أمر المسؤولون الفيدراليون اليوم السبت بالإيقاف الفوري لطائرات بوينغ من طراز "737 ماكس 9" حتى يتم فحصها بعد تعرض طائرة تابعة لشركة "ألاسكا إيرلاينز" لانفجار ترك فجوة كبيرة في جسمها.

وتستغرق عمليات التفتيش المطلوبة حوالي أربع إلى ثماني ساعات لكل طائرة وتشمل حوالي 171 طائرة حول العالم. وقالت الشركة إنه تم تفتيش أكثر من ربع من أسطول الطائرات من هذا الطراز "دون نتائج مثيرة للقلق" حتى صباح السبت.

وانفجرت إحدى نوافذ وجزء من جسم طائرة تابعة لشركة "ألاسكا إيرلاينز" بعد وقت قصير من إقلاعها على ارتفاع 4.8 كيلومتر فوق ولاية أوريغون في وقت متأخر من يوم الجمعة، مما أدى إلى حدوث فجوة كبيرة وأجبر الطيارين على القيام بهبوط اضطراري بينما كان ركابها البالغ عددهم 174 راكبا وأفراد الطاقم الستة يرتدون أقنعة الأكسجين.

ولم يصب أحد بأذى خطير حيث عادت الطائرة منخفضة الضغط بأمان إلى مطار بورتلاند الدولي بعد حوالي 20 دقيقة من مغادرتها، إلا أن شركة الطيران أوقفت عمل جميع طائراتها من طراز بوينغ "737 ماكس 9" البالغ عددها 65 طائرة.

المصدر: AP

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحوادث بوينغ طائرات

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الثور السبت 1-6-2024 مهنيا وعاطفيا

يتميز مولود برج الثور، بأن لديه قدرة كبيرة على انتظار الأشياء دون ملل، كما أنه يحرص دائما على أن يكون شخصية مرموقة في المجتمع، ما يجعله يهتم بعمله جيدا، ويحرص على أن يكون مظهره الخارجي مرتبا، لذا يحب شراء الملابس كثيرا، ورغم ذلك لديهقدرة السيطرة على رغباته الشرائية، ويستطيع توفير الأموال بسهولة.

ومن أبرز مميزات مولود برج الثور، أن لديه شخصية حنونة، يهتم كثيرا بالأشخاص المقربين منه، ويسعى دائما لإرضائهم، لذا نستعرض حظك اليوم برج الثور السبت الموافق 1-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفق توقعات خبراء علم الفلك.

حظك اليوم برج الثور مهنيا

قد يشعر مولود برج الثور اليوم بمزيد من الاستقرار في العمل، كما أنه يستطيع تحقيق نجاحات كبيرة في فترة زمنية قصيرة، ما يدفعه للعمل بجد واجتهاد.

حظك اليوم برج الثور عاطفيا

يزداد اهتمام برج الثور اليوم بشريك حياته، وذلك يكون نتيجة لشعوره بحب الطرف الآخر له، واهتمامه الشديد به.

مقالات مشابهة

  • مشاهد قاسية.. شهداء بينهم أطفال إثر غارات ليلية على عدة مناطق في غزة (شاهد)
  • مشاهد قاسية.. شهداء بينهم الأطفال إثر غارات ليلية على عدة مناطق في غزة (شاهد)
  • الفيضانات تجتاح جنوب ألمانيا (فيديو)
  • أغرب طائرة في العالم تحصل على شركة طيران خاصة بها
  • نقابة مضيفي «أميركان إيرلاينز» تدعو لتنظيم إضراب
  • حظك اليوم برج الثور السبت 1-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • 3 مشاهد من حفل زفاف ياسمين رئيس داخل القلعة (صور)
  • بسبب مسيرة أوكرانية.. تعليق عمل مطارين وإخلاء عدد من المؤسسات في تتارستان الروسية
  • كأن زلزالا ضرب المكان.. مشاهد مروعة للدمار في مخيم جباليا (فيديو)
  • جثة طائرة من السماء.. تحقيقات موسعة في مصرع فتاة بالمرج