أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل لها منذ قليل، نقلًا عن هيئة البث الإسرائيلية، بأن إسرائيل تخشى صدور أمر من محكمة العدل الدولية بوقف الأعمال القتالية في قطاع غزة بعد الدعوى التي تقدمت بها جنوب إفريقيا.

الأمم المتحدة: غزة أصبحت مكان الموت واليأس مصطفى بكري: هناك 7 آلاف جثة تحت الأنقاض في قطاع غزة (فيديو) نتنياهو يفضل حسابات سياسية 

وقبل قليل، أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، نقلًا عن وزراء كبار في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، عن أن مجلس الحرب الإسرائيلي لن يدوم طويلًا.

وأشارت هيئة البث الرسمية عن مصادر في الليكود، إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يفضل حسابات سياسية على دعم رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي خلال الحرب.

مشادة كلامية وصراخ

ووقعت مشادة كلامية وصراخ بين وزراء ورئيس أركان الجيش الإسرائيلي هرتسي هاليفي، بعد أن قرر الأخير تشكيل لجنة للتحقيق في الإخفاقات التي حدثت في 7 أكتوبر الماضي.

وحدث توتر شديد في اجتماع بمجلس الوزراء المصغر (الكابينت) احتجاجًا على ضم لجنة التحقيق الإسرائيلية شاؤول موفاز، الذي كان من داعمي خطة الانفصال عن قطاع غزة في عام 2005.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بنيامين نتنياهو الاحتلال الاسرائيلي مجلس الوزراء رئيس الوزراء محكمة العدل الدولية جنوب أفريقيا مشادة كلامية رئيس الاركان رئيس الوزراء الإسرائيلي رئيس الأركان الإسرائيلي محكمة العدل البث الإسرائيلية رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

إقرأ أيضاً:

سيدة تتهم سائق بمنظومة نقل خاصة بالتحرش بها

كشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تم تداوله بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة قامت بطلبها عبر أحد تطبيقات النقل الذكى بدعوى محاولة التحرش بها حال توصيلها بمنطقة أكتوبر بالجيزة.

بالفحص وبسؤال الشاكية أقرت بما سبق وأضافت بأنها حال استقلالها السيارة حدثت مشادة كلامية بينها وبين قائدها لخلافات حول قيمة الأجرة المستحقة فتعدى عليها بالسب والقذف.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه (سائق- مقيم بمحافظة القليوبية) وقرر بحدوث مشادة كلامية بينه والـمُبلغة وأنكر ما إدعته عليه من تحرشه بها.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • قناة أمريكية: السنوار يعتقد أنه سينتصر وهذا هو هدف حماس الآن
  • هيئة البث الإسرائيلية: مسيرة استهدفت فلسطينيا اقترب من حدود مستوطنة أشكول بغلاف غزة
  • البيان الختامي لمؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة: يجب إنهاء العملية العسكرية المستمرة في رفح وتنفيذ تدابير محكمة العدل الدولية
  • هيئة البث الإسرائيلية: الإدارة الأمريكية تخشى من تصعيد كبير على الحدود اللبنانية
  • سيدة تتهم سائق بمنظومة نقل خاصة بالتحرش بها
  • ‏هيئة البث الإسرائيلية نقلا عن مصادر أمنية: نتنياهو يتصرف ضد المصلحة الوطنية
  • البث الإسرائيلية: جالانت يصوت ضد مشروع تجنيد الحريديم
  • هيئة البث الإسرائيلية: اندلاع حريق في مستوطنة أودم شمالي البلاد جراء قصف صاروخي من لبنان
  • خبير: المجازر في غزة مستمرة.. أين القانون الدولي؟
  • خبير: مجازر تل أبيب في غزة مستمرة.. أين القانون الدولي من ذلك؟