يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، الخميس المقبل، الاحتفال الرئيسي الذي تنظمه جامعة الملك فيصل بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيسها (1395-1445هـ).
ويأتي الاحتفال تحت عنوان "خمسون عامًا.. نماء وعطاء"، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى في الجامعة.

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، تنظم #جامعة_الملك_فيصل احتفالها الرسمي بمناسبة مرور خمسين عامًا على تأسيسها (1395 - 1445هـ).

#خمسون_عاما_نماء_وعطاء#50yearsKFU— جامعة الملك فيصل (@KFUniversity) December 17, 2023احتفالية تاريخيةأعرب رئيس الجامعة الدكتور محمد العوهلي عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على تفضله برعاية وحضور هذه المناسبة التاريخية في مسيرة الجامعة، التي تأتي تخليدًا وتوثيقًا لما قدمه هذا الصرح الوطني التعليمي العريق من إسهامات ومنجزات في مجالات التنمية الوطنية المتعددة، وفي ظل ما حظي به منذ سنوات التأسيس من رعاية سامية، وتوجيهات سديدة، ودعم غير محدود من لدن القيادة الرشيدة -أيدها الله -، ولتكون هذه الاحتفالية انطلاقة متجددة لمزيد من النجاحات والإنجازات الوطنية المستقبلية.
أخبار متعلقة بالصور.. الأرصفة والشوارع تتحول إلى مواقف عشوائية لمكاتب تأجير السيارات بالشرقيةإنجاز 90٪ من أعمال المرحلة الثانية لتطوير الواجهة البحرية بالخبروتضم الاحتفالية التاريخية حزمة من الفعاليات الرسمية والجامعية والمجتمعية، التي ستسهم في إبراز مسيرة الجامعة خلال نصف قرن من النماء والعطاء، وتجدد تواصلها مع منسوبيها المتقاعدين، والخريجين، وجميع قطاعات المجتمع الشريكة معها في مسيرتها المباركة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الأحساء الشرقية أمير الشرقية جامعة الملك فيصل السعودية جامعة الملک فیصل

إقرأ أيضاً:

أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين

 

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، نادي الهلال بمناسبة حصول فريق كرة القدم بالنادي على كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال أمير تبوك في برقية تلقّاها رئيس مجلس إدارة نادي الهلال فهد بن نافل العتيبي : “يطيب لنا بمناسبة حصول فريق كرة القدم بالنادي على كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2023-2024 والتشرف بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله – أن أُعرب لكم وللجهاز الفني والإداري واللاعبين والجماهير عن خالص التهاني والتبريكات بهذا الإنجاز ، متمنياً لكم المزيد من التوفيق “.

أخبار قد تهمك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. ولي العهد يتوج فريق الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين 1 يونيو 2024 - 2:27 صباحًا الهلال بطلاً لكأس الملك 1 يونيو 2024 - 2:13 صباحًا

من جانبه أعرب رئيس نادي الهلال فهد بن نافل عن شكره وامتنانه للأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على هذه التهنئة التي اعتادها الجميع في الوسط الرياضي من سموه الكريم كأحد الرموز الرياضية المهمة في الوطن.

مقالات مشابهة

  • جامعة الشرقية تكرم أعضاء مجلسي الأمناء والإدارة السابقين
  • أمير الشرقية يهنئ رئيس المؤسسة العامة للري بمنصبه الجديد
  • أمير الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية
  • أمير منطقة الرياض يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيقه بطولة كأس الملك والدوري وكأس السوبر
  • أمير تبوك يهنئ نادي الهلال بمناسبة تحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين
  • أمير تبوك يرعى حفل جائزة سموه للتفوق العلمي والتميز في عامها الـ 37 الثلاثاء المقبل
  • أمير المنطقة الشرقية يرعى معرض التطبيقات الإلكترونية 2024
  • بمناسبة عيد الأضحى.. رئيس جامعة المنوفية يعلن صرف مكافأة 1500 جنيه للعاملين
  • “تمكن” تقيم حفلًا ختاميًا بمناسبة انتهاء العام الدراسي
  • ‎جامعة الملك خالد تطلق منصة “رصين” لتطوير أدوات البحث العلمي