاحات الأمنية المتوالية التى حققتها أجهزة وزارة الداخلية فى مواجهة الجريمة بشتى صورها والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع وحفاظاً على النشء من الوقوع فى براثن الإدمان.

مقالات مشابهة

  • انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا
  • اللحوم بـ250 جنيها.. معرض «خير مزارعنا لأهالينا» يواصل توفير السلع بأسعار مخفضة
  • الزراعة: إقبال من المواطنين على معرض "خير مزارعنا لاهالينا"
  • تعرف على أسعار السلع الغذائية في معرض خير مزارعنا لأهالينا
  • الحوثيون ينقلون كميات كبيرة من العملة المعدنية من البنك المركزي بصنعاء إلى جهة مجهولة
  • «شباب القليوبية» تطلق مبادرة «ليال عشر» احتفالا بقدوم شهر ذي الحجة
  • رياضة القليوبية تطلق مبادرة "ليال عشر" احتفالا بالعشر الأوائل من ذي الحجة
  • مواطنون: مبادرة (كلنا واحد) برعاية الرئيس السيسي تعيننا على مواجهة الغلاء تزامنا مع عيد الأضحى
  • الداخلية المصرية تحبط محاولة تهريب كميات كبيرة من الكبتاغون (صور)
  • قيمتها 87 مليون جنيه.. إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الكبتاجون المخدر