نشر أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق تصريحات نجم الأهلي مجدي أفشة عبر برنامج الكابتن على قناة dmc عبرحسابه علي موقع فيسبوك.

وقال مجدي افشة لاعب النادي الأهلي: "إنه يحترم أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، وأنه سبق له التصريح بأنه لا أحد يجدد على بياض وأنه لو الأهلي عرض عليه التجديد أكثر من مرة فلن يتأخر.

 

وتابع : من لم يلعب في الأهلي لم يلعب كرة ومن يلعب في الأهلي يحصد كل شيء من بطولات.

أقسم بالله جددت على بياض ولم يكن معي أحد من مسئولي النادي، وأخبرت الكابتن سيد عبد الحفيظ بأن يجهز العقد وسوف أوقع على بياض حبًا في النادي.


 

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر في تحقيق بطولة كأس السوبر المصري للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة عشرة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد الفوز على فريق فيوتشر إف سي في المباراة النهائية، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد حسام ميدو أحمد حسن السويسري مارسيل كولر المباراة النهائية الكابتن سيد عبد الحفيظ لاعب الزمالك السابق ملعب محمد بن زايد على بیاض

إقرأ أيضاً:

مجدي عبد الغني: الفوز على غينيا بيساو لا يؤهل مصر إلى كأس العالم 2026

أكد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن الفوز على غينيا بيساو، لا يُقرب الفراعنة من التأهل إلى كأس العالم 2026، إلا أنه سيمنحه المزيد من الثقة ويعزز من حظوظه في المجموعة.

وأضاف عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن عامل الجو، وكذلك ظروف المنافس، سيحددان نتيجة مباراة مصر وغينيا بيساو، مطالبًا بضرورة اللعب بطريقة حسام حسن أو هيكتور كوبر.

وأشار إلى أن منتخب مصر بنسبة كبيرة سيصل كأس العالم، بينما التحدي أمام حسام وإبراهيم حسن ليس الوصول لكأس العالم وإنما سيكون من خلال النتائج في البطولة المرتقبة.

وشدد البلدوزر، على أن اللجنة الخماسية التي أدارت اتحاد الكرة، كانت سببًا في أزمة الكرة المصرية بعدما رفضت مقترح فوز الأهلي بالدوري في موسم كورونا وإلغاء البطولة التي أثرت بشكل كبير على انتظام المسابقة حتى الآن.

وأوضح أنه يتوقع مشاركة محمد الشناوي، أساسيًا أمام غينيا بيساو، بناءً على رؤية حسام حسن، على الرغم من تألق مصطفى شوبير مؤخرًا مع الأهلي، إذ قدم مستويات مميزة، بينما محمد عواد ومهدي سليمان، بعيدين تمامًا عن المشاركة.

واختتم تصريحاته، بأن «فيفا» لن يُغرم مودرن سبورت مليون دولار لصالح أيمن الصفاقسي لاعب الفريق السابق الذي أنهى تعاقده مع النادي مؤخرًا.

مقالات مشابهة

  • تحرك مفاجئ من أفشة للرحيل عن الأهلي.. ماذا حدث؟
  • الخطيب يستقبل وفد نادي النصر
  • الخطيب يُكرم جهاز كرة الماء بالأهلي
  • تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي
  • مصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري العام بعد أزمته الأخيرة
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن إلغاء الدوري "هزار"
  • شبانة: تصريح أحمد سليمان عن الغاء الدوري "هزار".. وهذه نصيحتي لـ مصطفى شلبي
  • مجدي عبد الغني: الفوز على غينيا بيساو لا يؤهل مصر إلى كأس العالم 2026
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن يجهز مفاجأة لمنتخب غينيا بيساو
  • الأهلي يكرم فريق كرة الماء