فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 0/3 ، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على صالة الأخير بالإسكندرية ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز.

وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:

25/19
25/21
25/17

ويتواجد فريق طائرة الزمالك في المجموعة الأولى بجانب أندية، وطلائع الجيش، والاتحاد السكندرى، والطيران، والداخلية وإيسترن كومباني.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك، نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء الموافق السادس من فبراير المقبل على صالة محمد حسن حلمي بالقلعة البيضاء بمقر النادي، في الجولة الرابعة للمجموعة.

ويقود طائرة الزمالك كل من، أشرف أبو الحسن مديراً فنياً، ومحمد عبد المنعم مدرباً عاماً، ومحمد علي مدرباً، وأحمد سعودي طبيباً وأحمد شعلان مديراً إدارياً، وحسن عبد الرازق إدارياً، أحمد سالم مخططاً للأحمال، وهاني سمير محللاً تقنياً وعبد الرحمن خالد أخصائياً للعلاج الطبيعي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك الاتحاد المجموعة الأولى للكرة الطائرة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة سويسرا المقبلة عقب الفوز على المجر والقنوات الناقلة

تمكن منتخب سويسرا الأول لكرة القدم، من تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره منتخب المجر؛ بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد؛ خلال المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة يورو 2024.

موعد مباراة منتخب سويسرا المقبلة في يورو

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب السويسري؛ مع نظيره منتخب سكوتلاندا، في الجولة الثانية القادمة من بطولة يورو 2024، يوم 19 يونيو الجاري الموافق الأربعاء المقبل.

نتيجة وملخص أهداف مباراة سويسرا ضد المجر في يورو 2024 تشكيل مباراة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024

وستنطلق صافرة مباراة منتخب سويسرا ضد سكوتلاندا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب سويسرا إلى وصافة مجموعته الأولى برصيد 3 نقاط، بينما توقف المنتخب المجري عند المركز الثالث دون نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا ضد سكوتلاندا

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب ايطاليا المقبلة في يورو 2024
  • الأهلي راحة سلبية اليوم من التدريبات بفرمان مارسيل كولر
  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • إسبانيا تفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • سويسرا تفوز على المجر لتقاسم الصدارة مع ألمانيا
  • موعد مباراة سويسرا المقبلة عقب الفوز على المجر والقنوات الناقلة
  • سويسرا تسحق المجر بثلاثية
  • بعد فوز ألمانيا وسويسرا.. موعد مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى
  • كهربا يقترب من قيادة هجوم الأهلي أمام الاتحاد السكندري
  • يورو 2024.. منتخب ألمانيا يتقدم على اسكتلندا بثلاثية بعد مرور 65 دقيقة