أفادت تقارير بغياب الفنانة نجوى فؤاد عن الأنظار منذ فترة طويلة، وترددت أنباء بين تعرضها لوعكة صحية، وتجاهل شركات الإنتاج لها وعدم ترشيحها للأعمال الجديدة.

وكشفت نجوى فؤاد مؤخرا عن سر غيابها بتصريحات صحفية وأكدت خلالها أنها تعاني من تدهور في حالتها الصحية بسبب إصابتها بمشكلة في العمود الفقري، مشيرة إلى أنها أصبحت تتحرك بكرسي متحرك خارج المنزل.

وأوضحت نجوى فؤاد أنها أصبحت تسير خارج المنزل على كرسي متحرك، وتستعين في البيت بعكاز، وقالت في حوارها إنها تطمع في دعوات الطيبين لأنها تعبت من الأدوية التي تتناولها لتخفيف آلام العمود الفقري.

كانت نجوى فؤاد أصيبت بانزلاق غضروفي، وأجبرها التعب على الغياب عن الساحة الفنية.

 نجوى فؤاد
فنانة استعراضية مواليد 17 يناير عام 1939، ودخلت إلى عالم التمثيل من نافذة الرقص الشرقي، وقدمت عبر مسيرتها ما يقرب من 90 فيلما من أبرزها "شارع الحب، سجن العذارى، حد السيف، هارب من الزواج" ومن أشهر مسلسلاتها "أحلام هند الخشاب، وبنت الأسيوطي".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجوى فؤاد أخبار نجوى فؤاد نجوى فؤاد

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات الحالة الصحية لـ تيام نجل مصطفى قمر

تصدر الفنان الشاب تيام مصطفى قمر تريند محرك البحث الشهير جوجل، عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى مساء الخميس، حيث تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجمهوره عن تطورات حالته الصحية.

تيام نجل مصطفى قمر يتعرض لوعكة صحية

وتعرض تيام نجل مصطفى قمرلوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحدى المستشفيات الموجودة بالقاهرة الجديدة، خلال الساعات الماضية، من أجل تقديم العناية الطبية اللازمة له، حتى لا تتفاقم الحالة.

تطورات الحالة الصحية لـ تيام نجل مصطفى قمر

من جانبه، طمأن الفنان المطرب مصطفى قمر والد تيام جمهوره بشأن الحالة الصحية لنجله، موضحا أن تشخيصها عبارة عن نزلة شعبية حادة، كما أجرى عدة تحاليل وفحوصات من أجل الاطمئنان عليه.

تيام نجل مصطفى قمر يعود إلى المنزل

وعاد تيام نجل مصطفى قمر إلى المنزل بعد الاطمئنان على حالته، التي وصفها الأطباء بالمستقرة، ليطمئن الجمهور المحب للنجم مصطفى قمر وللفنان الشاب الصاعد على سلم المجد، بعد مشاركته في العدبد من الأعمال السينمائية.

أعمال ومشاركات تيام نجل مصطفى قمر

قدم تيام نجل مصطفى قمر العديد من الأعمال السينمائية، لعل أبرزها فيلم "أولاد حريم كريم" والذي قام ببطولته والده مصطفى قمر وبمشاركة مجموعة من ألمع النجوم مثل داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، والنجمعمرو عبدالجليل وبشرى.

مقالات مشابهة

  • أستاذ قانون دولي: الولايات المتحدة الأمريكية أصبحت في موقف محرج جدًا حيال شعبها
  • سألت الشعراوي الرقص حلال ولا حرام.. نجوى فؤاد تكشف سبب اعتزالها لأول مرة
  • السيدة الأولى للعراق شاناز إبراهيم أحمد تكتب لـCNN: حماية الأسرة والطفل هي العمود الفقري لمجتمع سليم
  • الفنانة الشهيرة نجوى فؤاد تكشف ما قاله لها الشعراوي
  • الرقص حلال أم حرام؟.. نجوى فؤاد تثير ضجة بإجابتها وسبب اعتزالها
  • الراقصة الشهيرة نجوى فؤاد تكشف ما قاله لها الشعراوي
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ تيام نجل مصطفى قمر
  • هل ينتقل شغب كرة القدم إلى التنس بعد إهانة لاعب في رولان غاروس؟
  • رئيس جامعة القناة يشهد إفتتاح ورشة العمل الخاصة بجراحات العمود الفقري
  • رئيس جامعة قناة السويس يفتتح ورشة عمل جراحات العمود الفقري بكلية الطب