بوابة الفجر:
2024-06-12@07:44:10 GMT

تدفق سياحي ملحوظ بمطار مرسى علم الدولي

تاريخ النشر: 13th, January 2024 GMT

يستقبل مطار مرسى علم الدولي جنوب محافظة البحر الأحمر 17 ألف سائح من مختلف الجنسيات على الأسبوع الجاري، وذلك للإستمتاع بالأجواء الممتعة على سواحل البحر الأحمر التى تجذب انتباه السياح.

كشفت  جداول الوصول لمطار مرسى علم الدولى، أنه سيصل على متن 83 رحلة طيران من مطارات دولية وأوربية بدءًا من اليوم السبت وحتى الجمعة المقبل، وسط تطبيق جميع الإجراءات القانونية والاحترازية اللازمة.

 

قال عصام على الخبير السياحي بالبحر الأحمر، أن هناك ارتفاعا في نسب الإشغال السياحي ورحلات الطيران الوافدة خاصة من إيطاليا والتشيك وبولندا، الوافدة إلى مدن محافظة البحر الأحمر السياحية.


جدير بالذكر أن فنادق مرسى علم تستعد لاستقبال نحو 17 ألف سائح من 15 جنسية أوروبية مختلفة، وأن الفنادق والمنتجعات السياحية تتنافس فيما بينها لجذب أكبر عدد ممكن من السائحين، وذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات والبرامج السياحية المختلفة للسياح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يستقبل البحر الاحمر اليوم السبت منتجع عدد محافظة البحر الأحمر ممكن أزمة بحر مطار مرسى علم الدولى لاح مرسى علم

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| إحباط محاولتَي تهريب «مخدرات» بمطار الغردقة الدولي.. واندلاع حريق بالرحاب

شهدت الساعات القليلة الماضية أحداثا وقضايا عدة، وكانت محل اهتمام العديد من القراء، منها إحباط محاولتَي تهريب كمية من المواد المخدرة بمطار الغردقة الدولي، واندلاع حريق في محول كهرباء بالرحاب، إضافة إلى مصرع طفل غرقًا في بحر سنتريس بالمنوفية.

إحباط محاولتَي تهريب كمية من المواد المخدرة بمطار الغردقة الدولي

نجح رجال الجمارك في إحباط محاولتَي تهريب كمية من مخدر الحشيش وعدد من السجائر المحشوة بمخدر الماريجوانا بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020، حيث تم ضبط عدد من السيجار ملفوف بداخلها كمية من نبات الماريجوانا المخدر بحوزة راكب أجنبي الجنسية قادم من مطار أمستردام الدولي بهولندا وضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة راكب آخر أجنبي الجنسية قادم من مطار فرانكفورت الدولي بألمانيا.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اندلاع حريق في محول كهرباء بالرحاب

اندلع، حريقا بمحول كهرباء بمدينة الرحاب 2، حيث اشتعلت النيران في المحول وارتفعت إلى أعلى، وحاصرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع أي خسائر بشرية، وأخطر اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

مصرع طفل غرقًا في بحر سنتريس بالمنوفية

لقي طفل من قرية دروة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية مصرعه غرقا في بحر سنتريس أمام قرية دروة، وعلى الفور قام الأهالي بإبلاغ قوات الحماية المدنية.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. كثافات مرورية متوسطة على أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة

في بورصة الدواجن.. سعر الفراخ والبيض اليوم الأربعاء 12-6-2024

اليوم.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| إحباط محاولتَي تهريب «مخدرات» بمطار الغردقة الدولي.. واندلاع حريق بالرحاب
  • إجراءات عاجلة.. السياحة تكشف موقف 11 ألف سائح متعاقد مع شركة FTI بعد إفلاسها
  • أحمد الشحي.. من شغفٍ بالرحلات البحرية إلى استثمار سياحي في مسندم
  • بعد إفلاس أكبر شركة سياحية شهيرة.. 11 ألف سائح أوروبي في ورطة كبيرة بفنادق العرب
  • بعد إفلاس شركة سياحية شهيرة.. 11 ألف سائح أوروبي في ورطة كبيرة بفنادق مصر
  • اليوم.. 3714 طالبا علي مستوي محافظة البحر الأحمر يؤدون امتحان الثانوية (صور)
  • الأمير سعود بن نهار يدشن الصالة الجديدة بمطار الطائف الدولي
  • الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية
  • ملتقى شمال الباطنة السياحي يستعرض الفرص الاستثمارية في القطاع
  • انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بالشرقية