قاد الدكتور قدري الشعيني رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص جنوب محافظة قنا، حملة ازالات مكبرة لإزالة التعديات من علي أراضي املاك الدولة والأراضي الزراعية.  

وأكد أن جهود الحملة نجحت في تنفيذ ٨ قرارات ازالة منها اربعة لحالات تعدي بالبناء علي أراضي املاك الدولة باجمالي مساحة ١٠٠٠ م تقريبا واربعة اخري املاك خاصة لحالات تعدي على اراضي زراعية تم التعدي عليها بالبناء مساحتها ٦ قراريط، مؤكدا ان معدات الوحدة نجت في ازالة جميع المباني والاسوار المخالفة وتم مصادرة جميع المواد المستخدمة في البناء.

  

ولفت إلى أن الوحدة المحلية بالتنسيق مع الاجهزة الأمنية والجهات المختصة تواصل جهودها للتصدي لكافة اشكال التعديات وتنفيذ إزالات فورية لجميع الحالات التي يتم رصدها داخل نطاق الوحدة ، بالإضافة إلى زالة اي أعمال تشوين معده للبناء المخالف وتحرير محاضر لأصحابها، مشدداً علي رؤساء القري بعدم السماح بعودة تلك التعديات تحت أى ظرف والتعامل معها بكل حزم طبقا للقانون.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص أشكال التعديات جنوب محافظة قنا قرارات إزالة حملة إزالات مكبرة على أراضي زراعية الأرض الزراعية مدينة قوص حالات تعدي محافظة قنا

إقرأ أيضاً:

ساليفان: كييف استغلت الإذن بتنفيذ ضربات بالأسلحة الأمريكية على أراضي روسيا

صرح مستشار الأمن القومي للرئيس الأمريكي جيك ساليفان بأن القوات الأوكرانية استغلت فعلا إذن واشنطن لتنفيذ هجمات بالأسلحة الأمريكية على الأراضي الروسية.

زاخاروفا: دول "الناتو" سمحت منذ البداية باستخدام أسلحتها ضد روسيا

وقال ساليفان في مقابلة مع شبكة "سي بي إس": "لم يكن من المنطقي عدم السماح للأوكرانيين بإطلاق النار عبر الحدود وضرب المدافع الروسية ومواقع إطلاق النار التي كانت تقصف الأوكرانيين. لهذا السبب سمح الرئيس بذلك. وقد نفذ الأوكرانيون هذا الإذن في ساحة المعركة".

وكانت قد سمحت الإدارة الأمريكية للأوكرانيين باستخدام الأسلحة المنقولة إليهم ضد أهداف في الأراضي الروسية المتاخمة لمنطقة خاركوف.

ووفقا لمصادر في صحيفة "وول ستريت جورنال"، فقد سمحت واشنطن باستخدام أنظمة الصواريخ GMLRS وراجمات صواريخ "هيمارس" وأنظمة المدفعية "في منطقة خاركوف".

وتعليقا على تصريحات الغرب بشأن الضربات على الأراضي الروسية، أكد المسؤولون الروس أنها متهورة وتثير مواجهة عسكرية مباشرة مع موسكو.

وكان قد صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سابقا بأن ممثلي دول "الناتو" يجب أن يكونوا على دراية "بما يلعبون به" عندما يتحدثون عن خطط سماح لكييف بضرب "أهداف مشروعة" في عمق الأراضي الروسية بأنظمة صاروخية غربية منقولة إلى القوات المسلحة الأوكرانية.

كما صرح السكرتير الرئاسي الروسي دميتري بيسكوف، تعليقا على الرد المحتمل لروسيا الاتحادية على الهجمات الجديدة على الأراضي الروسية، أن رئيس الدولة والجيش على علم بذلك، "وأنهم يتخذون الإجراءات المضادة المناسبة ويستعدون لها".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • إيداع مدير مسح الأراضي في بومرداس ومحافظ عقاري وخبير قضائي الحبس المؤقت بتهمة نهب العقار
  • إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • إزالة التعديات وتنفيذ أعمال النظافة العامة بإدفو وأسوان
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • إزالة 13 حالة تعدي على أراضي زراعية بأسيوط
  • ساليفان: كييف استغلت الإذن بتنفيذ ضربات بالأسلحة الأمريكية على أراضي روسيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية في 4 مراكز بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأرض الزراعية فى 4 مراكز بالمنيا